"عمان": نجح منتخبنا الوطني للدراجات من تحقيق ميدالية برونزية في اليوم الثاني من منافسات المسابقة ضمن دورة الألعاب الخليجية الأولى التي تقام منافساتها في دولة الإمارات العربية المتحدة ليرتفع رصيد ميداليات سلطنة عمان إلى 35 ميدالية ملونة. وتمكن منتخب الدراجات من الظفر بالميدالية البرونزية في مسابقة الفرق لفئة الناشئين في المسابقة التي أقيمت منافساتها بإمارة أبوظبي وشهدت مشاركة أربعة منتخبات نجح خلالها دراجونا من المنافسة بشكل كبير في هذه المسابقة بعد أن خسر المنتخب ميدالية في اليوم الأول من انطلاقة المسابقة على أن تختتم منافسات المسابقة يوم غد.

وضمت قائمة المنتخب المشاركة في منافسات الفرق كلا من محمد الفضيلي وأحمد العجمي وأسعد المقبالي وعبدالله الدرعي وقصي الربيعي بعد أن نافس الفريق بشكل جيد حيث تمكن المنتخب السعودي من الحصول على الميدالية الذهبية فيما حصل المنتخب الإماراتي على الميدالية الفضية. ويخوض غدا منتخبنا الوطني للجولف منافسات الفردي والفرق بعد أن أتم اعتماد القوائم المشاركة في البطولة والتي تشهد مشاركة خمسة منتخبات حيث شارك إداري وحكم بعثة سلطنة عمان لمنتخب الجولف يوم أمس في الاجتماع الفني للدورة وأجرى اللاعبون كذلك تدريبات على ملعب الدورة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا

أكد فرانشيسكو كالزونا المدير الفني لمنتخب إنجلترا أنه يخشى أن يستعيد منتخب إنجلترا مستواه المعهود خلال مواجهة الفريقين غدا الأحد في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا (يورو 2024).

ودخل منتخب إنجلترا تحت قيادة مدربه جاريث ساوثجيت البطولة القارية باعتباره مرشحا بارزا لحصد اللقب، لكنه أنهى مشواره في دور المجموعات بانتصار وحيد وتعادلين سلبيين.

لكن كالزونا يخشى استفاقة منتخب إنجلترا أمام فريقه غدا الأحد، وقال في هذا الصدد "حينما يلعب منتخب إنجلترا بشكل رائع كفريق، فلا يمكن هزيمته".

وأضاف كالزونا في مؤتمر صحفي اليوم السبت "علينا أن نتوخى الحذر، لديهم واحد من أفضل الفرق هنا، لديهم القدرة البدنية والفنية".

وأشار "تم ترك بعض اللاعبين من أصحاب الأداء الرائع في الديار لأن لديهم قائمة واسعة من اللاعبين أصحاب الكفاءة للاختيار من بينهم، علينا أن نستغل نقاط الضعف لديهم، لكن ينبغي توخي الحذر لأن بمقدورهم إلحاق الضرر بك في أي لحظة".

ويخوض منتخب سلوفاكيا مباراته الثانية فقط في الأدوار الإقصائية في كأس أمم أوروبا منذ الانفصال عن جمهورية التشيك، لكن كالزونا يشعر أن بمقدور فريقه تحقيق مفاجأة.

وأوضح كالزونا "أنا محظوظ لأن لدي فريق في قمة التركيز يرغب في تقديم كرة هجومية، لكننا نريد أيضا التركيز على الشق الدفاعي، ينبغي التركيز على التفاصيل".

وختم بالقول "أثق في لاعبي فريقي بنسبة 100% وسنقدم مباراة رائعة... لدينا طريقتنا الخاصة وعقليتنا الخاصة، سنجري بعض التعديلات لكنها ليست جذررية وسنواصل اللعب بطريقتنا المعهودة".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • اختتام المسابقة الوطنية لألعاب القوى للأولمبياد الخاص بمشاركة 62 لاعبًا
  • مصر تفوز بذهبيتين في منافسات الفردي ببطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث
  • مدرب سلوفاكيا: سنلعب مباراة صعبة أمام منتخب مرشح بقوة لحصد لقب أمم أوروبا
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا اليوم في يورو 2024
  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا