صحافة العرب:
2024-10-05@04:36:02 GMT

باكستان: قنبلة تقتل وتصيب المئات

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

باكستان: قنبلة تقتل وتصيب المئات

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باكستان قنبلة تقتل وتصيب المئات، قتل 35 شخصاً وأصيب المئات من الباكستانيين في انفجار قنبلة اليوم الأحد ، قبل تجمع سياسي عام في إقليم خيبر بختون خوا في شمال غرب البلاد.وقال وزير .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باكستان: قنبلة تقتل وتصيب المئات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باكستان: قنبلة تقتل وتصيب المئات
قتل 35 شخصاً وأصيب المئات من الباكستانيين في انفجار قنبلة اليوم (الأحد)، قبل تجمع سياسي عام في إقليم خيبر بختون خوا في شمال غرب البلاد.

وقال وزير الإعلام الإقليمي فيروز جمال، في مؤتمر صحفي، إن أكثر من 35 شخصاً قتلوا، وأصيب أكثر من 200 آخرين، فيما ذكر مسؤولو الصحة أن حصيلة القتلى مرشحة للارتفاع لأن العديد من الجرحى في حالة حرجة.

وأضاف: إنه لا يوجد تأكيد حتى الآن لسبب الانفجار الذي وقع في تجمع لحزب جمعية علماء الإسلام، المعروف بصلاته بالإسلام السياسي المتشدد، في منطقة باجور.

وتشهد باكستان تصاعدا للهجمات التي يشنها متشددون إرهابيون منذ العام الماضي عندما انهار وقف لإطلاق النار بين حركة طالبان الباكستانية وإسلام آباد، ولكن معظم الهجمات التي وقعت في الآونة الأخيرة استهدفت قوات ومنشآت أمنية، وليس تجمعات سياسية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باكستان: قنبلة تقتل وتصيب المئات وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات الجوية تشارك في تمرين “درع السِند 2024” في باكستان

إسلام آباد : البلاد

تشارك القوات الجوية الملكية السعودية في تمرين “درع السِند 2024” الذي يُنفذ في قاعدة مصحف الجوية في جمهورية باكستان الإسلامية, حيث كان في وداع المجموعة المشاركة في التمرين لدى مغادرتها قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالقطاع الشرقي، سمو قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز.

 واستعرض سموه المعدات المشاركة في التمرين، واستمع إلى إيجاز عن جاهزية الأطقم الجوية والفنية والمساندة، فيما تشارك القوات الجوية بست طائرات من نوع “تورنيدو”, موكدًا سموه أن مشاركة القوات الجوية الملكية السعودية في هذا التمرين تهدف إلى تعزيز العلاقات والتعاون مع القوات الباكستانية والقوات الأخرى المشاركة، وإبراز قدرات واحترافية وجاهزية قواتنا الجوية، واكتساب المزيد من الخبرات القتالية للأطقم الجوية والمساندة في بيئة الحرب غير النظامية والإلكترونية.

 وتشارك في تمرين “درع السِند 2024” المملكة ممثلة في قواتها الجوية إلى جانب قوات الدولة المستضيفة جمهورية باكستان الإسلامية، وقوات من جمهوريتي مصر العربية، وتركيا.

مقالات مشابهة

  • مسيّرة عراقية تقتل جنديين إسرائيليين وتصيب 25 آخرين في الجولان المحتل
  • مسيّرة عراقية تقتل جنديين إسرائيليين وتصيب 254 في الجولان المحتل
  • مسيّرة قادمة من الشرق تقتل جنديين إسرائيليين وتصيب آخرين
  • القوات الجوية تشارك في تمرين “درع السِند 2024” في باكستان
  • الأعنف منذ سنوات.. تفاصيل غارة إسرائيلية أودت بحياة 18 شخصا في الضفة الغربية
  • صحفي يفجر قنبلة: قيادات حوثية تحول إب إلى ساحة للنهب والابتزاز
  • مقتل العشرات بغرق قارب في الكونغو
  • باكستان تدين قرار إسرائيل اعتبار جوتيريش "شخصًا غير مرغوب فيه"
  • شاهد بالفيديو.. فنانة سودانية تثير غضب المتابعين بتقديمها وصلة رقص فاضحة واستعراضها بمؤخرتها أمام المئات من الشباب
  • سقطت على الطريق.. «باكتة ملابس» تقتل وتصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا