شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسوان الأزهرية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في مشروع تحدي القراءة، أكد الدكتور سيد حسن، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية بأسوان، حصول الطالب مصطفى محمد عبد الغني، معهد بنين كوم أمبو الثانوي، على المركز .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسوان الأزهرية» تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في مشروع تحدي القراءة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسوان الأزهرية» تحصد المركز الأول على مستوى...

أكد الدكتور سيد حسن، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية بأسوان، حصول الطالب مصطفى محمد عبد الغني، معهد بنين كوم أمبو الثانوي، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مشروع تحدي القراءة العربي في موسمه السابع.

وجاء تكريم الطالب الفائز من قبل الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر الشريف، والسفيرة مريم الكعبي، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مصر العربية، والدكتور عبد الكريم العلماء، المدير التنفيذي بمؤسسة مبادرات محمد بن راشد العالمية.

وذلك في الحفل الذي أقيم اليوم بقاعة مؤتمرات الأزهر لتكريم الطلاب الفائزين من الأزهر في المرحلة النهائية من مشروع تحدي القراءة العربي، وقدم الدكتور سيد حسن، مدير عام المنطقة للعلوم الدينية والعربية، محمود أحمد، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، خالص وأطيب ال تهاني للطالب الفائز بالمركز الأول في مشروع تحدي القراءة العربي، متمنيين له مزيدا من التفوق وتحقيق مركز متقدم لمصر وللأزهر الشريف في التصفيات النهائية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

كما تم تقديم الشكر والتقدير لأعضاء لجنة الإشراف والتحكيم على مشروع تحدي القراءة العربي بمنطقة أسوان الأزهرية، وأمناء المكتبات على جهدهم وتشجيعهم للطلاب على القراءة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسوان الأزهرية» تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في مشروع تحدي القراءة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات مشروع «وحدة البناء والدعم النفسي» بمعاهد مطروح الأزهرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم الأحد، انطلاق فعاليات مبادرة «وحدة البناء والدعم النفسي» بمعاهد مطروح الأزهرية، والتي تندرج ضمن برامج قطاع المعاهد الأزهرية في المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري». 

رئيس أزهر مطروح: المبادرة تهدف لتحسين مستوى الطلاب 

وأوضح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، أن الهدف من المشروع هو وضع خطط لتحسين مستوى طلاب المرحلة الابتدائية ضعاف المستوى، والطلاب الحاصلين على أقل من ٦٥% خلال امتحانات النقل للعام الدراسي ٢٠٢٣م- ٢٠٢٤م، مؤكدا  أنه تم توجيه المختصين بمتابعة تنفيذ المشروع علي النحو الأمثل، وكتابة تقارير دورية لرصد أي عقبات تحول دون تحقيق أهداف البرنامج.

وأشار الدكتور طلعت كمال، منسق المبادرة، أن وحدة البناء المعرفي والدعم النفسي تستهدف الطلاب الضعاف في حفظ القرآن الكريم، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية، والرياضيات، فضلًا عن تعلم أحكام القرآن الكريم، وتقديم الدعم النفسي الكامل للتلاميذ والطلاب.

منسق المبادرة: تنفيذ فعاليات وأنشطة متنوعة لتحقيق الأهداف المرجوة من المبادرة 

وأشار منسق المبادرة إلى أن معاهد مطروح الأزهرية؛ شهدت اليوم فعاليات وأنشطة متنوعة، وتم التركيز فيها على تحسين بيئة التعلم، وتقديم الدعم النفسي للطلاب، بما يتماشى مع الخطط والتوجيهات المنظمة للمبادرة.
يأتي ذلك في إطار اهتمام الأزهر الشريف برفع المستوى العلمي للطلاب والاهتمام بالمرحلة التمهيدية لرياض الأطفال والمرحلة الابتدائية.

انطلاق فعاليات مشروع «وحدة البناء والدعم النفسي» بمعاهد مطروح الأزهرية IMG-20240929-WA0004 IMG-20240929-WA0005 IMG-20240929-WA0006 IMG-20240929-WA0007 IMG-20240929-WA0000 IMG-20240929-WA0001 IMG-20240929-WA0002 IMG-20240929-WA0003

مقالات مشابهة

  • البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة 23 لإزالة التعديات
  • بعد انتهاء الانتخابات.. ريم صبحي رئيسة لاتحاد طالبات المعاهد الأزهرية بالقليوبية
  • بلدية أبوظبي تحصد 3 جوائز عالمية
  • "الوطنية للمشروعات الخضراء" تدشن لجنة التحكيم لاختيار الأعمال الفائزة على مستوى الجمهورية
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023 م
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »
  • مدير المنطقة الأزهرية بالغربية يدعو الطلاب للمشاركة في مبادرة "تحدي علوم المستقبل"
  • انطلاق فعاليات مشروع «وحدة البناء والدعم النفسي» بمعاهد مطروح الأزهرية
  • دمياط تحصد 6 مراكز على مستوى الجمهورية في التنمية المستدامة