أبها

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي، بمحتوى رسالة مؤثرة بعثها أب لمدرسة ابنه بمركز قنا بمنطقة عسير، الذي لقى حتفه في حادث سير عن عمر الـ 17 عامًا.

وقام الأب بإرسال تلك الرسالة للمدرسة، بعد أن تلقى منهم إخطار بأن ابنه قد تغيب عن المدرسة منذ مدة، وأن هذا الغياب سيؤثر على درجات غيابه.

وجاء محتوى الرسالة قائلًا فيه: “المكرمون مدير ثانوية حكيم بن حزام بقنا أعضاء هيئة التدريس بالمدرسة الموقرون.

. تحية طيبة ملؤها المحبة والاحترام، أفيدكم بأن ابني وحبيبي الطالب محمد عبدالرحمن أحمد غاب عن الدنيا بأسرها، والتحق بالرفيق الأعلى أرحم الراحمين”.

وتابع الأب المكلوم:” كم كنت أتمنّى لو أنه نائم على سريره كي أوقظه وأجبره للذهاب إلى المدرسة كما كنت أفعل، وأنا مثلكم ما زلت أراه حيًّا، عفا الله عنه وعنّا، وأدخله الفردوس الأعلى من الجنة بلا حساب ولا سابقة عذاب، وأنزله منازل الأبرار، وإن خصمتم درجات الغياب فارفعوا درجاته في عليين بدعائكم الصادق، ولا تنسوا أنه ما زال ابني وابنكم وإن كان قد رحل عنّا”.

وأكمل: “أعلم أن هذه الرسالة بالخطأ ولكنها حركت شجني وحزني عليه فجدت بشيء من الوصية لكم.. سلموا لي على زملائه وأساتذته، سلموا لي على كرسيه وطاولته، سلموا لي على جدران مدرسته وعلى زوايا مكانه واقبلوا عذره وتقصيره، ولا تنسوه من خالص دعائكم، واستسمحوا له من كل أصدقائه وأساتذته، وجمعنا الله به في مقعد صدق عند مليك مقتدر. وتقبلوا عاطر التحايا وصادق المودة”.

وكان الطالب محمد صاحب الـ 17 عامًا قد توفي، على إثر حادث سير تعرض له في الـ 18 من رمضان، لتعيد هذه الرسالة الحديث عن وفاة الطالب والدعاء الأب المكلوم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أب مكلوم حادث سير رسالة مؤثرة وفاة

إقرأ أيضاً:

محمد فضل يحيي ذكرى ميلاد ابنه الراحل إسماعيل.. «توفى في حادث مأساوي»

أحيا محمد فضل، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، ذكرى ميلاد نجله إسماعيل، الذي توفى منذ 6 سنوات، قبل أن يتخطى عامه الرابع، في حادث سيارة مأساوي تعرضت له الأسرة، وراح ضحيته الطفل الصغير.

محمد فضل يحيى ذكرى ميلاده نجله الراحل إسماعيل

«كل سنة وأنت طيب يا إسماعيل.. عيد ميلادك في الجنة»، بهذه الكلمات حرص محمد فضل على إحياء ذكرى ميلاد نجله، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، واضعا عدة صور له مع الأسرة.

وعاشت أسرة محمد فضل حالة كبيرة من الحزن عام 2018 بعدما تعرضوا لحادث، راح ضحيته نجلهم الأصغر إسماعيل، والذي كان عمره حينها 4 سنوات إلا شهر، والذي وصفه حينها بـ«الابتلاء الصعب».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Fadl (@mohamedfadl)

تفاصيل وفاة نجل محمد فضل في 2018

وحكى محمد فضل مهاجم الأهلي السابق، تفاصيل وفاة ابنه إسماعيل، في منشور على صفحته قبل عامين، جاء فيه «كنت أول واحد استقبلته ومسكته في إيدى أول ما أتولد والحمد لله كنت أخر واحد سلمه لربه برضا وسكون». 

وأضاف: «إسماعيل معانا في كل لحظة وفي كل مكان وبنتخيله في كل وقت، (شكله، كلامه، حركاته، ضحكته، لبسه، شقاوته، خفة دمه، شعره الكيرلي، طيبته وطبطبته على إيمان وحبه لتقى، وشريفة اللي كان هو روحها وحتى ايه هتبقى طلباته ومستقبله، 15 رمضان جزء مننا سبقنا إلى الجنة».

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم لمدرسة بنك مصر للتكنولوجيا.. اعرف المميزات وشروط التقديم
  • رسالة مؤثرة من نجل طارق الوحش بعد ساعات من رحيل والده.. «ضهري وسندي وصاحبي»
  • أمريكا تدعم الهجوم الإسرائيلي على لبنان
  • محمد فضل يحيي ذكرى ميلاد ابنه الراحل إسماعيل.. «توفى في حادث مأساوي»
  • جورج وسوف يلتقي آدم فى حفل ضخم بلبنان
  • رسالة مؤثرة من فينيسيوس إلى ناتشو: «أفضل من ارتدى قميص ريال مدريد»
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة إلى ناتشو بعد إعلان رحيله عن ريال مدريد
  • الزمالك يوجه رسالة مؤثرة للجماهير بعد الموقف التاريخي بشأن مباراة القمة
  • حبس عامل أنهى حياة ابنه في البساتين
  • اقتحام قوات أمنية لمدرسة في عدن: تفاصيل حادثة مثيرة للجدل