شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن  رسمياً سلطان أزهر رئيساً لمجلس إدارة الوحدة، فاز سلطان أزهر ، اليوم الأحد، برئاسة مجلس إدارة نادي الوحدة لدورة جديدة خلال الفترة من 2023 2027.وتنافس في انتخابات الوحدة ثلاثة قوائم .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات  رسمياً.

. سلطان أزهر رئيساً لمجلس إدارة الوحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

 رسمياً.. سلطان أزهر رئيساً لمجلس إدارة الوحدة

فاز سلطان أزهر ، اليوم الأحد، برئاسة مجلس إدارة نادي الوحدة لدورة جديدة خلال الفترة من 2023/2027.

وتنافس في انتخابات الوحدة ثلاثة قوائم بعد استبعاد قائمتين أحدهما على رأسها خالد عوض مسفر اللحياني والثانية على رأسها عليا محمد علي مليباري.

وجاءت القوائم التي تنافست كالتالي:

وضمت قائمة أزهر لمنصب نائب الرئيس عبدالعزيز القرشي، وعضوية كل من: إياد كعكي، عبدالله العبره، نايف الراجحي، عبدالرحمن فقيه، فيصل قايد وياسين خياط.

وجاءت القائمة الثانية كالتالي: حسين كوشك مرشح لمنصب لرئاسة النادي وجاء على منصب نائب الرئيس شروق القرشي وعضوية كل من: وائل بوشه، طلال اليماني، حسام فلاته، إيمان عسيلان، أحمد الشيخ، عمار قاري، عمار شطا.

وجاءت القائمة الثالثة كالتالي: بسام غلمان مرشح لمنصب رئيس مجلس إدارة النادي بجانب ترشح كل من: أحمد شعيب، بسام وعظ الدين، تركي مدخلي، جعفر عبدالكريم جمل الليل، محمد فيصل محمد عبيد، خالد القرشي للعضوية.

34.212.117.114



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل  رسمياً.. سلطان أزهر رئيساً لمجلس إدارة الوحدة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تبون يؤدي اليمين الدستورية رئيساً للجزائر

أدى الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية، رئيساً للبلاد لولاية ثانية، عقب فوزه في الانتخابات الرئاسية التي جرت يوم 7 سبتمبر الجاري بأكثر من 84 بالمئة من الأصوات.

وأدى تبون، اليمين الدستورية أمام نواب الشعب والرئيس الأول للمحكمة العليا، في حضور كبار المسؤولين والهيئات العليا في البلاد، وعدد من الشخصيات.

أخبار ذات صلة المجلس الدستوري: فوز الرئيس الجزائري بولاية جديدة رسميا رئيس الدولة يهنئ هاتفياً الرئيس الجزائري بإعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • عاجل| توقعات بالاعلان عن التشكيل الجديد لمجلس إدارة بنكى مصر والاهلي خلال ساعات
  • مجلس إدارة جديد للغرفة التجارية السورية الإيرانية المشتركة
  • «القاهرة الإخبارية»: رئيس الحزب الديموقراطي يرشح لمنصب مستشار ألمانيا
  • السعد: نأمل أن تكون الدماء التي سقطت اليوم مدخلا لتمتين الوحدة الوطنية
  • تبون يؤدي اليمين الدستورية رئيساً للجزائر
  • معلومات عن جدعون ساعر.. مرشح لمنصب وزير الدفاع الإسرائيلي
  • رسميا ..رائد القبة يستقبل الأندية المنافسة بملعب الشهيد بن حداد
  • النصر يعلن رسمياً إنهاء التعاقد مع المدرب لويس كاسترو
  • عبد المجيد تبون يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للجزائر لولاية ثانية
  • سلطان القاسمي يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد