شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الخطاب الملكي . استمرار لمبادرة اليد الممدودة تجاه الجزائر، أخبارنا المغربية ــ الرباطأكد نوفل البعمري، المحامي والباحث في ملف الصحراء، أن الخطاب السامي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد .،بحسب ما نشر أخبارنا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخطاب الملكي .

.. استمرار لمبادرة اليد الممدودة تجاه الجزائر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخطاب الملكي ... استمرار لمبادرة اليد الممدودة تجاه...

أخبارنا المغربية ــ الرباط

أكد نوفل البعمري، المحامي والباحث في ملف الصحراء، أن الخطاب السامي الذي وجهه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مساء أمس السبت، بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لاعتلاء جلالته عرش اسلافه المنعمين، جدد التأكيد على أن مبادرة اليد الممدودة التي أطلقها جلالته قبل سنوات تجاه الجزائر "صادقة وتطبعها الجدية والمسؤولية".

وشدد السيد البعمري، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، على أن مبادرة اليد الممدودة "ليست للاستهلاك الإعلامي أو السياسي بقدر ما هي مبادرة صادقة تطبعها الجدية والمسؤولية".

وأبرز الباحث أن "الجدية" التي شكلت العنوان الكبير للخطاب الملكي السامي، أطرت مختلف المبادرات التي اتخذها جلالة الملك على مستوى تدبير السياسة الخارجية خاصة في العلاقة مع الجيران، من أجل "عودة الدفء للعلاقة بين البلدين سواء من خلال فتح الحدود أو من خلال التكامل الاقتصادي والتنموي".

وكان جلالة الملك محمد السادس قد أكد في خطابه السامي أمس السبت أن العلاقات المغربية – الجزائرية "مستقرة، ونتطلع لأن تكون أفضل".

وقال جلالته في هذا الصدد: "نؤكد مرة أخرى، لإخواننا الجزائريين، قيادة وشعبا، أن المغرب لن يكون أبدا مصدر أي شر أو سوء؛ وكذا الأهمية البالغة، التي نوليها لروابط المحبة والصداقة، والتبادل والتواصل بين شعبينا".

 

45.195.74.238



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخطاب الملكي ... استمرار لمبادرة اليد الممدودة تجاه الجزائر وتم نقلها من أخبارنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعادل قاتل للجيش الملكي أمام المريخ

تعادل الجيش الملكي في الوقت القاتل بنتيجة 2-2 أمام مضيفه المريخ، على ستاد جوبا بجنوب السودان، في ذهاب دور 32 بدوري أبطال أفريقيا.

المريخ كان الطرف الأفضل في المباراة، ونجح في السيطرة على الشوط الأول، وأحرز هدفين في الدقيقتين 33 و39 عن طريق محمد كبة وصلاح الدين الشيخ.

ولم يتحسن أداء الجيش الملكي كثيرا خلال الشوط الثاني، وسط صلابة دفاعية كبيرة من جانب المريخ.

وانتظر الجيش الملكي حتى الدقيقة 79 ليسجل هدفه الأول من ركلة جزاء، حصل عليها الطيب بوخريص، وسددها بنجاح اللاعب ربيع حريمات.

وأمام انهيار دفاع المريخ، واصل الجيش الملكي، ضغطه الهجومي، وحصل على ركلة جزاء ثانية، سددها بنجاح عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 89.

كووورة  

مقالات مشابهة

  • إستعداداً لمبادرة"بداية".. محافظ مطروح يتفقد اصطفاف المعدات
  • جزائريون تحت ثأثير الاقراص المهلوسة يتزعمون مجموعات الهجرة السرية بالفنيدق
  • بعد تكريمها في المولد النبوي.. فاطمة عنتر: الرئيس يؤمن بدور المرأة في تجديد الخطاب الديني
  • العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”
  • السلطات المغربية تحبط محاولات هجوم جماعي للمهاجرين انطلاقا من الفنيدق(فيديو)
  • بحضور ألمع نجوم المغرب.. دوزيم تختار العلالي لتنشيط برنامج جديد لاكتشاف مواهب فن الشعبي
  • انخفاضات مرتقبة في أسعار الكازوال والبنزين الممتاز بدءاً من هذا التاريخ
  • تعادل قاتل للجيش الملكي أمام المريخ
  • المريخ يضيع الفوز أمام الجيش الملكي
  • البنتاغون يدرس تأثير القنابل النووية على الزراعة.. هل اقترب سيناريو الحرب المدمرة؟