منوعات، رجل يكتشف شيئا مذهلا أسفل حديقته لن تصدق ماذا وجد،اكتشف رجل كان يحفر بركة في حديقته الخلفية هيكلا عظميا لدلافين من عصور ما قبل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رجل يكتشف شيئا مذهلا أسفل حديقته .. لن تصدق ماذا وجد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رجل يكتشف شيئا مذهلا أسفل حديقته .. لن تصدق ماذا وجد

اكتشف رجل كان يحفر بركة في حديقته الخلفية هيكلا عظميا لدلافين من عصور ما قبل التاريخ.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ستار”، وجد بول ماكدونالد ، 44 عامًا ، الهيكل العظمي بمنزله في ستيرلنغ ، اسكتلندا ، حيث كان الهيكل محفوظا طيلة تلك السنوات  في الطين على ارتفاع 80 سم تحت مستوى سطح الأرض.

وقال بول : “اشترينا المنزل منذ ست سنوات ووجدت بعض الزجاجات القديمة والعملات المعدنية ، لكنني أردت دائمًا العثور على شيء نادر الوجود وقد حدث”.

وأضاف “ وبعد الحفر بحديقتي المنزلية لبناء بركة رأيت هيكلا عظميا مكونا من جمجمة وأنف وأسنان ، وعرفت أنها كانت لـ دلفين، وفي هذا العمق علمت أنه يجب أن يكون  من العصور الوسطى”.

على الرغم من أن الاكتشاف يقع على بعد أميال من البحر ، إلا أنه يُعتقد أن الدلفين قد جرف المياه عندما كانت المنطقة جزءًا من الخط الساحلي بعد العصر الجليدي الأخير ثم أكله الصيادون. 

فيما قامت المتاحف الوطنية في اسكتلندا (NMS) بإزالة الجمجمة لتحليلها وسيتم الحفر عن باقي الهيكل العظمي بالكامل.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجل يكتشف شيئا مذهلا أسفل حديقته .. لن تصدق ماذا وجد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف

لقي شخص مجهول الهوية مصرعه، اليوم الأربعاء، بعد أن دهسه أحد قطارات الوجه القبلي بالقرب من مزلقان الفاوريقة في مركز ببا، جنوب محافظة بني سويف. 

 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغًا بوقوع الحادث، وعلى الفور تم توجيه سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل الجثمان إلى المستشفى، توجهت سيارات الإسعاف بسرعة استجابة لتوجيهات الدكتور عمرو عثمان، رئيس مرفق الإسعاف ببني سويف.

 

وتم نقل جثة الضحية إلى مستشفى الفشن المركزي، وأفاد مصدر بالمستشفى، أن الضحية، الذي يُقدر عمره بنحو 45 عامًا، مجهول الهوية، تم استدعاء مفتش الصحة لفحص الجثمان والوقوف على أسباب الوفاة.

 

وتكثف الاجهزة المعنية من تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد هوية الضحية، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بما في ذلك التواصل مع ذوي المتوفى لاستخراج التصاريح اللازمة للدفن.

 

مقالات مشابهة

  • مشروب سحري يخلصك من دور البرد بسرعة.. «لن تصدق فوائده»
  • تلسكوب “جيمس ويب” يكتشف مجرة قديمة ذات سحابة ساطعة من الغاز
  • تلسكوب جيمس ويب يكتشف مجرة قديمة تبعث كمية من الضوء
  • تفاصيل مصرع طفلة أسفل عجلات سيارة ألبان بالغربية
  • إخماد حريق في محل كشري بمنطقة الجمالية
  • تلسكوب “جيمس ويب” يكتشف مجرة قديمة على مسافة 12.8 مليار سنة ضوئية تبعث كمية من الضوء
  • مصرع شخص مجهول الهوية أسفل عجلات قطار ببني سويف
  • سقوط شخص من الطابق السابع بعين شمس.. والتحريات تكشف سبب الوفاة
  • وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة
  • مصرع طالب مجهول الهوية أسفل عجلات القطار بقنا