بوابة الفجر:
2024-09-16@03:25:03 GMT

دايان لين ولوسي ليو تحتفلان بعرض A Man in Full

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

احتفلت النجمة الكبيرة ديان لين بالعرض الخاص لمسلسها  الجديد الذي يطرح ضمن أحدث إتاجات نتفليكس للعرض عبر المنصة الرقمية.

 

ونقلت ديلي ميل، لقطات من العرض الخاص للمسلسل الجديد الذي طرح للعرض بعنوان A Man in Full، وتشارك في بطولته لوسي لو.

 

وضمن أحدث أخبار مشاريع الرسوم المتحركة، كانت قد منحت شركة نتفليكس الضوء الأخضر للعمل على مشروع جديد مشتق من مسلسلها الناجح Stranger Things، سيكون أول عمل مشتق من المسلسل الدرامي الشهير.

 

ووفق "ديد لاين"، وافقت نتفليكس على إنتاج مسلسل رسوم متحركة مشتق من أحداث مسلسل Stranger Things، ليكون أول عمل مشتق من أحداث المسلسل الناجح.

 

هذه النسخة الكارتونية من المسلسل، سيتولى مهمة انتاجها للتليفزيون "إريك روبيلز" منتج منفذ، ومعه شركة فلاينج بارك.

 

جديدأخبار Stranger Things

 

يأتي ذلك بعد أن أكد كتاب مسلسل "سترينجر ثينجز"، أن ما تردد حول تقديم عرض للممثلة الشابة مايلي بوبي براون للمشاركة في بطولة عمل سينمائي مشتق من أحداث مسلسل نتفليكس الناجح، كان مجرد شائعات.

 

وبحسب صحيفة ديلي ميل، نفى الثنائي المؤلف للمسلسل الشهير، أن مايلي تلقت عرض لعمل سينمائي بهذا الشكل من الأصل.

 

وكانت قد كشفت مصادر مقربة من الممثلة الشابة مايلي بوبي براون، عن أنها رفضت عرض بقيمة 10 ملايين دولار، عرض عليها لصناعة فيلم سينمائي تشتق أحداثه من مسلسلها الناجح Stranger Things.

 

هذا المسلسل الذي قدم مايلي للجمهور، حين كانت لاتزال في سن الـ 11 حين عرض موسمه الأول في عام 2016، قالت مصادر مقربة من مايلي بوبي براون، أنها تتطلع لختام مشاركتها في هذا العمل، مع اقتراب طرح الموسم الخامس والختامي منه.

 

خطوات احترازية

 

يأتي ذلك بعد ان حسنت شبكة نتفليكس المنتجة لمسلسل  Stranger Things لأجور أبطال المسلسل تمهيدا لبداية تصوير الموسم الخامس، الذي سيكون الموسم الختامي، والذي سيعرض خلال عام 2024 المقبل.

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن تحسين الأجور، طال كافة أبطال المسلسل الناجح، الذي ساهم في ارتفاع معدلات المقبلين على مشاهدة أعمال نتفليكس على مدار سنوات.

ديان لين ولوسي ليو

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود Stranger Things مشتق من

إقرأ أيضاً:

شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية

 

شارك الفنان معتصم النهار جمهوره، بصور له من أحدث ظهور له في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية،وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهر" النهار" بإطلالة كلاسيكية أنيقة، حيث ارتدى بدلة باللون الأسود، وعلق على الصور قائلًا:" ممتن. متواضع."، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معه.

تفاصيل مسلسل لعبة الحب للفنان معتصم النهار

 

مسلسل لعبة حب يدور حول شاب ثري يدعى مالك يعمل في عالم تصميم الأحذية النسائية يقع في غرام فتاة فقيرة ويكتشف لاحقًا أن عمه وزوجة عمه فريدة هما من دفعا المال لهذه الفتاة “سما” استغلالًا لحاجتها حتى تتمكن من إيقاعه في شباكه ثم دفعه للزواج منها، وتم اختيارها هي بالتحديد بعدما شعرت فريدة زوجة عم مالك أنه يشعر تجاهها بالإعجاب، وكل هذا حتى لا تفقد فريدة وزوجها أموالهما حيث منحهما جد مالك مهلة ٦ شهور حتى يتزوج أو يتم حرمانها من الميراث وبناء عليه قررا أن ينفذا هذه الخطة.

أبطال مسلسل لعبة حب

يشارك في المسلسل عدد من النجوم من ضمنهم معتصم النهار بدور (مالك الأسعد)، نور علي بدور (سما)
،شكران مرتجى بدور (فريدة الأسعد)، جو طراد بدور (رامي)، ساشا دحدوح بدور (سيرين)،أيمن رضا بدور (سلطان الأسعد)، أيمن عبد السلام بدور (دانيال)،حسام تحسين بيك بدور (أديب الأسعد)،نهاد عاصي بدور(شادية)، جيري غزال بدور (جبران)،ناظم عيسى،ترف التقي بدور (مايا الأسعد)،رنين مطر بدور.

  أحدث أعمال معتصم النهار

يستعد الفنان السوري معتصم النهار لخوض أحدث أعماله الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم “مش مهم الاسم”،ويشاركه في بطولة المسلسل أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة وإنتاج شركة الصباح إخوان.

الفنان معتصم النهار وبداياته الفنية


بدأ مشواره الفني في عام ٢٠٠٧ عندما شارك في مسلسل “خالد بن الوليد”، وحقق نجاحًا ملحوظًا في الدور الذي قدمه، وفي عام ٢٠١٦ كاد معتصم النهار أن يفقد حياته، عندما سقط ما يقرب من ١٥ قذيفة على دمشق، وأدى القصف إلى احتراق منزله وسيارته وإصابته بشظايا متفرقة في جسده، نقل على إثرها إلى المستشفى.

أخر أعمال النجم معتصم النهار والنجوم المشاركين فيه

 يذكر أن آخر أعمال معتصم النهار مسلسل صالون زهرة ويحكي المسلسل قصص النساء في صالون زهرة لتبادل همومهن ومشاكلهن، كما يحكي فيه قصصًا معاصرة للنساء وعلاقتهن بالرجل والأصدقاء وتدير الصالون امرأة اسمها «زهرة» والتي تقوم بهذه الشخصية الممثلة «نادين نجيم». يشارك في بطولة مسلسل «صالون زهرة 2»العديد من النجوم وأبرزهم معتصم النهار، طوني عيسى، كارول عبود، نقولا دانيال، فادي ابي سمرا، زينة مكي، نهلة داوود، مجدي مشموشي، نوال كامل، جنيد زين الدين، أنجو ريحان، حسين مقدم، رشا بلال،لين غرة.

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يكشف ملامح شخصيته في مسلسل «فهد البطل» رمضان 2025
  • صبا مبارك زهرة مهرجان الفضائيات العربية وسعر فستانها خرافي
  • معركة قانونية حول لعبة الحبار.. مخرج هندي يتهم نتفليكس بالسرقة
  • شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية
  • كوارث عمر أفندى!
  • اليوم.. عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي
  • غدًا.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
  • مي عمر تسابق الوقت بـ”عش عش”.. هل تلحق بموسم رمضان؟
  • بعد عرض أول حلقتين.. مسلسل إنترفيو يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة
  • أبطال "عمر أفندي" يتحدثون لأول مرة عن كواليس العمل