صحافة العرب:
2024-07-08@06:53:07 GMT

طقس فلسطين: تطورات ومستجدات الأجواء الحارة

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

طقس فلسطين: تطورات ومستجدات الأجواء الحارة

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن طقس فلسطين تطورات ومستجدات الأجواء الحارة، نشرت دائرة الأرصاد الجوية اليوم الأحد 30 يوليو 2023، تطورات طقس فلسطين وآخر مستجدات الأجواء الحارة التي تمر بها البلاد .طقس .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طقس فلسطين: تطورات ومستجدات الأجواء الحارة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طقس فلسطين: تطورات ومستجدات الأجواء الحارة

نشرت دائرة الأرصاد الجوية اليوم الأحد 30 يوليو 2023، تطورات طقس فلسطين وآخر مستجدات الأجواء الحارة التي تمر بها البلاد .

طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: "يكون الجو لطيفاً في المناطق الجبلية دافئاً في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الإثنين: "يكون الجو حارا ً الى شديد الحرارة ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من المعدل العام بحدود 3 درجات مئوية ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ، والبحر خفيف ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الثلاثاء: "يكون الجو حارا ً الى شديد الحرارة ، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج".

طقس فلسطين الأربعاء: "يكون الجو حارا ً الى شديد الحرارة ، ولا يطرا تغير يذكر على درجات الحرارة حيث تبقى أعلى من المعدل العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط في ساعات المساء والليل ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج".

 

المصدر : وكالة سوا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طقس فلسطين: تطورات ومستجدات الأجواء الحارة وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الأرصاد الجوية ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس معتدلة السرعة شمالیة غربیة طقس فلسطین یکون الجو

إقرأ أيضاً:

 اندفاع الكتلة الهوائية الحارة يتجدد خلال الأيام القادمة

#سواليف

تُشير أحدث نواتج المُحاكاة الحاسوبية في مركز طقس العرب توقعات بأن تبتعد الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة مؤقتاً يوم السبت، بحيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة و تقترب من مُعدلاتها المُعتادة من جديد. إلا أن ذات النواتج تُشير بأنه يُتوقع أن يتجدد اندفاع #الكتلة_الحارة مع منتصف و نهاية الأسبوع القادم.

تراجع مؤقت في تأثير الكتلة الحارة عن الأردن مطلع الأسبوع القادم
و قال المتنبئون الجويون في مركز طقس العرب بأن انخفاض ملموس مُرتقب على درجات #الحرارة يوم السبت، بحيث تُصبح حول مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام، و يتحول الطقس ليُصبح صيفياً عادياً في أغلب المناطق و حول الـ 30 مئوي في أغلب المُدن الأردنية، بينما يكون حاراً في البادية و مناطق الأغوار و البحرالميت و العقبة.

و تكون الرياح غربية إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط أحياناً و تُثير الأتربة في أجزاء من المناطق الصحراوية.

مقالات ذات صلة دعوة الى اجتماع لمؤازة الكاتب الزعبي اليوم السبت 2024/07/06

أما خلال ساعات الليل، فيكون #الطقس لطيفاً فوق المُرتفعات الجبلية و مُعتدلاً في باقي المناطق.

و يُتوقع بمشيئة الله أن يتجدد اندفاع الكتلة الهوائية الحارة نحو المملكة تدريجياً مع مُنتصف و نهاية الأسبوع القادم، مما يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة مُجدداً لتُصبح أعلى من مُعدلاتها المُعتادة بِعدّة درجات، و يعود الطقس ليُصبح حاراً في أغلب مُدن المملكة.

و الله أعلم.

مقالات مشابهة

  • طقس الأحد..توقعات باستمرار الأجواء الحارة مع رياح قوية في بعض المناطق
  • هتوصل لـ 40 درجة.. الأرصاد تكشف موعد الموجة الحارة الجديدة
  • بدء تحسن الأجواء.. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الأحد 7 يوليو 2024
  • طقس السبت..استمرار الاجواء الحارة
  • تحسن مؤقت يعقبه ارتفاع حرارة.. الأرصاد تكشف موعد الموجة الحارة الجديدة
  • محلل طقس: عودة الموجة الحارة على القطاع الشرقي نهاية الأسبوع
  •  اندفاع الكتلة الهوائية الحارة يتجدد خلال الأيام القادمة
  • السبت .. انحسار الكتلة الهوائية الحارة وأجواء صيفية اعتيادية
  • طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع الحرارة ورفع الرايات الصفراء على الشواطئ 
  • موعد تراجع الكتلة الحارة