منوعات، يرفض حضور ابنته لفيلم باربي الجديد لأنه متحيز ‏للبيض،لقي فيلم باربي الجديد على رواج كبير أرشيف الأحد 30 يوليو 2023 20 09 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يرفض حضور ابنته لفيلم باربي الجديد لأنه متحيز ‏للبيض، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يرفض حضور ابنته لفيلم باربي الجديد لأنه متحيز ‏للبيض

لقي فيلم باربي الجديد على رواج كبير (أرشيف)

الأحد 30 يوليو 2023 / 20:09

استذكر الأستاذ الجامعي والكاتب دوايت واتكينز شعور الفخر الذي ‏شعر به المجتمع الأسود، عندما تم إطلاق أول باربي سوداء ‏في عام ‏‎1980‎، ومع ذلك، قال إنه شاهد المقطع الدعائي لفيلم باربي الجديد ‏وأحس بأنه متحيز للعرق الأبيض.

وقد رفض دوايت واتكينز اصطحاب ‏ابنته لمشاهدة فيلم باربي الجديد، لأنه رأى أن المقطع الترويجي ‏للفيلم مغرق في الدعاية للعرق الأبيض. 

وقال إن الفيديو الترويجي لباربي كان واحداً من أكثر الإعلانات ‏انحيازاً للبيض، وأكد على أنه  سيفعل كل ما في ‏وسعه لإبعاد ابنته عن الأيديولوجية التي تقول: "الأبيض دائماً على حق"‏‏.

واستذكر واتكينز شعور الفخر الذي شعر به مجتمعه من السود ‏وقال إن فيلم باربي لعام ‏‎،2023‎‏ يجب أن يكون أكثر تقدماً من ‏الفيلم الذي أظهر باربي السوداء عام ‏‎1980‎‏.‏

وأشار واتكينز، الذي يكتب لموقع‎ ‎”صالون”‎ الإخباري، إلى أنه كان في البداية متحمساً للغاية لمشاهدة الفيلم، وأنه يؤمن أن من حق الفنانين ‏والمخرجين إنشاء ما يريدون، إلا أنه يؤمن أيضاً بحقه في الحذر تجاه ما يسمح لابنته برؤيته‎، وفق صحيفة إكسبرس البريطانية. ‏ ‎

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يرفض حضور ابنته لفيلم باربي الجديد لأنه متحيز ‏للبيض وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب

شارك الفنان محمود حميدة عبر حسابه على موقع «فيسبوك» صورة تجمعه بابنته أمنية في مراحل عمرية مختلفة، من الطفولة إلى الشباب.

وعلق محمود حميدة عليى الصورة قائلا: «الفرق مش كبير أوي أمنية حميدة»، لتنهال تعليقات الجمهور كالتالي: «ما شاء الله سُكر والله أحلی مشاعر فی الدنيا.. مشاعر البنت بأبوها، ربنا يحفظك ويحفظهم»، وجاء تعليق آخر: «ربنا يبارك فيه ويحفظك ويخليكم لبعض».

تكريم محمود حميدة في مهرجان المسرح التجريبي

وجرى تكريم الفنان محمود حميدة، في انطلاق حفل افتتاح الدورة الـ31 من مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي، بحضور وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ورئيس دار الأوبرا الدكتورة لمياء زايد، والتي تحمل اسم الدكتور علاء عبد العزيز، والذي انطلق من الفترة 1 حتى 11 سبتمبر وقد جاء اختياره بالإجماع من اللجنة العليا للمهرجان، تقديرًا لمشواره الفني ومسيرته المؤثرة في المسرح والسينما والتليفزيون.

مقالات مشابهة

  • مفاجآت بشأن المتهم بمحاولة اغتيال ترامب.. له سجل جنائي
  • قرار جديد من المحكمة الاقتصادية ضد طليقة الإعلامي خالد عليش
  • اليوم.. نظر دعوى المذيع خالد عليش ضد طليقته بسبب ابنته
  • أكرم حسني يحتفل بعيد ميلاد ابنته بطريقة كوميدية (صورة)
  • محمود حميدة يشارك جمهوره صورة مع ابنته من الطفولة إلى الشباب
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • البيت الأبيض: بايدن تحدث مع دونالد ترامب وعبر له عن ارتياحه لأنه بخير
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • الرئيس الإيراني: لم نرسل صواريخ متطورة إلى اليمن لأنه قادر على إنتاجها
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي يرفض حضور جلسات المجلس (وثيقة)