سواليف:
2024-07-07@04:24:42 GMT

الطبيب باسل وائل الخطيب .. مبارك التخرج

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

#سواليف

يتقدم الكاتب المهندس عبدالرحمن “محمدوليد” بدران وعائلته بأجمل التهاني والتبريكات للزميل والأخ العزيز المهندس وائل الخطيب “أبو يزن” وعائلته الكريمة بمناسبة تخرج ابنهم “باسل” من كلية #الطب البشري في جامعة الفيصل في المملكة العربية السعودية، متمنين أن يملأ حياتهم بالأفراح والسعادة وأن تقر عيونهم بنجاح ذريتهم وتميزهم دائماً، وألف ألف مبارك وإلى مزيد من النجاحات والتميز والتوفيق دائماً بإذن الله تعالى .

.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الطب

إقرأ أيضاً:

كيف تكسب ود الأنثى وتأسر قلبها

لكل امرأة نقاط ضعف، ما إن يضع أي شخص يود التعامل معها يده على تلك النقاط يأسر قلبها ويحوز على حبها وحنانها، لذلك نعرض فيا يلي أهم تلك النقاط:

1 الإهتمام:

فاغلب الرجال لا يُدرك أهمية الاهتمام عند الأنثى، فاهتمامه بها يغنيها عن أي شيء بالحياة، لأنها أول خطوة لشعورها بالاستقرار.

2 المفاجآت:

المفاجآت ولو كانت بسيطة ستصنع الفارق لك معها كثيرا وتصبح مميزا في حياتها، لأن بعض تلك المفاجآت تبقى خالدة بذاكرتها، فلا تستهينوا بأي مفاجأة مهما كانت بسيطة في تفاصيلها.

3 المدح بالحقيقة:

فالمرأة حقيقة مخلوق حساس وعاطفي، لكنها ذكية جدا، لذا تحب المدح أجل لكن تحب الحقيقة أيضا، لذا ركز على نقاط القوة لديها وامدحها وحاول أن تعزّز لديها القيمة الذاتية والداخلية، امدح شكلها اسلوبها كلامها ذكائها، فقط كن منتبها لما يميزها عن غيرها.

4 اللطف:

فالمرأة تقدّر الرجل القوي ولكنها تفضل المعاملة اللطيفة والرقيقة، فهي اللغة التي تفهم بها، وتفضل دوما التعامل بها، فلا الصخب ولا الصوت المرتفع قد يجرانها، بل على العكس قد يزيد عنادها ونفورها، كن لطيفا معها تكن لك مطيعة.

5 التوضيح والتبرير:

فالغياب بالنسبة للمرأة أمر مريب، يشعرها بالغربة وأحيانا الخوف من الفقد، لذا تحب دوما أن تجد توضيحات عندما يغيب عنها الشخص الذي وثقت فيه ومنحته قلبها، فحاول أن توضح لها دائماً سبب غيابك مهما كان فهذا يشعرها بالأمان.

6 الصدق:

وهي عملة الصادقين، فإن كنت تود كسب ودها ووفائها،كن صادقاً معها بكل شيء، وحاول أن تجعل علاقتكم مبنية على الصدق والوضوح والشفافية وابعد كل البعد عن الكذب معها فهي غالباً تكتشف ذلك بسرعه.

7 الثقة:

فالمرأة إن أحبت اندفعت بكل ما لديها من مشاعر، لذا وبالمقابل تتمنى أن يثق الطرف الآخر في حبها واخلاصها، فالمرأة إن وجدت شريكاً ترى فيه الحياة لن يلفتها أي رجل بالحياة، ومهما كان سوف تكتفي بك وتكون معك دائماً.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من وائل جسار على طلب فنانة شهيرة الزواج به
  • تمكين حديثي التخرج بقطاع المياه
  • وائل جسار يتصدر التريند بسبب أسماء جلال
  • “التعليم العالي” توضح حول العبء الدراسي للفصل الصيفي
  • كيف تكسب ود الأنثى وتأسر قلبها
  • ‏باسل الرفايعة يكتب .. أين مشكلة أحمد حسن الزعبي، الكاتب الساخر بمرارةٍ أردنيةٍ فصيحة، وموجعة؟!
  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • ترتيب هدافي الأهلي عبر التاريخ.. الخطيب في الصدارة
  • السيرة الذاتية لوزير الاستثمار والتجارة الخارجية حسن الخطيب
  • ابن باسل خياط بأحدث ظهور.. هل يشبه والده؟