شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الهجرة تعلن أسماء الرعاة للنسخة الرابعة من مؤتمر المصريين في الخارج، تعلن وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، رعاة النسخة الرابعة من مؤتمر المصريين في الخارج ، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهجرة تعلن أسماء الرعاة للنسخة الرابعة من مؤتمر المصريين في الخارج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهجرة تعلن أسماء الرعاة للنسخة الرابعة من مؤتمر...

تعلن وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، رعاة النسخة الرابعة من مؤتمر "المصريين في الخارج"، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ومنها بنك ناصر الاجتماعي التابع لوزارة التضامن الاجتماعي، كأحد الرعاة الرئيسيين للمؤتمر، وكذلك شركات فيرن برو جلوبال لرجل الأعمال المصري بالخارج أشرف دوس، وشركة نت سينك نتوورك سيلوشنز لرجل الأعمال المصري بالخارج المهندس تامر هدايت، شركة كيمبكس kempex international وشركة kempton ltd& Brooks لرجل الأعمال المصري بالخارج كريم أسعد، شركة أميرة للمنتجات الغذائية لرجل الأعمال المصري عادل بولس، شركة world environment expert company  لرجل الأعمال المصري وائل حسن، كذلك شركة DR E لرجل الأعمال المصري إبراهيم عزت، وجميعها شركات لكبار رجال أعمال ومستثمرين مصريين بالخارج.

ومن جانبها، وجهت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة شكرها للوزارات والجهات والشركات الراعية للمؤتمر، لاهتمامهم برعاية هذا الحدث الهام الذي يخص المصريين بالخارج، ما يعكس أهمية ما تناقشه محاور النسخة الرابعة من مؤتمر المصريين بالخارج، وحجم المشاركة الفاعلة من مختلف الجهات والمؤسسات المعنية، وكذلك مشاركة نحو 1000 مصري بالخارج جاءوا من 56 دولة، وكما يحظى مؤتمر المصريين في الخارج بدعم القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، فأصبح الوجهة الأولى التي تعبر عن كل مصري بالخارج وانعكاسًا لتطلعاته وآماله، وتحقيق طلباته واحتياجاته بما يقربه أكثر للوطن الأم، وتحت ظلال الجمهورية الجديدة.

وأضافت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، أنه تم التنسيق مع مختلف وزارات ومؤسسات الدولة المصرية، والاستقرار على محاور وجلسات المؤتمر، مؤكدة وضع الأجندة النهائية للمؤتمر بمشاركة نوعية من وزراء المالية والتضامن الاجتماعي والتربية والتعليم  والتعليم العالي والاتصالات والدفاع والداخلية والخارجية والثقافة، وعدد من السادة ممثلي الوزارات والجهات المختلفة، وأعضاء من مجلسي النواب والشيوخ، بمشاركة واسعة من المصريين بالخارج.

53652258-4b56-485e-acb7-4a2c174ef816 f7aeaaaa-55ee-4ed7-b41c-4a3c6587a296

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهجرة تعلن أسماء الرعاة للنسخة الرابعة من مؤتمر المصريين في الخارج وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصریین بالخارج

إقرأ أيضاً:

محمد جبران يطالب وزارة الاستثمار بمعلومات كافية عن المصريين في الخارج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد جبران، وزير العمل، في بيانه حول برنامج الحكومة الذي ألقاه، أمام اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة، مشيرًا إلى ملف العمل والعمال له أهمية بالغة من القيادة السياسية.

ولفت وزير العمل إلى أن من خطة الوزارة قيام المكاتب العمالية فى التواصل مع الجالية المصرية في الخارج لتقوية صلتهم بالوطن، وجذب الاستثمارات والمدخرات من الخارج، مطالبًا وزارة الاستثمار بالتعاون وإمداد وزارة العمل بالمعلومات عن المصريين بالخارج.

وأضاف الوزير، أنه سيتم تشكيل مجموعة عمل تضم الوزارات المعنية لدراسة أثر الذكاء الاصطناعى على سوق العمل من حيث استحداث وظائف جديدة واستخلاص النتائج، مؤكدًا أن الوزارة ستنتهي من مشروع قانون العمل لتلبية احتياجات سوق العمل فى الداخل والخارج.

كما أشار الوزير إلى إعداد استراتيجية وطنية لنشر السلامة لحماية لعمال وأصحاب الأعمال، وزيادة معدلات تشغيل النساء وتحقيق الحماية الوطنية للعمال. 

وأضاف أن الدولة نجحت في تحقيق نجاح ملحوظ فى معدلات البطالة، مؤكدًا حرص الوزارة على تأمين بيئة العمل وتطوير مراكز التدريب واستهداف زيادة معدلات التشغيل، ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة لسوق العمل من خلال صياغة أهداف محددة منها تنفيذ دورات تدريبية متخصصة سنويًا والتركيز على زيادة معدلات التشغيل في الداخل والخارج وتنفيذ برامج التشغيل الذاتي من خلال المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتدريب أعداد جديدة بمديريات العمل وتفعيل دور التشغيل الإلكتروني، وعقد شراكات استراتيجية مع شركات إلحاق العمالة بالداخل والخارج.

مقالات مشابهة

  • سيدات الاعمال: توجيه رؤوس الأموال الصربية لمصر أحد مكتسبات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • محمد جبران يطالب وزارة الاستثمار بمعلومات كافية عن المصريين في الخارج
  • حديثة الصنع.. شروط استيراد سيارة بمبادرة المصريين بالخارج
  • اتحاد المصريين في الخارج ينظيم رحلات عمرة لأبناءه من جميع دول العالم
  • رئيس شباب النواب يطالب الحكومة بالاستفادة من 10 مليون مصرى بالخارج
  • رئيس شباب النواب يطالب الحكومة بالاستفادة من 10مليون مصري بالخارج
  • «المصريين في الخارج» يعلن تنظيم رحلات عمرة لأبنائه
  • رئيس شباب النواب يطالب الحكومة بالاستفادة من 10 ملايين مصري بالخارج
  • إلى 19 دولة.. 136 معلمًا للتدريس في الأكاديميات والمدارس السعودية بالخارج
  • إيفاد 136 معلمًا للتدريس في مختلف التخصصات للعمل في أكاديميات ومدارس المملكة بالخارج