شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إضراب عن التعليم في المناطق الواقعة تحت سلطة الحوثيين، صنعاء عدن الغد خاص يواصل المعلمون في العاصمة المحتلة صنعاء والمناطق التي تسيطر عليها جماعة الحوثي، اضرابهم للأسبوع الثاني على التوالي للمطالبة .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إضراب عن التعليم في المناطق الواقعة تحت سلطة الحوثيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إضراب عن التعليم في المناطق الواقعة تحت سلطة الحوثيين
صنعاء (عدن الغد) خاص:

يواصل المعلمون في العاصمة المحتلة صنعاء والمناطق التي تسيطر عليها جماعة الحوثي، اضرابهم للأسبوع الثاني على التوالي للمطالبة بدفع مرتباتهم.

وقال نادي المعلمين -في بيان- إن الإضراب خلال الأسبوع الماضي حقق نجاحا يتجاوز 90% في أول أسابيع الإضراب في الأرياف، ويصل إلى ذلك المستوى حتى في أمانة العاصمة.

وذكر النادي أن أكبر مدارس العاصمة مثل الكويت والحورش تجاوز الإضراب فيها تلك النسبة، حيث لم يحضر إلا 10 مدرسين من أصل 130 مدرسا، بينما لم يزد عدد الطلاب في عدد من المدارس الكبرى في أمانة العاصمة وصنعاء عن 10%.

وشدد على مواصلة الإضراب حتى انتظام مليشيا الحوثي بصرف مرتبات المعلمين، مؤكدا أن الإضراب أجبر مليشيا الحوثي على دفع حافز شهري للمعلمين من الجبايات التي تنتزعها بغير حق، في غضون يومين، مقارنة بأشهر طويلة كانت قبل الإضراب.

وأكد البيان أن المعلمين سيواصلون الإضراب كما فعل نادي القضاة اليمني الذين نظموا إضرابا في سبتمبر من السنة الماضية حتى رضخت المليشيا بصرف مرتباتهم بانتظام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إضراب عن التعليم في المناطق الواقعة تحت سلطة الحوثيين وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الأمم المتحدة: نزوح 60 ألف شحص من المناطق الواقعة شرق مدينة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (أوتشا) نزوح ما لا يقل عن 60 ألف شخص من المناطق الواقعة شرق مدينة غزة، التي تمتد على مساحة 7 كيلومترات مربعة.


ونقل مركز إعلام الأمم المتحدة، اليوم /الاثنين/ عن (أوتشا) قوله "إن العملية العسكرية الإسرائيلية في منطقة المواصي؛ أسفرت عن نزوح ما لا يقل عن 5 آلاف شخص"، مؤكدا أن انعدام الأمن والأعمال العدائية المستمرة تعيق بشكل كبير تقديم المساعدات والخدمات الإنسانية الأساسية في جميع أنحاء غزة، ويشمل ذلك المساعدات الغذائية والتغذوية الضرورية والرعاية الطبية ودعم المأوى وخدمات المياه والصرف الصحي والنظافة لمئات الآلاف من الأشخاص المحتاجين.
وأوضح (أوتشا) أن السلطات الإسرائيلية سمحت لنصف المساعدات الإنسانية المخطط لها الوصول لشمال غزة فقط، أما بقية المهمات الإنسانية فهي إما أعيقت أو منعت من الوصول إليه أو ألغيت لأسباب لوجستية أو تشغيلية أو أمنية.

مقالات مشابهة

  • وفد قريش يصل إلى العاصمة صنعاء !
  • مسلحون يعتدون على محامية في صنعاء في استمرار استهداف الحوثيين للمهنة
  • إضراب شامل يشل مصانع المياة المعدنية في صنعاء ومصادر مأرب برس تؤكد : إضراب شامل مرتقب لمصانع أخرى
  • طقس الغد… أجواء صيفية حارة بشكل عام ومغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية
  • 249 حالة وفاة و1357 إضراب في السجون المغربية سنة 2023 (تقرير)
  • صحيفة سعودية: سيتم قريباً تشكيل حكومة مصغرة برئاسة قيادي مؤتمري
  • صحيفة : الإعلان قريباً عن تشكيل حكومة جديدة في العاصمة صنعاء ” تفاصيل ” 
  • الأمم المتحدة: نزوح 60 ألف شحص من المناطق الواقعة شرق مدينة غزة
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية فى كندا بعد إضراب مفاجئ
  • "ويست جت" الكندية تلغي 77% من رحلاتها الجوية بسبب إضراب