فن، منذر رياحنة ضيف الراديو بيضحك الخميس المقبل صور،تستضيف الإعلامية فاطمة مصطفى ، مقدمة برنامج الراديو بيضحك ، الفنان منذر رياحنة في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منذر رياحنة ضيف «الراديو بيضحك» الخميس المقبل «صور»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منذر رياحنة ضيف «الراديو بيضحك» الخميس المقبل «صور»

تستضيف الإعلامية فاطمة مصطفى ، مقدمة برنامج «الراديو بيضحك»، الفنان منذر رياحنة في الحلقة المقبلة يوم الخميس المقبل، ويكشف خلالها الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياته الخاصة والفنية خاصة بعد نجاحه في «جعفر العمدة» واستعداده للعميل صفر.

ويكشف منذر رياحنة خلال حلقة خاصة يتعرض فيها إلى كواليس مسلسل جعفر العمدة الذى شهد تألقه ضمن أحداث دراما رمضان، بالإضافة إلى استرجاع كواليس أهم أدواره التي قدمها على مستوى الدراما العربية سواء منذ بداياته في الأردن وحتى مصر.

ويشار إلى أن الفنان منذر رياحنة يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي حيث يواصل تصوير مشاهد «العميل صفر في الوقت الحالي الذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يصير بطلًا مثل جيمس بوند لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك منذر رياحنة في بطولة فيلم العميل صفر عدد كبير من النجوم، أبرزهم، أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، فيدرا، إسماعيل فرغلي، منذر رياحنة، فاطمة النبوي، وهو من إخراج كريم العدل.

وكان منذر رياحنة تألق خلال الموسم الرمضاني بمشاركته في مسلسل «جعفر العمدة» الذي دارت أحداثه حول، جعفر العمدة «محمد رمضان» وهو فى العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات.

:

منذر رياحنة في أحدث ظهور: يا رب هب لنا من الأقدار أجملها

خاص لـ «الأسبوع».. منذر رياحنة كلمة السر في أزمة محمد رمضان بـ«العمدة»

بالصور.. منذر رياحنة يحتفل بالعرض الخاص لفيلم «الحارة» بسينما الزمالك

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منذر رياحنة ضيف «الراديو بيضحك» الخميس المقبل «صور» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخمیس المقبل جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

مذيع الراديو جيمي ثيكستون يعلن إصابته بسرطان الحنجرة ويطمئن جمهوره

 

 
أعلن جيمي ثيكستون، المذيع المشارك في برنامج "Heart Radio Breakfast"، عن إصابته بسرطان الحنجرة في مرحلته الأولى.

وأشار ثيكستون، البالغ من العمر 53 عامًا، في بيان له أنه خضع مؤخرًا لعملية جراحية لإزالة آفة من حباله الصوتية، مضيفًا أن التوقعات بشأن حالته الصحية إيجابية للغاية.

وأوضح ثيكستون قائلاً: "لقد تم تشخيصي بالسرطان، ولكن السرطان لا يملك السيطرة عليّ".

الجدير بالذكر أن السرطان تم اكتشافه عن طريق أخذ عينة للفحص الطبي.

وأكد أنه يتطلع للعودة إلى جمهوره في أكتوبر المقبل بعد فترة من الراحة.

وفي بيانه، شكر جيمي زملاءه والمستمعين قائلاً: "أود أن أشكر جي كي (جيسون كينغ) وأماندا هولدن وجميع عائلة Global على دعمهم الهائل".

وأضاف: "كونوا ممتنين لهذا اليوم، وعندما أراكم مجددًا، سيكون لدي قصة رائعة لأرويها".

من جانبه، أعربت أماندا هولدن، زميلته في تقديم البرنامج، عن دعمها قائلة: "على الرغم من أن التشخيص جاء بأنه سرطان، إلا أن الأخبار ليست كلها سيئة".

كما أضاف زميله الحالي جي كي أن "التوقعات إيجابية جدًا، وجيمي لديه فريق طبي مذهل سيحرص على شفائه. نتطلع إلى عودته قريبًا".

تجدر الإشارة إلى أن ثيكستون يقضي فترة الراحة برفقة زوجته صوفي وأبنائه، حيث يستمعون للبرنامج من المنزل.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد فتحي في ضيافة الراديو بيضحك اليوم (فيديو)
  • تعرف على موعد حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي
  • عاجل.. موجة تفجيرات ثانية تطال أجهزة الراديو في السيارات والمنازل
  • أكسيوس الأمريكي: إسرائيل فجرت آلاف أجهزة الراديو الشخصية لعناصر حزب الله
  • مشاريع ومراسيم على طاولة مجلس الحكومة الخميس المقبل
  • مذيع الراديو جيمي ثيكستون يعلن إصابته بسرطان الحنجرة ويطمئن جمهوره
  • العراق يودع الصيف.. أجواء خريفية لطيفة ابتداءً من الخميس المقبل
  • العراق يودع الصيف.. أجواء خريفية لطيفة ابتداءً من الخميس المقبل - عاجل
  • مجلس للحكومة الخميس المقبل يتدارس مشاريع مراسيم تتعلق بالبناء المضاد للزلازل
  • وقفة تحذيرية في مبنى تلفزيون لبنان يوم الخميس المقبل