يخرج نادي مانشستر سيتي لمواجهة نظيره برايتون، بملعب فالمر، في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى نادي مانشستر سيتي لتقليص الفارق إلى نقطة مع المتصدر آرسنال، والذي حقق انتصارا كبيرا على تشيلسي بخماسية نظيفة في لقاء مؤجل من الجولة ذاتها.

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 بفارق 4 نقاط عن آرسنال، ونقطة واحدة عن ليفربول والذي سقط أمس أمام إيفرتون بثنائية.

بينما يأتي برايتون في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، والجميع ينتظر ماذا سيفعل في مباراته الليلة أمام السيتي، خاصة أن أي تعثر لأبناء بيب جوارديولا ستمنح الفرصة لكتيبة آرسنال، لمواصلة حلم التتويج باللقب الغائب.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم

وتلتقون مع مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون

وتشاهدون مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون الليلة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق أحمد البلوشي.

أرقام مواجهات مانشستر سيتي وبرايتون

ويتفوق مانشستر سيتي على برايتون فى تاريخ مواجهات الفريقين، إذ حقق السيتي الفوز في 29 مباراة، مقابل 5 فوز لبرايتون وحسم التعادل 5 مباريات. 

جوارديولا يعلن غياب هالاند عن مباراة برايتونهالاند

أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن إصابة المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الذي سجل 20 هدفًا ليست خطيرة، ومن الممكن أن يعود في مواجهة نوتينجهام فورست يوم الأحد المقبل، وأن الفريق تلقى أنباء سارة بعودة فيل فودين وجون ستونز بعد أن حصلا على الضوء الأخضر بعدما غابا في الفترة الماضية.


وقال جوارديولا: "إيرلينج ليس جاهز لمباراة برايتون، اللاعبان الآخران جاهزان" مضيفا "أعلم أنها ليست إصابة كبيرة، ولكن لن يسمح بالمشاركة في هذه المباراة".


تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة برايتون
من المتوقع أن يدخل المدرب بيب جوارديولا المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إيديرسون
خط الدفاع: يوشكو جفارديول - مانويل أكانجي - روبن دياش - كايل ووكر
خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - برناردو سيلفا
خط الهجوم: جيريمي دوكو - فيل فودين - جاك جريليش


مباراة الجولة الأولى بين مانشستر سيتي وبرايتون

حقق نادي مانشستر سيتي فوزا صعبا على برايتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد"، مساء السبت 21 أكتوبر 2023، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

افتتح جوليان ألفاريز التسجيل للسيتي في الدقيقة 7، قبل أن يسجل إرلينج هالاند الهدف الثاني في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني سجل أنسو فاتي هدف برايتون الأول في الدقيقة 74.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر سيتي برايتون الدوري الانجليزي الممتاز أرسنال تشيلسي الدوري الإنجليزي إيفرتون ليفربول مباراة مانشستر سیتی نادی مانشستر سیتی الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 28-06-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

يفكر باريس سان جيرمان في اتخاذ خطوة للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد ويمكنه تكثيف سعيه إذا تلقوا التشجيع بأن اللاعب الإنجليزي الدولي البالغ من العمر 26 عامًا منفتح على الانضمام إليهم. (توك سبورت).

فشل مانشستر سيتي في خطوة متأخرة في اختطاف انتقال المهاجم مايكل أوليس البالغ من العمر 22 عامًا إلى بايرن ميونيخ من كريستال بالاس. (فوتبول انسايدر).

يريد تشيلسي المدافع البرازيلي موريلو البالغ من العمر 21 عامًا من نوتنغهام فورست، والذي تقدر قيمته في سيتي جراوند بـ 70 مليون جنيه إسترليني، ويمكن أن يعرض قلب الدفاع الإنجليزي تريفوه تشالوبا، 24 عامًا، كجزء من أي صفقة. (الصن).

مجلس الزمالك يحدد موقفه من استكمال الدوري المصري بعد جلسة حاسمة أحمد عبد عبدالملك: الزمالك خسر المنافسة على بطولة الدوري المصري تشيلسي يستهدف ضم ديوسبري هول

تواصل تشيلسي مع ليستر سيتي بشأن التعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي البالغ من العمر 25 عامًا كيرنان ديوسبري هول، والذي من المفهوم أنه يريد الانتقال إلى البلوز فقط إذا غادر الثعالب. (ذا أثليتك).

وافق برايتون على صفقة مبادلة مع ليستر سيتي مقابل ديوسبري هول والتي تضمنت لاعب خط الوسط البولندي جاكوب مودر ورسومًا للثعالب، قبل أن يُظهر تشيلسي اهتمامًا. (فابريزيو رومانو) 

برينتفورد مهتم أيضًا بـ هول، الذي تبلغ قيمته نحو 40 مليون جنيه إسترليني من قبل ليستر سيتي. (ديلي ميل)

وانضم تشيلسي أيضًا إلى توتنهام في السباق للتعاقد مع لاعب خط الوسط الإنجليزي أرشي جراي، 18 عامًا، من ليدز. (تلجراف)

يُعتقد أن مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا على خياراته الأخرى، حيث تم ربط اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا أيضًا مع يوفنتوس ولاتسيو ونابولي وفالنسيا وبنفيكا. (ذا أثليتك)

مقالات مشابهة

  • معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري
  • أرقام صفقة النصر الجديدة من الدوري الإنجليزي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: باريس سان جيرمان يفكر في ضم ماركوس راشفورد وذا أثليتك: ماسون جرينوود يفضل الانتقال إلى مرسيليا
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • الاتحاد الإنجليزي يُعلن موعد مباراة كأس الدرع الخيرية 2024 رسميًا