الفن وأهله، ياباني ينفق آلاف الدولارات ليتحول إلى كلب!،اليابان 8211; إنه من محبي الكلاب لكن حبه لهذه الحيوانات الأليفة وصل إلى درجة أنه .،عبر صحافة ليبيا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياباني ينفق آلاف الدولارات ليتحول إلى.. كلب!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياباني ينفق آلاف الدولارات ليتحول إلى.. كلب!

اليابان – إنه من محبي الكلاب.. لكن حبه لهذه الحيوانات الأليفة وصل إلى درجة أنه قرر إنفاق 22 ألف دولار أمريكي ليتحول إلى كلب!

الياباني المعروف باسم Toco “توكو”.. نشر مقطع فيديو له عبر حسابه على يوتيوب، الذي يضم قرابة 30 ألف مشترك، يظهر فيه خلال اصطحابه في نزهة على الأقدام، حيث أقدم على شم الكلاب الأخرى في الحديقة وتدحرج على الأرض.

ووفق الفيديو، فقد قال توكو قبل النزهة إنه يشعر بالتوتر والخوف قليلا من المغامرة في الهواء الطلق، لكن الفيديو أظهر أنه تلقى ترحيبا حارا من قبل المارة وحتى الكلاب الأخرى.

وأضاف: “إنه يستمتع بفعل الأشياء التي لا يفعلها سوى الكلاب”.

وكشف توكو أنه أنفق 22 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل مليوني ين ياباني على زي كامل، يجعله يبدو ككلب حقيقي.

حصل فيديوهات توكو، مرتديا زيا كاملا ككلب، على آلاف المشاهدات عبر مواقع التواصل، ورغم ذلك، رفض الكشف عن هويته الحقيقية خوفا من أن يحكم عليه الأشخاص الذين يعرفهم، وفق تعبيره.

المصدر: straitstimes

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياباني ينفق آلاف الدولارات ليتحول إلى.. كلب! وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة عن استثمارات سعودية بمليارات الدولارات في مصر

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الدكتور مصطفى مدبولي قام بزيارة للمملكة العربية السعودية برفقة وفد من المسؤولين، والتقى بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مشيرًا إلى أن اللقاء تطرق إلى التعاون الثنائي بين البلدين، والثقة المتبادلة، واستثمار العلاقات المميزة. 
 

وتابع "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء الإثنين، أن اللقاء أسفر عن عدة قررات منها: الانتهاء من إعداد اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارت المصرية والسعودية، والتجهيز لتوقيع هذه الاتفاقية قريبًا، مشيرًا إلى أن الاتفاقية تنظم وتحمي الاستثمار السعودي في مصر.

رئيس الوزراء: حريصون على حماية الاستثمارات السعودية


وأضاف أن هناك توجيهات من الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي بضخ 5 مليار دولار استثمارات سعودية كمرحلة أولى من خلال صندوق الاستثمارات السعودي.
 

"أمريكا على فوهة بركان"


وعقب في سياق آخر على محاولة اغتيال الرئيس السابق والمرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، للمرة الثانية.
 وقال، :" محاولة اغتيال ترامب دليل على الاستقطاب الحاد داخل المجتمع الأمريكي، ..ما يجري من صراع حزبي أدى إلى إفراز العنف في أعرق ديمقراطية في العالم،... المجتمع الأمريكي على فوهة بركان، أمريكا والتقدم الأمريكي في خطر". 


 وتابع أن هناك خطرا حقيقيا يُداهم الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الحالية، وهذا الأمر بدأ عندما رفض دونالد خلال الانتخابات السابقة الاعتراف بالهزيمة، معقباً: "كل الملاسنات تمثل انتكاثة للديمقراطية والليبرالية، الوضع في أمريكا في حاجة إلى دراسة".

مقالات مشابهة

  • بشرى سارة عن استثمارات سعودية بمليارات الدولارات في مصر
  • من الأحذية إلى حقائب شانيل.. بريطانية تنفق آلاف الدولارات أثناء نومها
  • النائب محمود عصام يتقدم بسؤال للحكومة بشأن تأخر صدور لائحة قانون حيازة الكلاب
  • بريطانية تزعم إنفاقها آلاف الدولارات خلال نومها دون دراية: مصابة بمرض نادر
  • دولة خليجية تحقق بصرف رواتب لموظفين موتى بملايين الدولارات
  • نقّاد: مسلسل ياباني سيكون الأوفر حظا لجوائز إيمي
  • هلك قرن شطة ولم يذق تمر عالي النخيل فكانت آخر رسالة له قبل أن ينفق (..)
  • بعد اتهامات "أكل الكلاب".. تصريحات ترامب تُرعب مهاجري هايتي
  • مر عبر القدس وبغداد وطرابلس.. بيع إنجيل نادر مقابل ملايين الدولارات
  • العراق ينفق 35 مليون دولار على الفواكه والخضروات التركية في شهر