شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأب لم يكن موجودًا تفاصيل جديدة بخصوص وفاة 4 أطفال بـ الأحساء فيديو، كشف مالك المنزل المحترق في الأحساء والذي توفي فيه أبناء مدرب المبارزة في نادي العدالة علي العبيد، تفاصيل جديدة بخصوص الواقعة. وأوضح .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأب لم يكن موجودًا.

.تفاصيل جديدة بخصوص وفاة 4 أطفال بـ الأحساء..فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأب لم يكن موجودًا..تفاصيل جديدة بخصوص وفاة 4 أطفال...

كشف مالك المنزل المحترق في الأحساء والذي توفي فيه أبناء مدرب المبارزة في نادي العدالة علي العبيد، تفاصيل جديدة بخصوص الواقعة.

وأوضح مالك المنزل أن الأب لم يكن في المنزل والأطفال توفوا مختنقين بدخان الحريق، حيث اكتشفوا الحريق في وقت متأخر.

وقال المالك: “اتصل بي أحد الأهالي بخصوص وجود دخان بالمنزل، واتصلت على المستأجر فورا وقال لي انه قريب قلت له حرك على البيت بسرعة فتحنا الباب حاولنا الدخول”.

وأشار إلى مشاركة الأهالي في محاولة إنقاذ الأطفال من داخل المنزل، لكن على ما يبدو أن الحريق كان منذ فترة ما أدى لاختناق الأطفال أثناء نومهم، موضحا أنهم اكتشفوا الدخان في حدود الساعة العاشرة والثلث مساءا.

فيديو | الأحساء.. وفاة 4 أطفال جراء حريق في منزلهم

مالك المنزل لـ #الإخبارية: الأب لم يكن في المنزل والأطفال توفوا مختنقين بدخان الحريق #نشرة_النهار pic.twitter.com/P1zkOxYnu0

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 30, 2023

إقرأ أيضا:

وفاة 4 من أبناء مدرب المبارزة في نادي العدالة جراء احتراق منزلهم

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأب لم يكن موجودًا..تفاصيل جديدة بخصوص وفاة 4 أطفال بـ الأحساء..فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العمانيون ينعشون موسم صرم الأحساء

الأحساء "عمان": شكل العمانيون حضورا بارز في موسم "صرم الأحساء 2024" ومزاد التمور الذي تستضيفه مدينة الملك عبدالله للتمور. ويأتي موسم هذا العام وسط أجواء تراثية وثقافية فريدة، تقدم تجارب وفعاليات مختلفة لكافة أفراد الأسرة تحتفي بحصاد التمور.

ويهدف الموسم الذي زاره الكثير من العمانيين والمستثمرين إلى إبراز وتوسيع نطاق سوق التمور، وجذب المستثمرين الخليجين وتوفير الفرص الاستثمارية لهم، وتنظيم آلية البيع بصورة أفضل، وأيضًا تشجيع قطاع إنتاج وتصنيع التمور على القيام بدوره في تعزيز تبادل الخبرات وتوثيق الروابط بين المزارعين ومنتجي ومصنعي التمور الخليجيين.

ويعتمد الموسم على تنظيم المزاد من خلال تنفيذ الآليات المتبعة في استقبال المزارعين وكميات التمور الواردة إلى مدينة الملك عبد الله للتمور، كما جرى تنظيم تفويج المركبات ودخولها إلى ساحة المزاد، وتعبئة التمور في العبوات الكرتونية المطابقة لمعايير صحة البيئة، إضافة إلى أخذ عينات عشوائية من التمور إلى مختبر الجودة، وتكليف لجنة متخصصة بفحص التمور وتحديد مستواها.

ويرتكز الموسم الذي نجح في استقطاب مكتشفي السياحة الزراعية والمستثمرين الخليجيين في "اقتصاديات التمور" من دول الخليج، انطلاقًا من كون الأحساء تشتهر بزراعة النخيل وإنتاج التمور منذ آلاف السنين، وتُعد أكبر واحات النخيل في العالم، بـما يقارب 2,5 مليون نخلة، وتنتج سنويًا ما يتجاوز 200 ألف طن من أجود أنواع التمور تشمل 127 صنفاً، فيما تشير الدراسات إلى أن متوسط إنتاج النخلة الواحدة يتفاوت حسب الصنف بين 80 إلى 100 كيلوجرام، إضافةً لامتلاك الأحساء فرصًا استثمارية واعدة خاصة في قطاع التمور، وتقدم تسهيلات مختلفة للمستثمرين والمهتمين من دول الخليج العربي.

ويُسهم مزاد التمور في تحويل التمر من منتجٍ زراعي شعبي إلى منتجٍ اقتصادي واستثماري وسياحي، فضلًا عن كونه من أهم الركائز الأساسية لإبراز أبعاد إنتاج التمور في أهم وأكبر المحافظات السعودية المنتجة للتمور على المستويين المحلي والإقليمي، فيما يُعد موقع الأحساء الإستراتيجي داعماً قوياً للتسويق والتجارة لسهولة إمكانية وصول التمور ومنتجاتها إلى مختلف مناطق المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

يذكر أن الأحساء تُعتبر موطن تمور "الخلاص"، وهو من أجود أنواع التمور في السعودية، ويتميز بمذاقه الحلو ونكهته الفريدة، ويليه نوع يُسمى "الشيشي" المميز بشكله وطعمه، فيما تتفرد تمور "الرزيز" عن غيرها من حيث الشكل والطعم، وهي الأشهر في الأحساء قديماً، ومن أفضل أنواع التمور وأغناها غذائياً.

مقالات مشابهة

  • عنصر سحري للحصول على زجاج لامع في 15 ثانية.. «موجود في كل بيت»
  • أحمد المسلماني: أطفال غزة يبيعون الحجارة لبناء القبور وشراء الخبز (فيديو)
  • العمانيون ينعشون موسم صرم الأحساء
  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • «نِعم الزوج ونِعم الأب».. منال الصيفي تحيي الذكرى الأولى لوفاة أشرف مصيلحي
  • المتهم بالشروع فى قتل مالك محل أدوات صحية بالهرم يكشف تفاصيل الجريمة
  • بعد وفاة معلم دير مواس ضحية القهر.. تفاصيل أول تحرك برلماني عاجل
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • الحسد موجود.. مي عمر تعلق على تعرضها لحادث سير هي وزوجها محمد سامي
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”