قال النائب محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن سيناء أرض مصر الغالية التي ارتوت بدماء رجالها الأبطال البواسل، موضحاً أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع أن يحافظ عليها بالنهضة الاقتصادية والتعمير ومحاربة الأرهاب، رافضا أي محاولات أو تلميحات لتهجير الفلسطينين إلى سيناء، قائلا: أرض مصرية وستظل مصرية للمصريين.

محمد الجبلاوي : يوم تاريخي لن ينساه المصريون وخطاب الرئيس اتسم بالمصارحة والمشاركة  الجبلاوي يشيد بجهود القيادة المصرية المكثفة لوقف إطلاق النار بغزة

وأضاف الجبلاوي خلال تصريحات له اليوم، أن الدولة كانت حريصة لتعمير سيناء والقضاء على الإرهاب في آن واحد، مشيرا إلى أن التعمير والبناء كلف الدولة المليارات في ظل ظروف اقتصادية عالمية صعبة ، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي كان لديه حكمة من هذا التعمير.

الجبلاوي يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء

وأفاد عضو لجنة الطاقة والبيئة، أن تعمير سيناء لم ينتهي بل هناك مرحلة أخرى ثانية يتم العمل بها على قدم وساق، مقدما التهنئة للرئيس السيسي للفريق أول محمـد زكى القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربى، و الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، و للقادة والضباط وضباط الصف و العسكريين والجنود بمناسبة الذكري الـ42 لتحرير سيناء.

وأشاد الجبلاوي بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكرى الـ42 لتحرير سيناء، صباح الخميس: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة بطولة وفداء ونهج وتضحية وإصرار لا يلين على حفظ حقوق هذا الوطن العظيم وعدم التفريط في شبر واحد منه».

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجبلاوي النائب محمد الجبلاوي سيناء السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو

في إطار الاحتفالات بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، تقدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، بالإنابة عن أسرة جامعة حلوان من النواب والعمداء والعاملين والطلاب، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة.

وصرح الدكتور قنديل قائلًا: "إن ثورة 30 يونيو المجيدة جاءت تلبيةً لنداء الوطن، حيث استطاع الشعب المصري، بالتعاون مع قواته المسلحة، تصويب المسار وإعادة إحياء الوعي بقيمة الوطن والحفاظ على هويته."

كما وجه رئيس الجامعة التهنئة إلى رجال القوات المسلحة والشرطة والشعب المصري، مؤكدًا على أهمية هذه الثورة في التعبير عن إرادة الشعب وتماسكه. وأضاف: "لقد عبرت ثورة 30 يونيو عن رغبة المصريين في النهوض وخوض معركة التنمية والبناء، ووضعت حجر الأساس لبناء الجمهورية الجديدة."

وأشاد الدكتور قنديل بدور الرئيس السيسي في قيادة البلاد خلال فترة حرجة، قائلًا: "لقد حمل الرئيس السيسي الأمانة في وقت سادت فيه الفوضى واختلت موازين الاستقرار، تلك الفترة التي عانى فيها المصريون من ويلات الإرهاب."

وثمن رئيس جامعة حلوان الإنجازات الملموسة التي تشهدها الدولة المصرية على كافة الأصعدة تحت قيادة الرئيس السيسي، مشيرًا إلى المشروعات العملاقة في مختلف المجالات التي غيرت معالم الدولة المصرية وأطلقت قاطرة البناء والتنمية.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور السيد قنديل على حرص جامعة حلوان على مواصلة جهودها في تطوير برامجها الأكاديمية والعلمية. وقال: "نحن ملتزمون ببذل المزيد من الجهد والعطاء للوفاء برسالتنا الأكاديمية والعلمية، والتوسع في التخصصات والمجالات المطلوبة لسوق العمل، وتقديم برامج دراسية حديثة تواكب متطلبات العصر."

واختتم رئيس الجامعة تصريحاته داعيًا لسيادته ولمصرنا الغالية بمزيد من التقدم والنماء مؤكدًا على أهمية استكمال جهود تحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات لبناء مستقبل أفضل لمصر وشعبها. 

مقالات مشابهة

  • برلماني: مصر نجحت في تشييد بنية تحتية جاذبة للاستثمار
  • برلماني: مصر نجحت في إنشاء بنية تحتية جاذبة للاستثمارات
  • رئيس جامعة طنطا يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • جامعة طنطا تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ أسيوط يهنىء الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • محافظ المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • أيمن غنيم: سيناء شهدت ملحمتي التطهير والتطوير في عهد الرئيس السيسي
  • أيمن غنيم: سيناء شهدت ملحمة تطوير وبناء في عهد الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يهنئ البابا فرانسيس بمناسبة العيد القومي للفاتيكان