RT Arabic:
2024-06-29@23:26:05 GMT

صديقة نجم أرسنال ترد على حملات المتنمرين

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

صديقة نجم أرسنال ترد على حملات المتنمرين

حذفت لورين فراير صديقة لاعب الوسط الإنجليزي ديكلان رايس جميع صورها على منصة "إنستغرام" بعد حملات التنمر ضدها.

ويتواعد نجم أرسنال ولورين منذ 8 سنوات كاملة، ولهما طفل، وعلاقتهما مستقرة إلى حد كبير، ولكن خلال الأشهر الماضية ظهرت العديد من التعليقات السخيفة ضدها.

واضطرت لورين تحمل رسائل المتنمرين لها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زيادة وزنها مؤخرا، حيث بدأ هذا الاستهزاء في ديسمبر الماضي، عندما قيل لرايس إنه يمكنه "مواعدة فتاة أجمل منها".

ومع استمرار الرسائل المسيئة، قررت لورين حذف جميع الصور من حسابها على موقع "إنستغرام"، الذي يضم أكثر من 76 ألف متابع.

إقرأ المزيد الأندية الهابطة من البريميرليغ إلى التشامبيونشيب لهذا الموسم

وقام العديد من الأشخاص بدعم صديقة رايس بعد هذه الخطوة، وعلى رأسهم ليبرتي بول نجمة مسلسل "Love Island" المعروف.

يذكر أن لورين تدعم رايس بصفة مستمرة في مباريات أرسنال هذا الموسم، وشوهدت في مدرجات ملعب الإمارات أكثر من مرة منذ رحيل اللاعب عن وست هام، كما تواجدت في قطر مع طفلهما لمساندته في كأس العالم 2022 خلال مشاركته في البطولة مع منتخب إنجلترا.

المصدر: "وسائل إعلام" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أرسنال لندن انستغرام

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه

كشفت تقارير صحفية، اليوم عن اقتراب نادي أرسنال من حسم صفقة حارس مرمى إسبانيول جوان جارسيا، حيث يخطط ميكيل أرتيتا لمزيد من التغييرات في فريقه.

يُعتقد أن الجانرز موجودون في السوق بحثًا عن لاعب خط وسط مركزي والمزيد من الخيارات الهجومية بعد أن فشلوا في السباق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي، ولكن يبدو أيضًا أن المزيد من التغييرات الكبيرة قد تأتي في قسم حراسة المرمى.

بالإضافة إلى وضع اللمسات الأخيرة على صفقة دائمة لديفيد رايا، الذي أثبت نفسه كحارس المرمى الأول للنادي أثناء إعارته الموسم الماضي، يستعد أرسنال لإتمام توقيع جارسيا، 23 عامًا، "قريبًا"، وفقًا لتقارير في إسبانيا.

وأوضح تقرير من "AS" في وقت سابق من هذا الأسبوع أن حارس مرمى إسبانيول قد اجتذب في السابق اهتمام توتنهام، وكشف التقرير أيضًا أن جارسيا لديه شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو (21.1 مليون جنيه إسترليني) مكتوبًا في عقده الحالي.

مع توقع أن يبدأ رايا الموسم الجديد كخيار أول، فمن المرجح أن يأتي جارسيا في المركز الثاني، وتشير المحادثات مع إسبانيول أيضًا إلى أن آرون رامسديل من المقرر أن يغادر الإمارات هذا الصيف.

وفقد اللاعب الدولي الإنجليزي، البالغ من العمر 26 عامًا، مكانه في الفريق في الأسابيع الأولى من موسم 2023/24 وقضى معظم الموسم على مقاعد البدلاء. ومنذ ذلك الحين، كان لعدد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز اهتمام بخدماته، بما في ذلك نيوكاسل.

في مقابلة حديثة مع talkSPORT، كان رامسديل صادقًا للغاية بشأن الموقف وأوضح أنه لا ينوي قضاء عام آخر على الهامش، مما يمهد الطريق للانتقال. قال: "لا يوجد لاعب كرة قدم يريد عدم اللعب. لقد مررت بعام صعب على المستوى الشخصي ولم ألعب ولا أريد أن أفعل ذلك مرة أخرى أبدًا".

وأشار ميكيل أرتيتا سابقًا إلى أن المحادثات حول مستقبل رامسديل ستجرى في الصيف. من المقرر أن يحظى الإسباني بالدعم في سوق الانتقالات مرة أخرى من قبل كبار المسؤولين في النادي، لكن فرصة جمع المزيد من الأموال من خلال تداول اللاعبين هي الطريق الذي من المتوقع أن يتبعه أرسنال.

لقد اجتذب عدد من اللاعبين الاهتمام بالفعل، بما في ذلك خريج جامعة هيل إند إميل سميث. ومن المتوقع أيضًا أن يمضي منتج آخر من أكاديمية الجانرز، ريس نيلسون، بعد إبلاغ النادي برغبته في النظر في خياراته.

ولم يقم أرسنال بالتوقيع حتى الآن هذا الصيف. لقد فقدوا صفقة للهدف الأول بنيامين سيسكو بعد أن قرر توقيع عقد جديد مع ريد بول لايبزيج بدلاً من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز مدينة العبور: استمرار تنفيذ حملات إزالة جميع التعديات والمخالفات
  • بالصور.. 400 مليار للتخلص من ازدحام “لاكوت” و3 أنفاق تحت الأرض للراجلين في كل الاتجاهات
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • ترامب يكشف كيف تصبح أمريكا صديقة لروسيا والصين وكوريا الشمالية
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • ترامب: لم أكن يوما على علاقة بممثلة إباحية والقضية سيتم الاستئناف ضدها
  • حادثة غريبة في يورو 2024.. بلجيكا تتأهل لثمن النهائي وجماهيرها تطلق الصيحات ضدها
  • صديقة سابقة لإبستين تكشف تفاخره بعمله عميلا لدى الموساد قبل اغتصابها
  • صرف الإسكندرية تكثيف حملات التوعية للكبار والصغار
  • للأصدقاء المقربين فقط.. إنستغرام تضيف ميزة خاصة