واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ فعاليات حملة "رسائل الأمل"؛ التي تهدف إلى بث روح الأمل للأشقاء في قطاع غزة في ظل الظروف الإنسانية التي تواجههم، وذلك من خلال التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومشاركة أفراد المجتمع.
وضمن فعاليات تلك الحملة، نظّم مركز الملك سلمان للإغاثة اليوم في مستودعاته بمدينة الرياض، فعالية تجهيز السلال الغذائية التي شارك فيها عدد من منسوبي المركز والمتطوعين من أفراد المجتمع ورجال الإعلام والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قاموا بإعداد وتجهيز السلال الغذائية التي تشتمل على المكونات الغذائية الرئيسية التي تلبي احتياجات الأسر الفلسطينية، وتم تضمينها "رسائل الأمل" التي خطّتها أنامل أطفال المملكة يعبرون فيها عن تضامنهم مع أطفال غزة؛ تمهيدًا لإرسالها إلى الأشقاء الفلسطينيين في القطاع.


أخبار متعلقة حصيلة جديدة لشهداء العدوان الإسرائيلي على غزةالجامعة العربية ترحب بدعوة المقررة الأممية لاتخاذ تدابير بحق إسرائيليذكر أن الحملة ترتكز على مشاركة الأطفال في كتابة رسائل مليئة بالأمل لأهل قطاع غزة، التي يتم إيصالها مباشرة إلى القطاع عن طريق السلال الغذائية؛ بهدف إشاعة أجواء التفاؤل ورفع معنويات المتأثرين بالأزمة في غزة وتذكيرهم بأنهم ليسوا وحدهم في معاناتهم، بل الجميع معهم.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قطاع غزة التواصل الاجتماعي رسائل الأمل

إقرأ أيضاً:

الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل

الرياض : واس

 أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

 وأكد معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء – حفظهما الله – بمرفق القضاء.

 وسأل معاليه المولى – عز وجل – أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • «خطابات إصلاح النفس: رسائل وأدوات».. عنوان صالون حنان يوسف في دورته الـ55
  • "إغاثي الملك سلمان" يوزع مساعدات إيوائية عاجلة في السودان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 حقيبة إيوائية في محلية سنار بجمهورية السودان
  • بايدن يصل إلى مقر المناظرة الرئاسية في أتالانتا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في مدينة ميدان بإندونيسيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في ميدان بإندونيسيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 520 حقيبة إيوائية في محلية المناقل بجمهورية السودان
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل