شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن ارتفاع عدد ضحايا الاشتباكات بمخيم عين الحلوة إلى ستة قتلى وأونروا تعلق خدماتها، اشتباكات مسلحة في مخيم عين الحلوة رام الله دنيا الوطنارتفعت حصيلة الاشتباكات في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان، إلى ستة قتلى، .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع عدد ضحايا الاشتباكات بمخيم عين الحلوة إلى ستة قتلى.

. وأونروا تعلق خدماتها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع عدد ضحايا الاشتباكات بمخيم عين الحلوة إلى ستة...
اشتباكات مسلحة في مخيم عين الحلوة رام الله - دنيا الوطنارتفعت حصيلة الاشتباكات في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان، إلى ستة قتلى، وأكثر من 30 جريحاً، وفق (الوكالة اللبنانية الرسمية).

ونقلت (الوكالة الرسمية اللبنانية) عن مصادر أمنية، مقتل العرموشي رفقة مرافقيه عقب تعرض موكبه لإطلاق نار في مخيم عين الحلوة.

يأتي ذلك وسط عودة الاشتباكات المسلحة داخل المخيم، والتي اندلعت مساء أمس الأحد، وأدت لإصابة العديد من اللاجئين.

في السياق، أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، تعليق كل خدماتها في مخيم عين الحلوة يوم غد؛ بسبب الاشتباكات المسلحة.

وشدّدت (أونروا) على "ضرورة الوقف الفوري لهذه الاشتباكات حماية للمدنيين"، داعيةً جميع الأطراف المعنية إلى "احترام حرمة مباني الأمم المتحدة"، مؤكدةً أنها "ستواصل مراقبة تطوّرات الوضع وستقدّم تحديثات عن خدماتها وفقاً لذلك".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع عدد ضحايا الاشتباكات بمخيم عين الحلوة إلى ستة قتلى.. وأونروا تعلق خدماتها وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مخیم عین الحلوة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40939 شهيدًا و94616 مصابًا

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم السبت، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 40939 شهيدًا وإصابة 94616 آخرين منذ 7 أكتوبر 2023.

وأَضافت الصحة الفلسطينية، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية ارتكبت نحو 4 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، حيث وصل منها للمستشفيات61 شهيدًا و 162 إصابة خلال الـ48 ساعة الماضية.

يذكر أن حركة حماس، بدأت عملياتها العسكرية «طوفان الأقصى» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

وفي منتصف تلك الأحداث نفذت هدنة بين طرفي الصراع لمدة 7 أيام تقريبًا، وتم ذلك بوساطة جهود مصرية قطرية أمريكية، وشملت هذه الهدنة وقف إطلاق النار داخل قطاع غزة والحفاظ على أرواح الأطفال والمدنيين، بالإضافة إلى تبادل الأسرى الإسرائيليين والفلسطينيين المتواجدين في أيدي المقاومة والاحتلال الصهيوني.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ 336 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 40 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع جديد في عدد شهداء الضفة الغربية جراء العملية العسكرية

الصحة الفلسطينية تعلن ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي في غزة لأكثر من 40 ألفا شهيد

الصحة الفلسطينية تحذر من استمرار أزمة الوقود في مستشفيات قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة ضحايا حادث انقلاب حافلة في تعز إلى 15 قتيلاً
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40 ألفا و972 شهيدا
  • ارتفاع عدد ضحايا إعصار «ياجي» في فيتنام إلى 14 قتيلًا
  • إعلام لبناني: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على آلية للدفاع المدني إلى 4 قتلى
  • كينيا: ارتفاع عدد قتلى حريق مدرسة ابتدائية إلى 21
  • ارتفاع عدد ضحايا المجاعة في غزة إلى 37 بعد استشهاد طفلة
  • بعد استشهاد طفلة.. ارتفاع عدد ضحايا المجاعة في غزة إلى 37 طفلاً
  • منذ 7 أكتوبر..ارتفاع ضحايا الحرب على غزة إلى 40939 قتيلاً
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 40939 شهيدًا و94616 مصابًا
  • مباشر. حرب غزة: قتلى وجرحى وقصف في رفح وحي الزيتون والصبرة بالقطاع وانسحاب إسرائيلي من مخيم جنين بالضفة