شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باتفاقية مشروطة الأهلي يعيد السنحاني لأخضر السلة، وافقت إدارة النادي الأهلي على طلب الاتحاد السعودي لكرة السلة بإعارة المدرب علي السنحاني لتدريب المنتخب السعودي الأول لكرة السلة، استعدادا .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باتفاقية مشروطة.

. الأهلي يعيد السنحاني لأخضر السلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باتفاقية مشروطة.. الأهلي يعيد السنحاني لأخضر السلة

وافقت إدارة النادي الأهلي على طلب الاتحاد السعودي لكرة السلة بإعارة المدرب علي السنحاني لتدريب المنتخب السعودي الأول لكرة السلة، استعدادا للتصفيات الأولمبية وبطولة الألعاب الآسيوية التي ستقام بالصين في شهر سبتمبر القادم.

ويعود السنحاني لتدريب المنتخب للمرة الثانية، بعد 14 شهرا من نهاية تجربته الأولى مع المنتخب الأول لكرة السلة بالتراضي، حيث أشرف على تدريب الأخضر لمدة 5 سنوات، حقق خلالها البطولتين الخليجية والعربية والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا والتصفيات المؤهلة لكأس العالم، بجانب صعود تصنيف المنتخب السعودي الأول لكرة السلة لأكثر من 50 مرتبة في تصنيف سلم تصنيف المنتخبات العالمية للعبة.

ونجح السنحاني في قيادة الأهلي الموسم الماضي 2022-2023 لتحقيق الثلاثية التاريخية (الدوري السعودي الممتاز، كأس وزارة الرياضة، وبطولة المربع الذهبي).

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باتفاقية مشروطة.. الأهلي يعيد السنحاني لأخضر السلة وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي

أنقرة (زمان التركية) – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فتح تحقيق ضد لاعب المنتخب التركي، مريح دميرال، على خلفية رفعه شارة “الذئاب الرمادية”.

وذكر الاتحاد الأوروبي في بيان أنه فتح تحقيقا بموجب البند الرابع من المادة 31 للائحة التأديبية لاتحاد بسبب التصرفات غير اللائقة للاعب المنتخب التركي خلال مباراة فريقه مع النمسا، ضمن مباريات دور السادس عشر من كأسس الأمم الأوروبية التي أقيمت بمدينة لايبزيغ الألمانية يوم أمس، وأنه سيتم تقديم مزيد من المعلومات حول الأمر خلال الأيام القادمة.

وكان اللاعب التركي قد ذكر في تصريحاته عقب المباراة أنه شاهد هذه الحركة في مدرجات الجماهير، وأضاف قائلا: “جميعنا أتراك وأنا افتخر بكوني تركيا وأعبر عن هذا كل مرة، لهذا فعلت هذا احتفالا بالهدف، الأمر طبيعي والجماهير التركية فخورة بنا، إن شاء الله سنواصل هذا الأداء، الحركة لا تحمل أي معنى، أريد فقط أن أوضح مدى افتخاري وسعادتي”.

من جانبها تناولت صحيفة بيلد الألمانية الواقعة في خبرها بعنوان “تحية الكرد الفاشية”، مفيدة أن الحركة التي أقدم عليها اللاعب التركي هى “احتفالية اليمين المتطرف”.

Tags: أمم أوروباالاتحاد الأوروبي لكرة القدمالذئاب الرماديةالمنتخب التركي لكرة القدم

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي يحقق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالفوز على المنتخب الإماراتي
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • أمراء الظلام.. مصر تشارك بمنتخبين في بطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفوز وإعلان قائمة المنتخب الأولمبي وتحديد مواعيد السوبر السعودي
  • المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي