يرى محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق إن مصطفى شوبير حارس الأهلي سيستمر الحارس الأساسي بسبب مستواه الجيد مع الفريق.

وأضاف عبدالمنصف خلال حواره ببرنامج المقصورة مع شادي عيسى على راديو أون سبورت إف إم: "مصطفى شوبير يقدم مستوى جيد مع الأهلي يجعله يستمر أساسيا حتى مع عودة الشناوي وشفائه من الإصابة، ولكن هذا قرار الجهاز الفني للأهلي".

عبدالمنصف يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. وسر خلافه مع أوسوريو عبدالمنصف: صبحي وعواد لم يصلا للموهبة الكاملة.. وأنصح الزمالك بإعادة هذا الحارس

وعن تألق مصطفى شوبير إفريقيا عكس الدوري، قال: "قد يكون تركيز مصطفى إفريقيا أكبر نظرا لأهمية البطولة ورغبته في الفوز بها، على عكس مباريات الدوري التي تأتي في المنتصف ما بين مباريات إفريقيا".

وأكمل: "الحارس يتأثر بدفاع الفريق إذا تراجع الدفاع يسبب هذا الأمر أزمة للحارس والعكس أيضا، ومصطفى أنقذ الدفاع والأهلي في إفريقيا".

وأشار عبدالمنصف إلى أن تصريحات الأرجنتيني ليونيل حول أنه اللاعب الموهوب ورونالدو اللاعب المصنوع أنصفته وردت اعتباره بعد الانتقادات التي تعرض لها بسبب تصريحاته السابقة عن محمد الشناوي.

وأتم: "اللاعب المصنوع هو لاعب لديه موهبه وقام بتطويرها حتى يصل لمرحلة المنافسة في المستويات العالية مع اللاعب الموهوب".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قرار رحلة لاعب ميسي

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحذر أحمد القندوسي من تصرفات وكيله

حذرت إدارة النادي الأهلي أحمد القندوسي لاعب الفريق المعار لنادي سيراميكا كليوباترا من تصرفات وكيل اعماله خلال الفترة الماضية.

وأكدت إدارة الأهلي للاعب ان تصريحات وكيله الأخيرة، بشأن اشتراط اللاعب المشاركة بشكل أساسي من أجل العودة للفريق تتنافي تماما مع نظام وقيم الأهلي.

كما حذرت إدارة الأهلي اللاعب من تصريحات وكيله الوهمية التي يروجها للمقربين منه في الإعلام، بشأن تلقيه عروض خلال الميركاتو الصيفي بلغت قيمتها 4 مليون دولار.

كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو

وعلى صعيد آخر، أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق استعدادًا لمواجهة فريق فاركو مساء اليوم في الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

و يجلس على دكة البدلاء: مصطفى شوبير ومحمد هاني وأنتوني موديست ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأليو ديانج وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم ومحمود كهربا.

مقالات مشابهة

  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • الأهلي يحذر أحمد القندوسي من تصرفات وكيله
  • الأهلي يحذر القندوسي من تصرفات وكيله
  • "نجم البوندسليجا".. ميكالي يبدأ التحرك لضم بديل مصطفى محمد في أولمبياد باريس
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • ميدو يطالب برحيل حارس الزمالك عن الفريق في أقرب وقت
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • الزمالك ينتصر على الأهلى في صفقة "شحاتة"
  • بسبب رونالدو.. ساديو ماني يرفض الاستمرار مع النصر
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو