شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الوطنية للنفط” تبحث معدلات إنتاج “نفوسة” للسنوات العشر المقبلة، الوطن رصد بحثت المؤسسة الوطنية للنفط، مع مسؤولي شركة 8220;نفوسة 8221; للعمليات النفط ية، اليوم الأحد، بالمقر الرئيسي للمؤسسة .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الوطنية للنفط” تبحث معدلات إنتاج “نفوسة” للسنوات العشر المقبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الوطنية للنفط” تبحث معدلات إنتاج “نفوسة” للسنوات...

الوطن| رصد

بحثت المؤسسة الوطنية للنفط، مع مسؤولي شركة “نفوسة” للعمليات النفطية، اليوم الأحد، بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس، معدلات إنتاج “نفوسة” للسنوات العشر المقبلة.

وناقش الاجتماع نشاط الشركة خلال العام 2023، فيما يخص الصحة والسلامة والبيئة والتطوير الاحتياطي والإنتاج ونشاطات الحفر والدراسات المكمنية وصيانة الآبار والاتصالات.

واستعرض الاجتماع معدلات الإنتاج المتوقعة من النفط والغاز للسنوات العشر المقبلة والميزانية المعتمدة لعام 2024.

كما تطرق إلى لمشاريع المزمع تنفيذها والصعوبات التي تواجهها وتحول دون تحقيق مستهدفاتها، والسبل الكفيلة لحلحلتها وتجاوزه.

وحضر الاجتماع عن المؤسسة مديرو إدارات الإنتاج والتطوير الاحتياطي والحفر والتفتيش والقياس والصحة والسلامة والبيئة والصيانة والمشاريع المكلف، وعدد من المختصين الفنيين والماليين بالإدارات ذات العلاقة، وممثلون عن شركة تقنية ليبيا وشركة الجوف والشركة الوطنية للإنشاءات ومركز بحوث النفط.

وعن شركة “نفوسة” للعمليات النفطية، حضر رئيس وعضو لجنة الإدارة، ومديرو إدارات الهندسة والمشاريع والمالية والصحة والسلامة وعلوم الأرض وهندسة المكامن والتطوير الاحتياطي والعمليات وعدد من المختصين بالإدارات ذات العلاقة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الوطنية للنفط” تبحث معدلات إنتاج “نفوسة” للسنوات العشر المقبلة وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوطنیة للنفط

إقرأ أيضاً:

شركة أمريكية تبدأ في إنتاج صواريخ باليستيبة فتاكة لصالح الجيش المغربي

زنقة 20 | الرباط

أطلقت شركة الدفاع الأمريكية العملاقة، لوكهيد مارتن، رسميا إنتاج صواريخ ATACMS بعيدة المدى المخصصة للمغرب.

ويمثل هذا التطور حسب موقع “الدفاع العربي” تقدمًا استراتيجيًا كبيرًا للقدرات الدفاعية للمملكة.

و قبل يومين ، أكدت وزارة الدفاع الأمريكية من خلال بيان صحفي منح شركة لوكهيد مارتن عقدًا هجينًا (التكلفة بالإضافة إلى الرسوم الثابتة والسعر الثابت) بقيمة 226,850,900 دولار دولار.

و يغطي هذا العقد تصنيع صواريخ نظام الصواريخ التكتيكية للجيش (ATACMS) بالإضافة إلى تجميع منصات الإطلاق.

و تم منح هذا العقد في إطار المبيعات العسكرية الأجنبية للسنة المالية 2024. الأموال، التي يبلغ مجموعها 226,850,900 دولار، مخصصة لخمس دول: إستونيا ولاتفيا وليتوانيا والمغرب وبولندا.

و يمكن إطلاق صواريخ ATACMS، المصممة لتكون صواريخ شبه باليستية تكتيكية أرض-أرض، من القاذفات الصاروخية المتعددة هيمارس HIMARS.

وتتميز بقدرتها على إصابة أهداف تقع على بعد 300 كيلومتر بدقة ملحوظة تصل إلى 10 أمتار. هذه الخصائص تجعل من ATACMS رصيدا رئيسيا للقوات المسلحة الملكية المغربية.

تم استخدام أنظمة ATACMS لأول مرة من قبل الجيش الأمريكي خلال حرب العراق في عام 1991، ومرة ​​أخرى خلال حرب الخليج في عام 2003.

وفي أبريل 2024، استجابت الولايات المتحدة بشكل إيجابي لطلب الرئيس جو بايدن من خلال تسليم هذه الصواريخ إلى الجيش الأوكراني، مما يبرز أهميتها في الصراعات الحديثة.

منذ طرحها، ظهرت عدة إصدارات من ATACMS، بما في ذلك MGM-140A Block I، MGM-140B Block IA، MGM-164A Block II وMGM-168 Block IVA. توفر هذه الإصدارات المحسنة نطاقًا ممتدًا ودقة متزايدة وحمولات متنوعة تتكيف مع احتياجات المهام العسكرية المختلفة.

مقالات مشابهة

  • شركة أمريكية تبدأ في إنتاج صواريخ باليستيبة فتاكة لصالح الجيش المغربي
  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج
  • الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان
  • المؤسسة الوطنية للنفط تتمكن من السيطرة على فوران بئر بحقل العطشان
  • «الأولمبية الوطنية» تبحث التعاون مع اليابان
  • اللجنة الأولمبية الوطنية تبحث التعاون مع القنصل الياباني
  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • الوطنية للنفط ترد على صحيفة التايمز: لم نتورط في تهريب معدات عسكرية
  • محفظة ليبيا أفريقيا تُتابع خطط تطوير شركة ليبيا للنفط