دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تنظيمية القفال» تضع خطط العمل لإنجاح «النسخة 33» «تحدي سلة الإمارات» الطريق إلى نيويورك


تقدم غانم بن مبارك الهاجري، مدير عام الهيئة العامة للرياضة، بأصدق التهاني وأطيب الأماني لإدارة نادي العين، وللاعبين الأبطال، ولجماهير «الزعيم» الأوفياء، بمناسبة تأهل الفريق المستحق إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخ النادي العريق.


وقال: «الإنجاز ليس مجرد تأهل، بل هو استمرار لتاريخ العين الزاخر بالتميز والعطاء على صعيد كرة القدم الآسيوية، ويعكس تأهل نادي العين الذي يعتبر فخر الإمارات وممثلها في المحافل القارية والدولية، الجهود الجبارة التي بذلت من كل فرد في النادي، من إداريين ولاعبين وأفراد الجهاز الفني، للعودة إلى قمة الهرم الرياضي القاري والمساهمة في تعزيز السمعة الطيبة التي تتمتع بها الإمارات عالمياً في مختلف المجالات لا سيما المجال الرياضي».
وأضاف: «إن دعم ممثل الوطن في هذه البطولة القارية يعد واجباً على كل محب ومتابع لكرة القدم الإماراتية بمختلف الانتماءات، حيث إن النجاح في هذه البطولة ليس فقط انتصاراً لنادي العين، بل هو انتصار لرياضة الإمارات بشكل عام والكرة الإماراتية بشكل خاص، حيث يبرز هذا التأهل الروح القتالية الاستثنائية التي أظهرها الفريق طوال رحلة التأهل، ونتمنى جميعاً أن تكلل هذه الجهود المبذولة بالتتويج بدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخ الزعيم العيناوي، وتكرار المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي سبق وأن أحرز خلالها الميدالية الفضية بعد أداء تاريخي مشرف أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية للبطولة عام 2018».
ودعا الهاجري جميع أبناء الإمارات إلى التكاتف والوقوف مع العين في هذه المرحلة المهمة، متمنياً دوام التوفيق والنجاح لـ «الزعيم» في تحقيق أعلى الإنجازات ورفع اسم دولة الإمارات عالياً في الملاعب الرياضية إقليمياً وقارياً وعالمياً.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: العين الإمارات دوري أبطال آسيا غانم الهاجري الهيئة العامة للرياضة

إقرأ أيضاً:

هل يتلف التكييف من عدم الاستخدام لفترة طويلة؟

نضطر في بعض الأحيان إلى عدم استخدام التكييف لمدة طويلة، بسبب السفر أو حلول فصل الشتاء، وقد يتساءل البعض عن مدى خطورة هذا الأمر على مكيف الهواء، لذلك نستعرض في السطور التالية حقيقة تعرض مكيفات الهواء للتلف بعد فترة طويلة من عدم الاستخدام، وفقَا لموقع «Better Call Armstrong».

هل يدعو الأمر للقلق؟

يقول الخبراء إنه في حالة ترك التكييف لمدة طويلة من عدم الاستعمال، فإن الأمر لا يدعو للقلق، إذ أن مكيفات الهواء الحديثة مصممة لتعمل لسنوات عديدة، فغالبًا ما تعمل لعدة أيام وقد تصل إلى أسابيع دون إيقاف، وأيضًا صُممت لتواجه تلك الأمور مثل عدم الاستخدام لفترة، فطالما أن المكيف يتلقى الصيانة الموسيمية المنتظمة اللازمة له، فإنه لا يوجد خطر من تركه لعدة أشهر من عدم الاستعمال.

احتياطات يجب اتخاذها

بالرغم من أن ترك المكيف لفترة طويلة من عدم الاستخدام أمر لا يدعو للقلق، إلا أن هناك بعض الاحتياطات الضرورية التي يجب اتخاذها إذا كنت على وشك التخلي عنه لفترة، مثل التنظيف المستمر له، فالتكييفات لا تحب تراكم الأوساخ، فهي أكبر عدو له.

وهناك أيضًا بعض الخطوات التي يجب اتخاذها قبل الضغط على زر إيقاف التشغيل:

- ضبط منظم الحرارة على وضع المروحة فقط، ثم تشغيل التكييف لمدة 60 دقيقة، وذلك سيعمل على تنظيف المكيف.

- الصيانة الموسيمية المنتظمة، التي ستساعد بشكل كبير في عودة التكييف للعمل بشكل أسرع بعد فترة عدم الاستعمال الطويلة.

مقالات مشابهة

  • سلمان الفرج يثير الغموض بشأن مستقبله
  • إعلان تفاصيل الدورة الأولى لـ” ملتقى العين للسياحة والإستثمار”
  • «التلفزيون» أول مسرحية تجمع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. ما قصتها؟
  • هل يتلف التكييف من عدم الاستخدام لفترة طويلة؟
  • بعد ترشيحه لدور «سفاح التجمع».. حسن الرداد في جلسة تصوير بـ«لوك مختلف»
  • جوتيريش يدعو إلى تعاون الدول في إصلاحات معالجة أزمة المناخ
  • أمين عام الأمم المتحدة يدعو إلى تعاون الدول في إصلاحات معالجة أزمة المناخ
  • سلطان بن حمدان بن زايد: العين يعلن التعاقدات الجديدة قريباً
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • الرئيس الصيني يدعو دول منظمة شنغهاي للعمل لبناء عالم متعدد الأقطاب