بعث اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى عيد تحرير سيناء الـ ٤٢.

قائلًا فيها: "يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بأصدق التهاني القلبية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء الحبيبة، التي ستظل خالدة في وجدان الشعب المصري، والتي تم استردادها واستعادتها كاملة بفضل جنود مصر البواسل الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم لتحقيق ذلك الانتصار العظيم.

وفي هذه المناسبة الغالية نتوجه إلى الله عز وجل أن يسدد خطاكم من أجل رفعة مصر وتقدمها، وأن يحفظ مصرنا الغالية وأن يحقق لها الأمن والأمان بفضل قيادتكم الحكيمة، وكل عام وسيادتكم بخير"

كما بعث محافظ الإسماعيلية برقيات التهنئة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، وكذلك اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، مهنئًا بذكرى تحرير سيناء مشيرًا إلى أنه سيظل إنجازًا وطنيًّا بطوليًّا ورمزًا للفخر والإعزاز لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل، والذي كان نتيجة لأكبر ملحمة انتصارات حربية خاضها الجيش المصري وسطروا بها حروفًا من ذهب في تاريخ مصر الحديث، لتؤكد دائمًا أن رجال قواتنا المسلحة هم الدرع الواقي لمصرنا الغالية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسماعيلية تهنئة عيد تحرير سيناء برقية

إقرأ أيضاً:

رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال رئيس الطائفة الإنجيلية في برقية التهنئة: "بالأصالة عن نفسي، ونيابة عن أعضاء المجلس الإنجيلي العام، ورؤساء المذاهب الإنجيلية في مصر، وأعضاء هيئة الأوقاف الإنجيلية، يسرني أن أقدم أسمى التهاني القلبية بمناسبة حلول ذكرى انتصار قواتنا المسلحة الباسلة في السادس من أكتوبر، تلك الملحمة الوطنية التي سطرت تاريخًا عظيمًا. نصلي أن يعيد هذه الذكرى على مصرنا العزيزة وجيشها المجيد بمزيد من التقدم والسلام. وكل عام وسيادتكم بخير".

وأضاف: "أن ذكرى هذا النصر العظيم تبقى مصدر فخر لا ينضب في حياة المصريين، حيث قدمت مصر نموذجًا رائدًا لشجاعة وتفوق جيشها أمام أنظار العالم بأسره. فبينما يشهد العالم من حولنا اضطرابات وصراعات، تظل مصر مستندة إلى قوة جيشها الباسل الذي يعزز استقرار الوطن وأمانه، محافظًا على وحدته وسلامته في وجه التحديات العديدة. إن القوات المسلحة المصرية تمثل درع الوطن الحامي، ورمزًا للعزة والكرامة".

كما بعث رئيس الطائفة الإنجيلية برقية تهنئة مماثلة إلى الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

مقالات مشابهة

  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • الأنبا عمانوئيل يهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • محافظ الفيوم يهنئ ضباط القوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الوزراء يهنئ وزير الدفاع بذكرى نصر أكتوبر
  • احتفالا بذكرى نصر أكتوبر.. اللواء محمود توفيق يهنئ وزير الدفاع
  • رئيس «الشيوخ» يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر