بوابة الفجر:
2024-10-01@23:10:59 GMT

جوليا جارنر تنضم لأبطال فيلم Weapons

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

انضمت الممثلة الشابة جوليا جارنر رسميًا لأبطال الفيلم الجديد للنجم جوش برولين، الذي يطرح بعنوان Weapons.

 

ووفق ديد لاين، الفنانة الشابة، تشارك في بطولة الفيلم الذي يطرح من إنتاج شركة "نيو لاين سينما" للإنتاج السينمائي.

 

وكانت قد احتفلت الممثلة جوليا جارنر بالعرض الخاص للمسلسل الجديد  Unstable الذي تنتجه شكبة نتفليكس للبث الرقمي.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للمسلسل الجديد الذي أقيم في قاعة عرض  Netflix Tudum Theater.

 

تفاصيل عن العمل

 

المسلسل تم طرحه للعرض خلال عام 2023 الماضي، ويضم في بطولته جون اوين لو وراشيل مارش وآرون برانش.

 

وإيما فيريرا وسيان كليفورد في أدور البطولة، وسيشمل المسلسل تقديم مجموعة مواسم مختلفة منه في المستقبل.

تأجيل فيلم جوليا جارنر

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، كان هناك مشروع لفيلم سينمائي ضخم يتم التحضير له لسرد قصة حياة النجمة العالمية مادونا، قبل أن يتم إلغائه رسميًا.

 

وتقول الصحيفة، أن انشغال مادونا في عدد من جولاتها الفنية الموسيقية في قادم الأسابيع، سيمنعها من التواجد في موقع تصوير مشاهد الفيلم، والاشراف على كتابة السيناريو، ما دفعها لتأجيل العمل في الوقت حالي لأجل غير مسمى.

 

وكان من المقرر أن تتولى مادونا بنفسها مهمة الاخراج للفيلم الجديد الذي سيروي مسيرتها المهنية التي تمتد لما يزيد عن 40 عام.

جوليا جارنر

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

"الإمارات للتطوير التربوي" تنضم إلى الرابطة العالمية للأبحاث التربوية

أعلنت كلية الإمارات للتطوير التربوي، اليوم الثلاثاء، انضمامها رسمياً إلى الرابطة العالمية للأبحاث التربوية، وذلك لتعزيز دورها التربوي ضمن مجتمع الأبحاث التربوية العالمية، من خلال التعاون في مبادرات البحوث الدولية، وتشكيل ممارسات التدريس المبتكرة والسياسات التربوية العالمية.

وتمثل الرابطة العالمية للأبحاث التربوية شبكة عالمية مشهورة، من منظمات ومؤسسات وجمعيات الأبحاث التربوية، وتلتزم بتعزيز البحوث عالية الجودة التي تعالج التحديات التربوية الحرجة في جميع أنحاء العالم.
وتستفيد كلية الإمارات للتطوير التربوي، بصفتها عضواً مؤسسياً، من شبكة الرابطة ومواردها الواسعة، للانخراط في شراكات مؤثرة مع القادة التربويين العالميين، بما يعزز تبادل الرؤى البحثية المبتكرة، والممارسات الحديثة التي تشكّل السياسات التربوية الفعّالة في العالم.
وتمثل هذه العضوية شهادة على رسالة الكلية المتمثلة في إعداد تربويين مؤهلين ذوي كفاءة عالمية، وبناء منظومة تربوية قائمة على البحوث، بما ينسجم مع رؤية أبوظبي 2030 ورؤية "مئوية الإمارات 2071".
كما تعزز الكلية من خلال هذه العضوية، مكانة دولة الإمارات في الساحة العالمية للبحوث التربوية واقتصاد المعرفة، حيث تنخرط بنشاط في التعاون البحثي الدولي، وتشارك في التبادلات العلمية، وتساهم في النقاشات العالمية حول السياسة والبحوث التربوية.

التفكير الاستشرافي 

وقالت الدكتورة مي ليث الطائي، مديرة كلية الإمارات للتطوير التربوي، إنه من خلال الانضمام إلى الرابطة العالمية للأبحاث التربوية، تعزز الكلية مكانتها كمؤسسة رائدة عالمياً للبحث والابتكار في قطاع التعليم، مشيرة إلى أن هذه الشراكة تسهم في تعزيز قدراتها على صياغة سياسات وممارسات التعليم في جميع أنحاء العالم .
وأضافت أن هذه الخطوة تعزز رسالة الكلية بشأن إعداد تربويين يتمتعون بالتفكير الاستشرافي للمستقبل، مع ارتباطهم العميق برؤية دولة الإمارات، موضحة أنه من خلال التعاون مع المؤسسات الرائدة، تقود الكلية التغيير في مجال التعليم، بما يضمن تحقيق أثر كبير ومستدام محليا وعالميا.


وتسهم عضوية الرابطة في إتاحة فرص جديدة أمام الهيئة الأكاديمية والطلبة في كلية الإمارات للتطوير التربوي للمشاركة في المنتديات العالمية، وتسهيل تبادل الأفكار والممارسات والنتائج البحثية مع كبار التربويين والباحثين في العالم، ويؤدي هذا التفاعل الدولي إلى جلب وجهات نظر متنوعة إلى المبادرات البحثية للكلية، ما يدعم التطور المهني لأعضاء الهيئة الأكاديمية والطلبة، والمساهمة في شبكات تبادل المعرفة العالمية.

مقالات مشابهة

  • ديلي ميل البريطانية: سلطات التحقيق ستطلق سراح ليبي متهم بتسفير متطرفين إلى سوريا
  • "الإمارات للتطوير التربوي" تنضم إلى الرابطة العالمية للأبحاث التربوية
  • نجلاء بدر تنضم لأبطال قائمة مسلسل تليجراف
  • قصة جوليا رمضان.. لبنانية أبكت من انتظر خروجها من تحت الأنقاض
  • غادة عادل تنضم لـ أبطال مسلسل المداح 5 رمضان 2025
  • جوليا رمضان .. أعانت نازحي صيدا واستشهدت بعد ساعات
  • "سبيس 42" تنضم إلى سوق أبوظبي للأوراق المالية
  • ديلي إكسبرس: النهر الصناعي في ليبيا أعجوبة هندسية
  • جمعية المودة تنضم إلى المنظمة العالمية للأسرة
  • ليبيا تنضم لـ”حصانة الدول من الولاية القضائية”