الوطن:
2024-07-04@00:08:09 GMT

«لو بتشطب شقتك».. أحدث ألوان دهانات الحائط في صيف 2024

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

«لو بتشطب شقتك».. أحدث ألوان دهانات الحائط في صيف 2024

ألوان الحائط من أكثر الأشياء التي تؤثر على الحالة النفسية للشخص وتعكس ذوق كل بيت، لذلك يقع الأشخاص خاصة المقبلون على الزواج في حيرة عند اختيار ألوان الدهانات المناسبة لشخصياتهم وتفضيلاتهم، وفي السطور التالية، نستعرض أفضل ألوان دهانات الحائط والألوان الرائجة لإضفاء مظهر أنيق للمنزل.

اقتراحات لألوان الحائط

في كل عام، تظهر موضة جديدة في عالم الدهانات تناسب مختلف الأذواق وتلبي الرغبات في الحصول على مظهر جميل بتصميم عصري مميز، ومن خلال موقع «desire to inspire» المتخصص في الديكورات، فيما يلي ألوان الدهانات الرائجة في صيف 2024.

1. الدرجات الداكنة من اللون الأبيض

يمكن الحصول عليها عن طريق المزج بين اللونين الأبيض والرمادي لتعطي إحساسًا بالدفء والبساطة، وفي حال اختيار هذه الدرجات يُنصح باختيار قطع الأثاث ذات الألوان الداكنة لإبراز التباين بينها والعناصر الأخرى في الغرفة.

2. البرتقالي الناري

يعد هذا الاختيار الأمثل للشخصيات العملية لما يبثه اللون من طاقة إيجابية تزيد من حيوية الجسم وتدفع العقل إلى النشاط، من خلال مظهر أنيق يحتاج إلى توزيع مناسب للإضاءة حتى تستشعر قوة اللون وتأثيره على الحالة النفسية خلال حر الصيف.

3. البترولي الغامق

يعتبر من أحدث ألوان الدهانات التي تضفي مظهرًا جذابًا يمنحك الإحساس بالفخامة، ويفضل استخدامه في المساحات الكبيرة كي لا يكون قاتمًا.

4. الأخضر الفاتح

أثبت هذا اللون فاعلية في تحقيق الاستفادة القصوى من مساحة المنزل، إذ يمنحك شعورًا بالاتساع ناتجًا عن اللون الفاتح الذي يعكس التفاؤل والبهجة.

5. الرمادي الفاتح  

تختلف أوجه استخدام هذا اللون الذي يتميز بالمرونة وتناسقه مع مختلف قطع الأثاث، إذ يمنحك شعورًا بالفخامة يناسب الشخصيات الحيادية والمترددة التي يكون من الصعب عليها الاستقرار على شيء معين.

6. الأزرق البحري

يناسب قطع الأثاث الكلاسيكية ذات اللون الكحلي، ويفضل استخدامه في المساحات الضيقة للاستفادة بالتأثير النفسي المنعكس منه.

7. الوردي الخفيف 

وهو من الألوان الدافئة التي تضفي بهجة على المكان وتتناسب مع مختلف قطع الأثاث.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ديكور تشطيب الشقة الديكور صيف 2024 الصيف قطع الأثاث

إقرأ أيضاً:

تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا بعنوان "تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة".

ثورة 30 يونيو أحدثت نقلة نوعية في مسار تمكين الشباب ودمجهم في مسيرة البناء والتطوير، إيمانا بدورهم المحوري في صناعة حاضر ومستقبل بلدهم.

وتجلى ذلك في العديد من الإنجازات والمبادرات التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وركزت على تأهيلهم وتطوير مهاراتهم وإتاحة الفرص أمامهم للمشاركة في مختلف مجالات الحياة العامة.

وقد بادر الرئيس السيسي بإنشاء آلية تواصل مستمرة مع الشباب من خلال مؤتمرات ومنتديات دورية، حيث عقد عدة منتديات عربية ومحلية ودولية للشباب، وقد وفرت هذه المؤتمرات منصة حوارية مفتوحة بين الشباب وممثلي الحكومة لمناقشة مختلف القضايا التي تهمهم وتعزيز مشاركتهم في صنع القرار.

كما أطلق عام 2015 البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة بهدف إعداد جيل من الشباب المؤهل للعمل السياسي والإداري والمجتمعي، إذ يتم تدريبهم على أحدث نظريات الإدارة والتخطيط واكتساب المهارات اللازمة لمواجهة التحديات.

https://www.youtube.com/watch?v=tMRvuXh35b8

مقالات مشابهة

  • عبارات غير مفهومة على الحائط.. لاعب بنادي طلائع الجيش يحرر محضر ضد جاره
  • صدام الأزرق والأحمر.. سر ألوان الأحزاب في بريطانيا
  • العثور على جثة خمسيني بالظاهر
  • أفضل شركات نقل العفش في الدمام.. خميس مشيط والرياض
  • شارع بورسعيد بكوم أمبوا يعمل بعد العاشره ضارب بقرار الاغلاق عرض الحائط
  • مظهر شاهين: الجماعة الإرهابية كانت تنوي الإطاحة بـ«شيخ الأزهر» والسيطرة على «الأوقاف»
  • مطران خليل مطران .. الأسد الباكي
  • كيف يتغير لون اللسان في أمراض القلب والأعضاء الأخرى؟
  • وعد تبرز سحر ملامحها بميكاج صاخب في أحدث صيحات 2024
  • تمكين الشباب بعد 30 يونيو.. إنجازات ملموسة وآفاق واسعة