شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اختتام المرحلة الأخيرة لاستكشاف المواهب لكرة القدم النسوية، تأتي الاختبارات في إطار خطة التطوير الذي وضعها الاتحاد الأردني لكرة القدماختتمت الأحد المرحلة الثالثة والأخيرة من الاختبارات الفنية والكشف .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختتام المرحلة الأخيرة لاستكشاف المواهب لكرة القدم النسوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختتام المرحلة الأخيرة لاستكشاف المواهب لكرة القدم...
تأتي الاختبارات في إطار خطة التطوير الذي وضعها الاتحاد الأردني لكرة القدم

اختتمت الأحد المرحلة الثالثة والأخيرة من الاختبارات الفنية والكشف عن المواهب للشابات مواليد 2006 و2007 و2008 و2009، بإشراف مدرب المنتخب الوطني النسوي ماهر أبو هنطش.

ً : ادارة النادي الفيصلي تقبل استقالة ابو عابد وحسونة بديلاً مؤقتاً

وشارك بالتدريبات المكثفة والاختبارات التي انطلقت منذ 12 الجاري، كافة لاعبات القائمة الأولية التي استدعاها الجهاز الفني من الأندية النسوية اللاتي لم يسبق لهن تمثيل المنتخبات الوطنية إلى جانب لاعبات المنتخب الوطني النسوي ت17.

وضمت القائمة (41) لاعبة: سيلين سيف، سما شنيكات، ساجدة عيسى، رنين أبو سرور، لاريسا فراش، سلاف الدرباني، ليان ناصر، جيدا كمال، ريحانة سليمان، حلا الرمامنة، مايا عوض الله، جنان الصاحب، كرستين حجازي، ليليا الساحلي، رغد النعيمي، ليلى أبو بكرا، تاليا الكردي، ريتال سلامة، ميرا العطاري، مايا الشيخ، هيا أبو علي، تقوى عبد الرحمن، ريناد الشويكي، سوار البطاينة، سمر العرجة، ريتاج عرفة، يافا جبران، بيسان جبران، رنيم حماد، ليان الخلايلة، سدين عودة، مايا حسن، سوار عبيد، جوانا حمارنة، ليليان مدلل، رزان صب لبن، رهف ارشيدات، رؤى أسعد، ملك سلامة .

وجرى اختيار اللاعبات المشاركات، بعد إجراء اختبارات أولية في إقليمي الوسط والشمال مقسمة على عدة مجموعات، بهدف استقطاب مواهب جديدة وتأهيل الجيل القادم لهذه الفئة السنية لرفد المنتخبات مستقبلاً.

وتأتي الاختبارات في إطار خطة التطوير الذي وضعها الاتحاد الأردني لكرة القدم، للكشف عن المواهب الشابة وتتضمن برامج تدريبية مكثفة ومباريات ودية محلية خلال الفترة القادمة، بالإضافة للمتابعة المستمرة للاعبات من قبل كوادر المنتخبات الوطنية النسوية، لاستقطاب أي لاعبة تبرز على مدار العام للانضمام للمنتخب، بهدف بلوغ الجاهزية المطلوبة قبيل بطولة غرب آسيا للشابات في تشرين الثاني المقبل.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختتام المرحلة الأخيرة لاستكشاف المواهب لكرة القدم النسوية وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم الجمعة، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بعد حصول اللاعبين على راحة سلبية من مران أمس الخميس، عقب خوض مواجهة فاركو في بطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبدأ المران، بعقد جلسة بين الجهاز الفني واللاعبين، لشرح بعض الأمور الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم.

وركز الجهاز الفني في الجزء الأول من المران، على خوض بعض الجمل الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ٣٠ للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • طارق رضوان: عقوبات "كاف" مغلظة وغير مبررة ضد الزمالك
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • سيف الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعية
  • الجزيري يعود لتدريبات الزمالك الجماعيه
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • بيتكوفيتش: “الكرة الإفريقية تطورت وكل المنتخبات أصبحت متكافئة”
  • رومانيا تشكر ألمانيا على «السحر»!
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري