التقى نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، اليوم بالوزير المستشار لرئيس جمهورية نيكاراغوا للسياسات والعلاقات الدولية السيد إيبان لارا بالاسيوس، ونائبة وزير الخارجية السيدة أرليت كريستينا مارينكو، وذلك بمقر وزارة العلاقات الخارجية بالعاصمة ماناجوا.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين المملكة ونيكاراغوا وسبل تعزيزها في شتى المجالات.

ووقع الجانبان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين وزارتي خارجية المملكة العربية السعودية، وجمهورية نيكاراغوا.

 حضر اللقاء وتوقيع مذكرة التفاهم، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة المكسيكية والغير مقيم لدى جمهورية نيكاراغو هيثم بن حسن المالكي، ومدير عام مكتب معالي نائب وزير الخارجية مطشر العنزي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: نائب وزير الخارجية

إقرأ أيضاً:

بنك CIB يوقع مذكرة تفاهم مع «SAS Institute» لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامعات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن البنك التجاري الدولي مصر CIB - أكبر بنك قطاع خاص في مصر عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “SAS Institute”، وذلك في إطار اهتمام المؤسستين بتطوير الشباب وتهيئتهم لسوق العمل من خلال تمكينهم من استكشاف مسارات ومهارات تنموية تواكب المتغيرات المحلية والعالمية. 

ويأتي هذا التعاون تأكيدا علي  مواصلة البنك التجاري الدولي مصر لدوره الرائد في دعم وتمكين الشباب الجامعيين من الحصول على الخبرات والمهارات العملية اللازمة لإلحاقهم بسوق العمل بما يتواكب مع أحدث المستجدات المحلية والعالمية ومتطلبات التشغيل وبما يواكب التطورات التكنولوجية المتلاحقة على كافة الصعد التشغيلية داخل سوق العمل، وذلك من أجل بناء اقتصاد قوي ذو كفاءات وكوادر بشرية على أعلى مستوى من المهارة والإبداع والقوة الإنتاجية.

وتماشيًا مع توجهات الدولة المصرية والبنك المركزي المصري في نشر الوعي الرقمي وتأهيل العنصر البشري وإتاحة كوادر من الخريجين المتفاعلين مع الواقع العملي في المجالات المستحدثة للتكيف مع الثورة الرقمية الأخيرة وتأثيرها الحتمي في إعادة تشكيل اقتصاد المستقبل واستدامته ضمن التحول  الاقتصادي و التكنولوجى العالمي.

وشهد حفل التوقيع حضور ممثلي الإدارة العليا من الجانبين، حيث حضر كل من محمد السناري رئيس قطاع الموارد البشرية وأحمد كمال مدير البرامج العالمية للأسواق الناشئة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بما لهم من خبرات واسعة في هذا النوع من الشراكات بين القطاع الخاص والمؤسسات لتعزيز مهارات الشباب ومنحهم ميزة تنافسية فريدة لمساعدتهم في الاستعداد للالتحاق بسوق العمل.

مقالات مشابهة

  • "الخريجي" يبحث التطورات في الخرطوم مع المبعوث الأمريكي للسودان
  • طهران توقع مذكرة تفاهم مع موسكو لاستيراد الغاز من روسيا
  • البنك التجاري الدولي-مصر «CIB» يوقع مذكرة تفاهم مع SAS Institute لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامعات
  • بنك CIB يوقع مذكرة تفاهم مع «SAS Institute» لتعزيز مهارات وخبرات طلاب الجامعات
  • نائب وزير الخارجية السعودي يلتقي وزير الخارجية الإيراني بالإنابة في طهران
  • طهران.. نائب وزير الخارجية يبحث العلاقات الثنائية مع نظيريه في كوريا ونيبال
  • الخريجي يستعرض سبل تعزيز العلاقات مع وزير الخارجية الإيراني
  • الخريجي: استمرار العمليات العسكرية في غزة يهدد الأمن الإقليمي
  • الخريجي يستعرض العلاقات الثنائية مع وزيري خارجية إيران ونيبال
  • نائب وزير الخارجية يبحث مع وزير خارجية إيران العلاقات الثنائية بين البلدين