بوابة الوفد:
2024-06-30@03:53:11 GMT

أرسنال يوافق على بيع توماس بارتي بشرط !

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

كشفت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي موقفها من بيع عقد اللاعب توماس بارتي نجم الفريق الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري بعد تلقيه العديد من العروض الجيدة.

وأكدت التقارير الصحفية الصادرة اليوم أن نادي آرسنال الانجليزي منفتح على بيع توماس بارتي لاعب وسط الفريق في الصيف المقبل.

آرسنال في الصدارة.. وليفربول وصيفًا بترتيب جدول الدوري الانجليزي الممتاز آرسنال يسعى لضم مهاجم بولونيا الإيطالي

وأشارت التقارير إلى أن آرسنال مستعد لمناقشة العروض المقدمة بشرط أن تتراوح ما بين ٢٠ إلى ٢٥ مليون جنيه إسترليني.

وذكرت التقارير بأن نادي آرسنال مهتم بالتعاقد مع اللاعب دوغلاس لويس نجم وسط فريق أستون فيلا كبديل لبارتي، وفقًا لرؤية المدير الفني ميكل أرتيتا والذي أبدى إعجابه بقدرات اللاعب الفنية.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام والقناة الناقلة

ويستعد أرسنال لمواجهة توتنهام يوم الأحد المقبل في المباراة التي ستقام على ملعب استاد توتنهام هوتسبر، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4:00 بتوقيت مكة المكرمة، بقيادة الحكم مايكل أوليفير وستذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 الحاصلة على حقوق بث البريميرليج.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال توماس بارتي الانتقالات الصيفية نادي آرسنال بارتي

إقرأ أيضاً:

ماني يصر علي الرحيل من النصر

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية أن الدولي السنغالي ساديو ماني مُصمم على مغادرة نادي النصر هذا الصيف، حيث يسعى اللاعب للذهاب إلى بيئة يشعر فيها براحة أكبر واندماج أفضل.

وقال موقع “afriquesports”الرياضي، المُختص بأخبار اللاعبين الأفارقة “ربما لم يكن أداء ساديو ماني على أرض الملعب على مستوى التوقعات العالية، كما أنه لا يشعر بالراحة إلى جانب قائد النصر كريستيانو رونالدو. هذا الوضع قد يؤدي إلى رحيل وشيك، حيث يسعى اللاعب إلى بيئة يشعر فيها براحة أكبر واندماج أفضل، وقد ينتقل إلى أحد الفرق التي تنافس النصر في دوري روشن .

وانضم اللاعب صاحب الـ 32 عامًا إلى صفوف نادي النصر خلال الميركاتو الصيفي 2023، بعد موسم وحيد قضاه اللاعب مع عملاق الدوري الألماني بايرن ميونخ.

وجدير بالذكر أن ماني لعب 46 مباراة مع نادي النصر عبر كل المسابقات في موسم 2023-24، واستطاع هز الشباك 19 مرة، وقدم 11 تمريرات حاسمة ، وينتهي عقد الجناح السريع مع الفريق في يونيو2026، وقد تراجعت قيمته السوقية الحالية إلى 15 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • نيوكاسل يونايتد يوافق على بيع أندرسون إلى نوتنجهام فورست
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • يزن النعيمات ينفي خبر انتقاله إلى نادي العروبة
  • مجلس نقابة البيطريين يوافق على دعوة الجمعية العمومية للانعقاد 26 يوليو المقبل
  • ماني يصر علي الرحيل من النصر
  • المريخ يتوج بلقب دوري الهواة في نادي طاقة
  • الزمالك يوافق على رحيل المدافع الفلسطيني نهائيا
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط