شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن دلالات متعددة كيف تفاعلت المنصات مع استضافة السعودية اجتماعًا حول حرب أوكرانيا؟، تفاعل ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي مع أنباء تحدثت عن اعتزام السعودية استضافة محادثات سلام خلال أيام لبحث النزاع في أوكرانيا بمشاركة ممثلين عن .،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دلالات متعددة.

. كيف تفاعلت المنصات مع استضافة السعودية اجتماعًا حول حرب أوكرانيا؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دلالات متعددة.. كيف تفاعلت المنصات مع استضافة...

تفاعل ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي مع أنباء تحدثت عن اعتزام السعودية استضافة محادثات سلام خلال أيام لبحث النزاع في أوكرانيا بمشاركة ممثلين عن كييف وقوى غربية ودول نامية.

وقالت صحيفة "وول ستريت جورنال" السبت نقلا عن دبلوماسيين مشاركين في المناقشات إن الاجتماع المقرر في مدينة جدة يومي الخامس والسادس من أغسطس/ آب، سيضم مسؤولين كبارا مما يصل إلى 30 دولة.

وأضافت الصحيفة أن المسؤولين الأوكرانيين والغربيين يأملون أن تتوج هذه الجهود بعقد قمة سلام في وقت لاحق من هذا العام، من المؤمل أن تشهد توقيع زعماء العالم على المبادئ المشتركة لإنهاء الحرب. 

كذلك يأمل المسؤولون الغربيون والأوكرانيون في أن تشكل هذه المبادئ إطار محادثات سلام مستقبلية بين روسيا وأوكرانيا تصب في صالح كييف.

فيما قالت وكالة "فرانس برس" نقلا عن مصادر دبلوماسية - لم تسمها - إن روسيا لن تحضر الاجتماع في جدة، علما أن موسكو لم تشارك في اجتماع مماثل عقد الشهر الماضي في كوبنهاجن.

وينعقد هذا الاجتماع في ظل تصاعد المعركة بين الكرملين وداعمي أوكرانيا في الغرب لكسب دعم الدول النامية الكبرى، التي ظلت العديد منها محايدة في ما يتعلق بحرب أوكرانيا.

وتأتي هذه الاجتماعات بعد اجتماع لكبار المسؤولين في كوبنهاجن في نهاية يونيو/حزيران الماضي، حضرته البرازيل والهند وتركيا وجنوب أفريقيا، وشارك فيه أيضاً مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، وأوكرانيا وعدد من الدول الأوروبية الكبرى.

وهذه أحدث جهود للرياض لترسيخ حضورها في المسارات الدبلوماسية المرتبطة بحرب أوكرانيا.

ولاقت أنباء استضافة الرياض اجتماعا دوليا لبحث النزاع في أوكرانيا صدى كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي خصوصا بين المغردين السعوديين.

واعتبر مغردون أن استضافة السعودية لمثل هذا الاجتماع يؤكد نفوذها الدولي القوي وأنها قوة عالمية.

وكتب سالم الدوسري: "استضافة السعودية للمحادثات لحل الأزمة السياسية بين روسيا وأوكرانيا في مدينة جدة يؤكد مكانت المملكة من نفوذها الدبلوماسي والسياسي القوي وبحث عن السلام بين دول العالم".

استضافة السعودية للمحادثات لحل الأزمة السياسية بين روسيا و #أوكرانيا في مدينة جدة يؤكد مكانت المملكة من نفوذها الدبلوماسي والسياسي القوي وبحث عن السلام بين دول العالم pic.twitter.com/PSpCE5cEJE

— سالم الدوسري (@salem9j9o) July 30, 2023

وقال صالح المبدل: "دائما نجد المملكة تبحث عن السلام بين جميع دول العالم.. استضافة السعودية المحادثات بين أوكرانيا وروسيا في مدينة جدة يؤكد دور المملكة السياسي المهم".

دائما نجد المملكة تبحث عن السلام بين جميع دول العالم استضافة #السعودية المحادثات بين أوكرانيا وروسيا في مدينة جدة يؤكد دور المملكة السياسي المهم pic.twitter.com/YQqHKiWPvc

— صالح المبدل (@sale7adw) July 30, 2023

تستضيف المملكة العربية السعودية في جدة يومي ٥-٦ أغسطس القادم:

محادثات السلام بشأن #أوكرانيا،ستشمل قادة ومسؤولين من 30 دولة غربية ونامية مثل #الهند و #البرازيل،حيث يأمل الأوروبيون والأمريكيون تحقيق #السعودية سلام بين جميع اطراف النزاع.السعودية قوة عظمى مؤثرة إقليمًا ودوليًا???????????? pic.twitter.com/BLL7FI8Gz9

— خالد بن فرحان (@Gr2030mbs) July 29, 2023

في ظل #القيادة_الحكيمة والسياسة الرزينة وقوتها السياسية والاقتصادية ومكانتها الدولية ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال ان #السعودية ستستضيف في جدة يومي 5 و 6 اغسطس محادثات السلام بشأن #أوكرانيا بأمل أن تنجح هذه المحادثات التي تقودها #السعودية لتحقيق السلام بين جميع اطراف النزاع.

— AboAbdullah A (@AA_almarshad) July 30, 2023

السياسة تلعب دور كبير…احتمال كبير اذا تمت مباحثات السلام الكبرى بخصوص أوكرانيا في جدة وعي اكبر قمة عالمية..اذا نجحت الجهود السعودية لهذه القمة سينعكس هذا الأمر بالإيجاب لصالحنا وراح تتيسر تأشيرات كثيرة

— Sultan Al Boloshe (@SultanAlboloshe) July 29, 2023

???? نقلاً عن صحيفة وول ستريت جورنال :السعودية ستستضيف محادثات سلام بشأن أوكرانيا وستشمل مسؤولين في 30 دولة يومي 5 و6 أغسطس في جدةماشاء الله تبارك الله دام عزك #ياوطن.???????????????????????????????????????????????????????????????????????????????? pic.twitter.com/si1by58oWL

— ???????? اسامة سعدي البشري ???????? (@osamaoksa8) July 29, 2023

فقدت سويسرا مكانتها كطرف محايد في أزمة أوكرانيا، بينما موقف السعودية جعلها طرف محايد يسعى للسلام ولا يسعى لإشعال الحرب. تهكم البعض على موقفنا وزعم آخرون اننا مع روسيا، والحقيقة يثبتها هذا الخبر حيث ستستضيف جدة مؤتمر سلام يضم ٣٠ دولة بين غربية ونامية. ???????? نجاح للدبلوماسية السعودية. //t.co/p8OMeWSSY1

— بن هباس ???????? (@5a1di) July 29, 2023

#السعودية ترى مصلحة العالموتسعى لمحادثات مرتقبة حول #أوكرانيافي تاريخ 5 و 6اغسطس القادم في جدةوبيكون فيه مسؤولين من 30 دولةوالمملكة حذرت من استمرار الازمة والتبعات الاقتصاديةالكبيرة في الحرب القائمة في اوكرانيا على العالم اجمعه pic.twitter.com/cuYAoFKFXG

— FAHAD ALRASHEED (@Fahad2Alrashedd) July 30, 2023

بشرى سارة و صفعة للغرب! تعرض السعودية ما لم تستطيع أوروبا تحقيقه: وفود 30 دولة أوكرانيا بريطانيا الهند البرازيل ومصر لبحث الشروط وقف إطلاق النار مع روسيا. باريس، فيينا أصبح جدة: مركزًا للمفاوضات من أجل السلام العالمي. مؤتمر السلام الكبير في جدة نهاية الأسبوع المقبل pic.twitter.com/nKp2BZ3rxY

— عيشة البحرية ارض جو (@AichaBlog23) July 30, 2023

تتحضر المملكة العربية السعودية لعقد محادثات سلام لحل الأزمة الأوكرانية بمشاركة دول غربية.تُكمل المملكة مسعاها في هذا السياق، والذي كان قد أكّد عليه ولي العهد الأمير محمد بن سلمان خلال قمّة جدة في مايو الماضي#السعوديه #أوكرانيا #روسيا

— Abdullah Malaeb عبدالله ملاعب (@AbdullahMa

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دلالات متعددة.. كيف تفاعلت المنصات مع استضافة السعودية اجتماعًا حول حرب أوكرانيا؟ وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محادثات سلام أوکرانیا فی دول العالم pic twitter com فی جدة

إقرأ أيضاً:

هل تحرك منصات التواصل الصراعات الإقليمية؟ (شاهد)

 أكد الخبير التكنولوجي محمد فرج، أن منصات التواصل الاجتماعي تقوم بتجميع كافة البيانات التي ينشرها المستخدمون على هذه المنصات.

صحيفة أمريكية: نتنياهو المعزول يقاوم الضغوط لإنهاء الصراعات في غزة ولبنان الرئيس الصربي: العالم على شفا كارثة نووية بسبب الصراعات الدولية تحليل بيانات المستخدمين

وتابع “فراج” خلال استضافته في برنامج "صباح البلد" مع رشا مجدي ونهاد سمير على قناة “صدى البلد” أن تلك المنصات تعتمد على تحليل بيانات المستخدمين لدراسة سلوكهم.

وأضاف فرج أن هذه البيانات قد تُستخدم لأغراض سياسية أو لإثارة الصراعات بين الدول، كما لفت إلى أن بعض المنصات قد تتعمد توجيه المستخدمين بشكل غير مباشر تجاه مواضيع معينة أو تجاهل أخرى، بما يؤثر على الوعي العام تجاه القضايا الإقليمية.

وأشار الخبير التكنولوجي، إلى أن منصات التواصل الاجتماعي تمارس نوعًا من الرقابة عبر تقييد حسابات تنشر محتوى لا يتوافق مع معايير المنصة، مما يؤدي إلى تضييق حرية التعبير على بعض المواضيع الحساسة.

المنصات تقوم بجمع البيانات

واختتم فرج حديثه بالتأكيد على أن هذه المنصات تقوم بجمع البيانات المتعلقة بسلوك المستخدمين التجاري والترفيهي، مما يتيح لها عرض محتوى وإعلانات تستهدف اهتماماتهم بشكل مباشر.  

مقالات مشابهة

  • أفكار عامة حول دعوات جلب قوات لفرض سلام في السودان
  • هل تحرك منصات التواصل الصراعات الإقليمية؟ (شاهد)
  • السلمي: “تنظيم الإعلام” تطلق 36 مبادرة في ثلاث سنوات لتحفيز نمو الإعلام المملكة العربية السعودية
  • الكاتب الأمريكي جوناثان فرانزين: زيارة المملكة تجربة ثرية والعيش فيها حلم المملكة العربية السعودية
  • بعد شهر في السينما.. فيلم "عاشق" إلى المنصات
  • في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة
  • دلالات «خير أم شر».. تفسير رؤية الساعة في المنام
  • تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع.. دلالات إيجابية
  • شعلة الألعاب السعودية تعود إلى الرياض بعد رحلة امتدت 30 يومًا عبر مناطق المملكة
  • وزير الرياضة يحتفي بضيوف المملكة في حفل العشاء الرسمي لدورة الألعاب السعودية الثالثة