شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن استخبارات الفرقة الثانية بالقضارف تضبط أسلحة بالبطانة، وقف والى القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب ولجنة امن الولاية بقيادة استخبارات الفرقة الثانية مشاة صباح اليوم على الاسلحة التى ضبطها .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استخبارات الفرقة الثانية بالقضارف تضبط أسلحة بالبطانة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استخبارات الفرقة الثانية بالقضارف تضبط أسلحة بالبطانة

وقف والى القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب ولجنة امن الولاية بقيادة استخبارات الفرقة الثانية مشاة صباح اليوم على الاسلحة التى ضبطها فريق من شعبة استخبارات الفرقة بسهل البطانة و التى بلغ عددها 69 بندقية قناصة وعربتى بوكس و دفار و اكثر من 550 جالون بنزين محملة فى عربة دفار.

و اوضح العميد ركن موسى عبدالرحمن قائد شعبة استخبارات الفرقة ان المضبوطات كان ينوى المهربون تهريبها للقوات المتمردة فى الخرطوم حيث تبادل افراد فريق الاستخبارات النار مع المهربين حيث احتسبوا شهيدا واحدا.

و اكد قائد المنطقة العسكرية الشرقية اللواء ركن احمد العماس استمرار الحملات لمكافحة التهريب بكافة اشكاله وضبط المجرمين والمتفلتين بكافة ارجاء الولاية خاصة بالتركيز على سهل البطانة الذى تكثر به مثل هذه الجرائم.

و اشاد والى القضارف المكلف بجهود افراد استخبارات الفرقة الثانية فى انجاز الضبطية مؤكدا وقوف حكومة الولاية مع القوات النظامية للحفاظ على الامن والاستقرار بالولاية ومكافحة الجرائم العابرة للحدود والظواهر التى تهدد امن وسلامة المجتمع.

سكاي نيوزوكاله سونا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استخبارات الفرقة الثانية بالقضارف تضبط أسلحة بالبطانة وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميا.. فرقة البوب الكورية سفنتين تصبح سفيرة للنوايا الحسنة

أصبحت فرقة البوب الكورية "سفنتين" -إحدى أكثر الفرق شعبية في العالم – "سفيرة للنوايا الحسنة" لمنظمة اليونسكو رسميا الأربعاء.

وقال جوشوا، أحد أعضاء الفرقة، خلال ندوة صحافية في المقر الرئيسي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة في باريس، "بكل تواضع وعاطفة نقدّم أنفسنا أمامكم أول مرة كسفراء للنوايا الحسنة لليونسكو للشباب".

وأضاف: "باعتبارنا سفراء للشباب، سننشر قوة الصداقة وسنساعد في بناء مجتمعات شبابية متضامنة من أجل المستقبل الأفضل الذي نتصوره"، معلنا عن مساهمة الفرقة بمبلغ مليون دولار لليونسكو.

من جانبها، قالت المديرة العامة لليونسكو، الفرنسية أودري أزولاي إن "شراكتنا مع (سفنتين) ستعطي زخما جديدا ودفعة هائلة لجهودنا"، معتبرةً أن فرقة البوب الكورية ستشكل "جسرا رائعا بيننا كمنظمة اليونسكو مع قيمنا وما نمثله وهدفنا المتمثل في السلام، وبين الشباب".

وكانت فرقة "سفنتين" الكورية الجنوبية التي تأسست عام 2015 وتضم 13 مغنيا شابا، ثاني جهة موسيقية تحقق أكبر إيرادات في العالم سنة 2023، بعد النجمة تايلور سويفت، وفق الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية.

وتم الاستماع إلى أغاني الفرقة مليارات المرات عبر منصة "سبوتيفاي"، في حين حظيت أغنية "دونت وانا كراي" بأكثر من 275 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ومن بين سفراء اليونسكو، لاعب كرة القدم البرازيلي فينيسيوس، والممثلة الإسبانية روسي دي بالما، والممثل الأميركي فورست ويتيكر، والطاهي الإيطالي الأرجنتيني ماورو كولاغريكو.

مقالات مشابهة

  • سُقوط الحركات المسلحة (2/2)
  • مساعد البرهان يصل مروي
  • %100 نسبة نجاح الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  • استخبارات الدفاع تعلن إلقاء القبض على (4) تجار مخدرات في النجف والديوانية
  • رسميا.. فرقة البوب الكورية سفنتين تصبح سفيرة للنوايا الحسنة
  • جيش العدو الصهيوني يفتح باب التطوع أمام كبار السن
  • قوامها 40 ألف جندي.. الجيش الإسرائيلي يشكل "فرقة داود"
  • قوامها 40 ألف جندي.. الجيش الإسرائيلي يشكل "فرقة داود"
  • القبض على 5 مطلوبين بمواد قانونية مختلفة في بغداد وكربلاء
  • مقطوعات موسيقية منوعة ضمن أمسية عزف منفرد على آلة البزق