شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بالفيديو لحظة الانفجار المرعبة التي خلفت 40 قتيلاً في باكستان، ضحيته 40 شخصا على الأقل وجرح 130 آخرون، الأحد، بانفجار عبوة خلال .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.. لحظة الانفجار المرعبة التي خلفت 40 قتيلاً في باكستان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. لحظة الانفجار المرعبة التي خلفت 40 قتيلاً...

ضحيته 40 شخصا على الأقل وجرح 130 آخرون، الأحد، بانفجار عبوة خلال تجمع سياسي موال لحركة طالبان في منطقة باجور بإقليم خيبر بختونخوا في باكستان.

وبينت المشاهد المصورة أشخاصا يقفون للاستماع لكلمة أحدهم في التجمع السياسي في خيمة خارجية، ليسمع فجأة دوي انفجار ضخم.

Extremely #Explosive Visuals #Breaking ???? Moment of explosion: Bajaur Jamiat Ulema-e-Islam Workers Convention #Blasts video released#Bajaur #Khyber #Pakhtunkhwa #Pakistan #Blast pic.twitter.com/LyYjpnKpJv

— Thomas (@News18PHHThomas) July 30, 2023

من جانبها، قالت الشرطة الباكستانية إن ما لا يقل عن 40 شخصا قتلوا، وأصيب أكثر من 130 في تفجير انتحاري وقع خلال تجمع سياسي بإقليم خيبر بختونخوا في شمال غرب البلاد اليوم الأحد.

تفجير انتحاري

وقال قائد شرطة الإقليم أختر حياة لرويترز، إن الانفجار نجم عن تفجير انتحاري.

كما أضاف خان "نظمت جمعية علماء الإسلام تجمعا للعمال في بلدة خار في باجور قتل فيه 40 شخصا وأصيب أكثر من 130".

#BREAKING: This is the video of the moment Suicide #explosion took place in Workers Convention of Jamiat Ulema-e-Islam in Khar of #Bajaur District, #Khyber #Pakhtunkhwa. 50 killed and more than 200 injured in the explosion. No group has claimed responsibility.#Pakistan #Blast pic.twitter.com/jN870KZ3pJ

— Thomas (@News18PHHThomas) July 30, 2023 من بين القتلى؟

ويعتبر فضل الرحمن رجل دين مؤيدا لطالبان، وحزبه السياسي جزء من الحكومة الائتلافية في إسلام آباد. ولا يعرف ما إذا كان فضل الرحمن حاضرا في المؤتمر. ويجري تنظيم اجتماعات في جميع أنحاء البلاد لحشد المؤيدين للانتخابات المقبلة.

وكانت باجور ملاذا آمنا للمتطرفين حتى السنوات الأخيرة عندما نفذ الجيش الباكستاني عمليات ضخمة للقضاء على التطرف في المنطقة القبلية. ولا يزال المسلحون يشنون هجمات ضد قوات الأمن والمدنيين في كثير من الأحيان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. لحظة الانفجار المرعبة التي خلفت 40 قتيلاً في باكستان وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی باکستان

إقرأ أيضاً:

إغلاق مطار في اليابان بu] انفجار قنبلة أميركية ألقيت خلال الحرب العالمية الثانية

أكتوبر 2, 2024آخر تحديث: أكتوبر 2, 2024

المستقلة/- أغلق مطار إقليمي في جنوب غرب اليابان يوم الأربعاء بعد انفجار قنبلة أمريكية، على الأرجح ألقيت خلال الحرب العالمية الثانية لوقف هجمات “الكاميكازي”، بالقرب من مدرجه، مما تسبب في إلغاء ما يقرب من 90 رحلة.

أغلق مطار ميازاكي مدرجه بعد أن تسبب الانفجار في حفرة عرضها 23 قدمًا وعمقها حوالي 3 أقدام في منتصف ممر الطائرات بجوار المدرج، وفقًا لمسؤول بوزارة النقل اليابانية.

قال المسؤول إن فريق إبطال القنابل من قوة الدفاع الذاتي البرية اليابانية وجد لاحقًا أن سبب الانفجار كان قنبلة أمريكية دفنت تحت سطح الأرض، ربما يرجع تاريخها إلى غارة جوية في زمن الحرب.

لم يتم الإبلاغ عن إصابات، لكن لقطات كاميرا حية أظهرت أن طائرة كانت تسير بالقرب من المكان قبل دقيقتين فقط من الانفجار، وفقًا لقناة MRT المحلية.

وقال المتحدث باسم الحكومة اليابانية يوشيماسا هاياشي إن إغلاق المدرج أدى إلى إلغاء 87 رحلة، لكن لا يوجد خطر من وقوع المزيد من الانفجارات ومن المقرر أن تكتمل أعمال الإصلاح لسد الحفرة بحلول صباح الخميس.

ووفقا لموقع المطار على الإنترنت، كانت الرحلات المتأثرة تابعة لشركة الخطوط الجوية اليابانية وشركة الخطوط الجوية اليابانية وشركات طيران أخرى تربط ميازاكي بمدن مثل طوكيو وأوساكا وفوكوكا.

يقع مطار ميازاكي في الطرف الجنوبي الشرقي من جزيرة كيوشو، وكان في السابق قاعدة بحرية يابانية حتى نهاية الحرب العالمية الثانية، حيث انطلق مئات الطيارين الشباب “الكاميكازي” في مهامهم الأخيرة، وفقًا لموقع مدينة ميازاكي على الإنترنت.

وقال مسؤول وزارة النقل إنه تم العثور سابقًا على قنابل متعددة غير منفجرة في مطار ميازاكي.

بعد أكثر من 79 عامًا من نهاية الحرب، لا تزال القنابل غير المنفجرة من الغارات الجوية المكثفة موجودة في جميع أنحاء اليابان اليوم.

وقالت قوات الدفاع الذاتي إنه تم التخلص من إجمالي 2348 قنبلة تزن 41 طنًا خلال السنة المالية 2023.

مقالات مشابهة

  • السودان: السيول والفيضانات خلفت 179 وفاة و235 إصابة
  • بالفيديو والصور| شاهد لحظة استهداف السفينة البريطانية “CORDELIA MOON” بزورق مسير واحتراقها في عرض البحر.. دقة الإصابة وشدة الانفجار (مشاهد حصرية)
  • باكستان تدين قرار إسرائيل اعتبار جوتيريش "شخصًا غير مرغوب فيه"
  • انفجار منزل متنقل بألمانيا يودي بحياة زوجين
  • إغلاق مطار في اليابان بu] انفجار قنبلة أميركية ألقيت خلال الحرب العالمية الثانية
  • إغلاق مدرج في مطار بجنوب غرب اليابان بعد انفجار
  • إسرائيل والحوثيون: هل بلغ الصدام مرحلة الانفجار؟
  • رئيس وزراء باكستان يشيد بتفاني وزارة الصحة في القضاء على مرض الرمد الحبيبي
  • باكستان ترسل 19 طناً من المساعدات لمراكز الايواء في لبنان.. هذا ما تبلّغه سلام
  • حدث فلكي نادر: ظهور نجم جديد في السماء