كشف الإعلامي محمد الليثي خلال برنامجه "10 و 10" على إذاعة أون تايم سبورت إف أم أنه قُدّمت عدة عروض خارجية لضم إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بمبالغ مالية كبيرة تتراوح بين 5 و8 ملايين دولار.

وأوضح الليثي أن هذه العروض، التي جاءت من نادٍ سعودي وآخر قطري، لم تكن رسمية ولكنها جادة للغاية، وتظهر الاهتمام الكبير بخدمات إمام عاشور.

مع ذلك، أكد الليثي أن بيع إمام عاشور هذا الصيف يُعد مستحيلاً بالنسبة لمجلس إدارة النادي الأهلي، حيث إنه يُعتبر من الأعمدة الرئيسية في صفوف الفريق، ويرغب النادي في الاستفادة من قدراته لعدة مواسم قادمة.

وأضاف “الليثي” أن إمام عاشور يُدرك تمامًا أن النادي لن يتخلى عنه بسهولة، وقد أُخطر بهذا الأمر بالفعل، وهو مُتفهم لقرار النادي بالاستمرار معه لأكثر من موسم قادم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة النادي الأهلي الأهلى الانتقالات الصيفية امام عاشور النادي الأهلي أون تايم سبورت فترة الانتقالات الصيفية محمد الليثي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

مفاجأة مدوية 3 أشخاص يعرفون مكان يحيى السنوار.. وهذه طريقة التواصل معه

أظهرت عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي، مدى الهشاشة الأمنية لدولة الاحتلال الإسرائيلي، وما زاد الأمر أنه على الرغم من القصف العنيف والتوغل البري في الـ27 من نفس الشهر، لم تحقق إسرائيل أي انتصارات تذكر، بل على العكس يوميًا تنشر الفصائل الفلسطينية مقاطع فيديو تظهر عملياتها ضد جنود الاحتلال، ما أضر بصورتها كدولة قوية عسكريا، ما جعلها تضع نصب عينيها قيادات الفصائل وعلى رأسهم يحيى السنوار الذي يُعتقد أنه مهندس عملية السابع من أكتوبر.

أين يتواجد يحيى السنوار؟

ومنذ تنفيذ الفصائل لتلك العملية العسكرية، وضعت إسرائيل عدد من الأهداف التي تحقق لها انتصار أمام مواطنيها قبل العالم، بينها القضاء على يحيى السنوار الذي على الرغم من مرور 9 أشهر على العدوان على غزة، لم يُعرف على وجه التحديد مكانه، إلا أن الصحف العبرية تناولت أخبارًأ مثل العثور على حذاء السنوار، أو أنه قد خرج من غزة متخفيًا ضمن قافلة إنسانية، ثم إنه يتواجد في خان يونس، وقد يكون انتقل إلى رفح الفلسطينية.

وفي كل مرة يتم إعلان تلك الأخبار يتم نفيها بعد بعدة أيام، دون الوصول إلى مكانه، وعلى ما يبدو فإنه قادر على إدارة عملية المفاوضات والتواصل المستمر مع الوسطاء ودولة الاحتلال، وهو ما يعد فشلاً استخباراتياً ذريعاً لدولة الاحتلال.

وبحسب صحيفة الشرق الأوسط، نقلا عن مصادر موثوقة فإن يحيى السنوار لا يزال في قطاع غزة ويفضل الاستشهاد على الخروج منها، مؤكدة أن من يعرفون مكان السنوار شخصان أو ثلاث على حد أقصى ويعملون على توفير احتياجاته.

View this post on Instagram

A post shared by Abo Rabah 24 years (@ahmed_rabah__elburai)

هل السنوار منعزل عن العالم الخارجي؟

ووفق تحقيق نشر بصحيفة الشرق الأوسط، فإن قيادات الفصائل الفلسطينية تعتمد على وسائل بدائية في التواصل، وهذا هو السبب في عدم قدرة الاحتلال على جميع أي معلومات استخباراتية عن العمليات العسكرية التي تتم في قطاع غزة.

وأضافت الصحيفة العربية نقلا عن مصادر مطلعة، أنه في البداية كان يتم التواصل عبر الاتصالات الأرضية، ثم أصبح التواصل من خلال الرسائل المكتوبة والتي يتم تناقلها من شخص لآخر.

View this post on Instagram

A post shared by بيت لاهيا الإخبارية (@beit_lahia)

كما نقلت عن مصادر مقربة من السنوار، أنه على إطلاع دائم على ما يجري خاصة فيما يتعلق بالمفاوضات ويدرس كل ما يقدم بشكل جيد، ويتشاور مع قيادات الحركة حول كل نقطة، مؤكدة أنه تواصل مع قيادات الحركة بالخارج في الأوقات الحاسمة من المفاوضات التي جرت في الآونة الأخيرة.

شخصية مرحة واجتماعية

وقالت مصادر مقربة من السنوار، أنه وفقًا لشخصيته، فإنه أمام خيارين لا ثالث لهما، الأول تحقيق شروط المقاومة الفلسطينية في غزة بداية من وقف إطلاق النار وانسحاب الاحتلال وإعادة الإعمار وصفقة لتبادل المحتجزين، أو الشهادة بشكل مشرف.

وأكدت أن قرار الإبعاد عن غزة والذي حاولت دولة الاحتلال الإسرائيلية ترويجة هو أمر غير قابل للنقاش من الأساس.

View this post on Instagram

A post shared by أبو عُمر (@alnepras105)

وتوضح المصادر التي تحدثت لجريدة «الشرق الأوسط» أن السنوار على عكس ما تروج إسرائيل بأنه شخص دموي وعنيد وعنيف، فهو شخصية اجتماعية، كثير ما كان يقوم بالزيارات العائلية، ولأصدقائه وبعض الجيران، حتى بعد أن تم انتخابه رئيسًا لحركة حماس في غزة.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة مدوية 3 أشخاص يعرفون مكان يحيى السنوار.. وهذه طريقة التواصل معه
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • على خطى صفقة إمام عاشور.. الأهلي يخطط لضم مدافع سوبر
  • إمام عاشور على مقاعد بدلاء الأهلي أمام الطلائع
  • تأكيدا لانفراد "البوابة نيوز".. الأهلي يرفض مشاركة إمام عاشور وعبدالمنعم في الأولمبياد
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر