أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية الأحمر لمباراة العودة أمام مازيمبي الكونغولي، المقرر لها مساء غد الجمعة على استاد القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يواجه الترجي في نصف نهائي كأس الكؤوس لكرة اليد مواجهة قوية تنتظر الأهلي بعد نصف نهائي إفريقيا

واضاف كولر خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: سعداء بالحضور الجماهيري المنتظر في مباراة الغد بين الأهلي ومازيمبي، حظوظ الفريقين متساوية غدًا، وكان بإمكان أي من الفريقين تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، ويجب علينا أن نظهر قوة غدًا لتحقيق الفوز وحسم الصعود مدعومين بتشجيع جماهيرنا.

وأكد المدير الفني أن مباراة الذهاب  في الكونغو كانت مختلفة من حيث الأجواء وأرضية الملعب من النجيل الصناعي، ولكن الأهلي تغلب على تلك الصعاب.

وشدد كولر على خطورة نتيجة التعادل السلبي في كرة القدم خلال مواجهات الذهاب، موضحًا أن تسجيل المنافس هدفًا قد يزيد من صعوبة المباراة، وهو ما يتطلب تركيزًا شديدًا من اللاعبين واستغلال الفرص المتاحة.

وأوضح المدير الفني أنه سوف يحسم اختياراته لقائمة مباراة مازيمبي عقب المران الختامي مساء اليوم.

وأشار كولر إلى أن الفريق واجه غيابات قبل مباراة الذهاب خاصة في وسط الملعب، إلى جانب تعرض الفريق لإصابات جديدة خلال المباراة، وهو ما دفعه إلى إشراك محمود متولي بالتنسيق مع سامي قمصان المدرب العام، مشيدا بأداء اللاعب خلال مباراة الذهاب.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد مجددًا على سعادته بالحضور الجماهيري، وقال إنه يؤمن أن الكرة للجماهير، وعندما يلعب أي فريق أمام جماهيره تكون الدوافع كبيرة للاعبين والجهاز الفني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كولر مارسيل كولر النادي الأهلي مازيمبي دوري أبطال أفريقيا مباراة الذهاب

إقرأ أيضاً:

تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب فوز الأحمر على طلائع الجيش قائلا سعيد بالأداء والنتيجة التي حققناها أمام الطلائع.

وتابع لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

واكمل أجريت التغييرات مبكراً لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأوضح سعيد بإداء طاهر في مباراة اليوم، انا من طلبت ان ينفذ طاهر ركلة الجزاء

وأشار إلى أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري،  الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق.

واختتم حديثه قائلا الأهلي يقا تل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، فيما يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.
 

حقق الأهلي انتصارا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر.

مقالات مشابهة

  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أمير هشام: كولر في اجتماعه مع لجنة التخطيط فتح باب الرحيل أمام كهربا وجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • كولر يفتح باب الرحيل أمام كهربا.. ويجدد طلب التعاقد مع موكوينا
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك