شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميًا الأهلي يعلن ضم “ماكسيمين” حتى عام 2026، المناطق_الرياض أعلن النادي الأهلي، مساء الأحد، رسميا، ضم نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اللاعب الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، لتدعيم .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.. الأهلي يعلن ضم “ماكسيمين” حتى عام 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. الأهلي يعلن ضم “ماكسيمين” حتى عام 2026

المناطق_الرياض

أعلن النادي الأهلي، مساء الأحد، رسميا، ضم نجم نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اللاعب الفرنسي آلان سانت-ماكسيمين، لتدعيم صفوفه في دوري روشن، لمدة 3 مواسم حتى 2026، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وجاء ذلك بعد أن أعلن أيضًا نيوكاسل، انتقال لاعبه الفرنسي إلى صفوف الأهلي العائد إلى الدوري السعودي للمحترفين (روشن) في موسم (2023-2024).

وكتب نيوكاسل في حسابه على منصة إكس للتواصل الاجتماعي، المعروفة سابقا باسم “تويتر”: “استكمل آلان سانت-ماكسيمين إجراءات انتقاله إلى الأهلي. شكرا على كل شيء.. كل التوفيق في المستقبل”.

ودعم الأهلي صفوفه بقوة بعد العودة سريعا إلى دوري الأضواء وتعاقد مع أكثر من لاعب مميز على رأسهم الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي، وروبرتو فيرمينو من ليفربول وإدوار مندي من تشيلسي.

وكان سانت-ماكسيمين قد انتقل إلى نيوكاسل في 2019 قادما من نيس الفرنسي وبعد اللعب في فرق عديدة منها موناكو وباستيا وهانوفر.

وشارك اللاعب خلال الموسم الماضي 2022/23 في 31 مباراة؛ حيث سجل هدفًا وصنع 5 لزملائه خلال 1374 دقيقة لعب.

وتأهل نيوكاسل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة في 20 عاما بعدما أنهى الدوري الإنجليزي في المربع الذهبي خلال الموسم الماضي.

لأننا لانقبل إلا بالأفضل، عليه وقع الاختيـار [email protected] #AsmToAlahli pic.twitter.com/fQUlSeLw49

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) July 30, 2023

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. الأهلي يعلن ضم “ماكسيمين” حتى عام 2026 وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی یعلن ضم سانت ماکسیمین حتى عام 2026 رسمی ا

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن أول صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم كتيبة الإيطالي تياجو موتا بداية من الموسم القادم.

وأعلن نادي يوفنتوس عبر حسابه الرسمي على موقع "اكس" عن أول صفقاته بالتعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويس قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي.

وتعاقدت إدارة النادي مع دوجلاس لويس مقابل انتقال إيلينج جونيور وإنزو بارينيتشيا إلى أستون فيلا، إضافة إلى 22 مليون يورو.

ووقع صاحب الـ26 عامًا عقود انضمامه إلى يوفنتوس لمدة 5 مواسم قادمة، حتى يونيو 2029 براتب يصل إلى 5.5 مليون يورو سنويًا.

ويشارك اللاعب في الوقت الحالي مع منتخب بلاده البرازيل في بطولة كوبا أمريكا الحالية المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية.

على مدار الموسم الحالي، شارك دوجلاس لويس في 54 مباراة، سجل خلالهم 10 أهداف وصنع مثلهم في مختلف البطولات.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • ضمك يعلن تمديد عقد مدافعه حتى 2026
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • فينورد الهولندي يعلن التحاق حاج موسى بشكل رسمي
  • الشباب يعلن تجديد عقد بيريرا رسميًا .. فيديو
  • الهلال السعودي يعلن رحيل سلمان الفرج رسميًا ووجهته المقبلة مفاجأة
  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • الزمالك يعلن رحيل نجمه المحترف.. رسميًا