أكدت مديريات التربية والتعليم ان امتحانات الترم الثاني 2024 سوف تعقد بالتوقيت الصيفي وفقا للجداول المعلنة لطلاب جميع المراحل الدراسية

ونفت مديريات التربية والتعليم ، تعديل جدول امتحانات الترم الثاني لطلاب المدارس ، مشددة على  ان امتحانات الترم الثاني سوف تعقد وفقا للجداول المعلنة ولكن طبقاً للتوقيت الصيفي والذي من المقرر تطبيقه اعتباراً من منتصف ليلة اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٤/٢٥  بتقديم الساعة لمدة ستون دقيقة (٦٠)

وكانت قد انطلقت في المدارس امتحانات المهام الأدائية والمواد خارج المجموع والعملية منذ بداية الأسبوع الحالي 

جدول امتحانات الترم الثاني 2024 محافظة القاهرةجدول امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي وما يعادله : من الأربعاء ٨ مايو  حتى الاثنين  ١٣ مايوجدول امتحانات الترم الثاني 2024  لطلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله : من الأربعاء ٨  مايو حتى الاثنين ١٣ مايو  .

جدول امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب الصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله  : من الأربعاء ٨ مايو حتى الثلاثاء  ١٤ مايو .جدول امتحانات الترم الثاني 2024  لطلاب الصف الثاني الاعدادي العام والرياضي وما يعادله : من الأربعاء ٨ مايو حتى الثلاثاء  ١٤ مايو .جدول امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب النقل الإعدادي المهني وما يعادله  : من الأربعاء ٨ مايو حتى الثلاثاء  ١٤ مايو .جدول امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب النقل للتعليم الفني :  من الأربعاء ٢٠٢٤/٥/٨ حتى الثلاثاء ٢٠٢٤/٥/٢١ .جدول امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب صفوف النقل للتعليم الثانوي العام من الأحد ٢٠٢٤/٥/١٢ إلى الخميس ٢٠٢٤/٥/٢٣ .جدول امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب الشهادة الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية : من الخميس ١٦ مايو حتى الأربعاء ٢٢ مايو  .

وقالت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، إن وضع امتحانات الترم الثاني 2024 مسئولية الموجهين الأوائل ، مشددة على أنه سوف يتم مراعاة الإجراءات الاحترازية أثناء امتحانات الترم الثاني 2024.

كما أكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، على ضرورة اتباع كافة التعليمات والقواعد المنظمة لأعمال امتحانات الترم الثاني 2024 وحالات الدمج طبقاً للقرار (٢٥٢) لسنة ٢٠١٧ .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: امتحانات الترم الثاني 2024 امتحانات الترم الثاني 2024 الثاني التربية والتعليم جدول امتحانات الترم الثانی 2024 لطلاب التربیة والتعلیم حتى الثلاثاء وما یعادله لطلاب الصف مایو حتى ٢٠٢٤ ٥

إقرأ أيضاً:

حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي بدءًا من يوم الجمعة القادم

تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية خبر إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي في مصر بدءًا من يوم الجمعة القادم. 

جاء هذا الخبر بالتزامن مع قرار مجلس الوزراء بغلق المحال التجارية بدءًا من الساعة العاشرة مساءً بهدف التخفيف من أحمال الكهرباء التي تستهلكها المحال التجارية، ولكن يبقى السؤال: هل هذا الخبر حقيقي أم مجرد شائعة يأمل المواطنون في تحقيقها؟

مع إعلان التشكيل الوزراي الجديد: حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي 2024.. لماذا هذه المعلومة؟ مجلس الوزراء ينفي إلغاء التوقيت الصيفي ويحذر من الأخبار المضللة إلغاء التوقيت الصيفي بدءا من يوم الجمعة القادم

انتشر خبر صدور قرار وزاري يفيد بإلغاء التوقيت الصيفي بدءًا من يوم الجمعة القادم، بالتزامن مع تطبيق قرار غلق المحال التجارية الجديد. 

وقد قامت رئاسة الوزراء بتوضيح حقيقة هذا الخبر للمواطنين، مؤكدة أنه لم يتم إصدار أي قرار من الوزارة بهذا الشأن، وأن العمل بالتوقيت الصيفي والشتوي يتم وفق قوانين ثابتة ولا يتم تغييره أو إلغاؤه بقرار محدد. 

بناءً على ذلك، فإن العمل بالتوقيت الصيفي سوف يستمر دون إلغاء، كما وجهت الوزارة نصيحتها للمواطنين بعدم الانسياق وراء هذه الشائعات والتحري عن دقة المعلومات من المصادر الرسمية.

إلغاء التوقيت الصيفي 2024 في مصر: حقائق وتوضيحات حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي في مصر والمواعيد الجديدة لفتح وغلق المحلات موعد التوقيت الصيفي والشتوي بمصر

وفقا للقانون رقم 24 الصادر من رئاسة الوزراء لينة 2023، ينص القانون على أنه اعتبارا من الجمعة الاخيرة في شهر أبريل وحتى آخر يوم خميس في شهر أكتوبر من كل عام ميلادي، يتم تغيير التوقيت وفقا لما يتم اتباعه في الجمهورية بمقدار 60 دقيقة، وبناء على ذلك فإننا على موعد مع انتهاء التوقيت الصيفى وبداية التوقيت الشتوي في نهاية أكتوبر القادم.

 

مقالات مشابهة

  • جدول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 بمحافظة القاهرة
  • جدول امتحانات الدور الثاني بالقاهرة 2023-2024
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • ننشر مواعيد امتحانات الدور الثاني لجميع المراحل بالجيزة
  • محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • محافظ القاهرة يعتمد جداول مواعيد امتحانات الدور الثاني
  • جداول امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية بالقاهرة
  • رسميا.. محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لطلاب النقل والإعدادية
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي بدءًا من يوم الجمعة القادم