شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مران الزمالك أوسوريو يعقد جلسة مع اللاعبين استعدادا لمواجهة الشباب السعودي، عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل الفقرة الفنية في مران مساء اليوم الأحد .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مران الزمالك.

. أوسوريو يعقد جلسة مع اللاعبين استعدادا لمواجهة الشباب السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مران الزمالك.. أوسوريو يعقد جلسة مع اللاعبين...

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جلسة تحفيزية مع اللاعبين قبل الفقرة الفنية في مران مساء اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء الشباب السعودي المقبل في البطولة العربية. 

وشرح المدير الفني بعض التعليمات الفنية التي سيتم تنفيذها في مران اليوم مع تحفيزهم للقاء المقبل.

كما قام الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لتنفيذ بعض الجمل التكتيكية .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الشباب السعودي المقرر له غدا الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :

 حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم. 

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي. 

خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا". 

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مران الزمالك.. أوسوريو يعقد جلسة مع اللاعبين استعدادا لمواجهة الشباب السعودي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مران الزمالک

إقرأ أيضاً:

المنتخب اليمني للشباب يتخطى الأهلي ويواجه شعب صنعاء استعداداً للتصفيات الآسيوية

تمکن المنتخب اليمني للشباب من تجاوز فریق أهلي صنعاء بطل الدوري الیمني في نسخته الأخیرة، في اللقاء الذي جمعهما بملعب الوحدة، ضمن استعدادات منتخب الشباب لخوض تصفیات بطولة آسیا المجموعة السادسة التي تضم إلی جانبه منتخبات کل من: جزر المالدیف وتیمور الشرقیة وإندنوسیا صاحبة الضیافة.

المباراة كانت جماهیریة وسادتها بعض الألعاب القویة الناتجة عن کثرة الالتحامات، نفذ فیها لاعبو المنتخب مجموعة من التکتیکات التي اعتمدها الجهاز الفني للمنتخب بقیادة محمد حسن البعداني ومساعده هیثم الأصبحي. 

بدأ منتخب الشباب بالتسجیل عبر أنور الطریقي في الدقیقة 15 من رکلة جزاء، فیما ضاعف عبد العزيز مصنوم هدفاً ثانیا من هجمة مرتدة مثالیة عبر الظهیر محمد وهیب الذي حول کرة عرضیة انبری لها المصنوم في الدقیقة 70 وأسکنها الشباك. 

وفي الدقاٸق الأخیرة استطاع أحمد النور تقلیص النتیجة لصالح نادي الأهلي في الدقیقة 86، لیرد علیه محمد البرواني بالهدف الثالث في مرمی محمد العدیني في الدقیقة 89، لینتهي اللقاء بفوز منتخب الشباب بنتيجة 3/ 1.

وضمن مباریاته التجریبیة في إطار تحضیراته ومعسکره الداخلي بصنعاء سیخوض منتخب الشباب مباراته التجریبیة الثالثة الخميس، أمام شعب صنعاء لتقییم اللاعبین والاطلاع علی الجاهزية البدنية والفنیة للمنتخب قبل مغادرته إلی البصرة لإجراء مباراتین تجریبیتین مع منتخب الشباب العراقي.


مقالات مشابهة

  • الزمالك يصل ستاد القاهرة لمواجهة الجونة في الدوري
  • المنتخب اليمني للشباب يتخطى الأهلي ويواجه شعب صنعاء استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • تقسيمة قوية بمران الزمالك استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري
  • فقره فنيه وتكتكيه على هامش مران الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الجونة بالدوري
  • تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الدحيل القطري وديًا
  • الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا غدا لمواجهة الجونة بالدوري
  • الزمالك يعقد جلسة مع أولياء الأمور لحل أزمة قطاع السباحة
  • عاجل.. عرض مغري يقرب أخطبوط الأهلي من الرحيل
  • خاص.. الزمالك يعقد جلسة مع زيزو لبدء مفاوضات التجديد في هذا الموعد