شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فيتوريا يمدح محمد صلاح لديه تأثير كبير على زملائه، أثنى روى فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول على الدور الذي يقوم به نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مع زملائه، كما يمتلك طاقة إيجابية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيتوريا يمدح محمد صلاح:"لديه تأثير كبير على زملائه"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيتوريا يمدح محمد صلاح:"لديه تأثير كبير على زملائه"

أثنى روى فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري الأول على الدور الذي يقوم به نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مع زملائه، كما يمتلك طاقة إيجابية ومتواضع للغاية.

وأكد فيتوريا في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، أنه عندما تولى تدريب الفراعنة أرسل محمد صلاح رسالة تهنئة لي على هذا المنصب.

فيتوريا: صلاح لاعب لا يصدق

تحدث فيتوريا عن تأثير محمد صلاح داخل منتخب مصر، فقال: "هناك نجوم في بعض الأحيان على أرض الملعب ليسوا كما هم في الخارج، لكن صلاح يبقى كما هو، لديه تأثير كبير على زملائه وطاقة إيجابية ومتواضع للغاية، إنه مستعد دائمًا لمساعدة فريقه وبلده".

وتابع: "فور تولي قيادة منتخب مصر، كان هو اللاعب الوحيد الذي أرسل لي رسالة لتهنئتي بالمنصب الجديد".

وأكمل المدرب البرتغالي تصريحاته: "مو لديه التفاصيل التي تُحدث الفارق، فهو لاعب لا يصدق، لا تعرف كيف يقرر بهذه السرعة وكيف يكون دائمًا في المكان المحد والمناسب، إنه مهم للغاية بالنسبة لنا".

وأضاف: "يمكن لـ صلاح الاستمرار في المستوى الأعلى داخل أوروبا لأربع أو خمس سنوات أخرى، لأنه يمتك المهارات التي لا يمكنه أن يخسرها، يصنع الفارق بالذكاء قبل أي شيء".

وأردف: "صلاح يعد محترف رائع، فهو يتطلع بشكل مستمر إلى الاستمرار في التحسن للبقاء في القمة، النوم والطعام والتمارين الإضافية، كل شيء يجعله لاعبًا استثنائيًا".

بينما تطرق للحديث عن الانتكاسات التي تعرض لها صلاح، فقال: "مو كان يائسًا للغاية بسبب ما حدث، لأنه مصمم على الفوز بكل شيء مع منتخب مصر، لا يخاف أبدًا من التحديات ولا يريد تفويت أي فرصة، لذلك يريد تعويض ما حدث في العام الماضي".

بينما اختتم فيتوريا تصريحاته بالحديث عن شارة القيادة في ليفربول، فقال: "محمد صلاح قائد جيد، الملف الذي أحبه في القادة، لكنني لا أريد أن أتدخل في قرارات فرق لا أدربها، لكنني أرى محمد صلاح قائدًا رائعًا، ويساعد في حل جميع المشاكل والعقبات في الملعب ولزملائه".

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتوريا يمدح محمد صلاح:"لديه تأثير كبير على زملائه" وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح أمام ميلان الليلة

يلتقي فريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره ميلان الإيطالي في مستهل مشوار الريدز ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024 - 2025.

وينتظر الدولى المصرى محمد صلاح تحقيق رقما جديدا يشهده ملعب سان سيرو، بالجولة الأولى لمرحلة الدوري ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، إذ سيكون الفرعون المصري على موعد مع انه سيصبح الهداف التاريخي لليفربول أمام ميلان حال تسجيله الليله نظرا لامتلاكه رصيد 41 هدافا متخطيا الإيطالي فيليبو انزاجى والارجنتيني هيرنان كريسبو. 

والتقى صلاح أمام ميلان في مباراتي موسم 2021-2022، وتمكن من التسجيل في كلتا المباراتين، ليقود ليفربول للفوز 3-2 و2-1.

واستطاع صاحب الـ32 عاما احراز 41 بشكل عام مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا، ليكون الهداف التاريخي للريدز في البطولة القارية.

أرقام محمد صلاح في مواجهاته أمام ميلان

وتحمل مواجهة ميلان ذكريات مميزة للنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الذي يواجه الفريق الإيطالي للمرة السادسة.

ونجح صلاح في زيارة شباك ميلان 3 مرات بجانب صنع هدفين أيضا، وهو ما يعكس التألق اللافت للفرعون المصري أمام الفريق الإيطالي.

وسجل محمد صلاح هدفه الأول في ميلان بملعب سان سيرو يوم 14 مايو 2016، في لقاء انتهى بفوز روما 3-1، وافتتح صلاح وقتها التهديف.

كما صنع صلاح هدفين في فوز روما 4-1 على ميلان في الدوري يوم 7 مايو 2017.

وتقابل ليفربول ضد ميلان بمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2021–2022، وفاز الريدز 3-2 على ملعب أنفيلد وسجل محمد صلاح هدفا وأضاع ضربة جزاء.

ثم فاز ليفربول على الروسونيري بملعب سان سيرو بنتيجة 2-1 وسجل صلاح هدفا للريدز وقتها في الإياب.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • اعتراف "مُر" من مدرب ميلان بشأن محمد صلاح
  • من الأشراف.. ما هو نسب صلاح الدين التيجاني؟
  • «تريند مقرف».. محمد صلاح العزب عن صلاح التيجاني | صورة
  • الكشف عن أشهر الحراس الشخصيين لنجوم كرة القدم
  • داخل المدرسة.. صبي يطعن زملائه من التلاميذ في البرتغال
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • بيدري يغضب تشافي بتصريح يمدح فيه الجهاز الفني الحالي
  • إنجاز جديد ينتظر محمد صلاح أمام ميلان الليلة