تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدرت رئيس قطاع التدريب والبحوث، ورئيس اللجنة العليا للتدريب بوزارة الصحة والسكان د. علا خير الله، تعميما على جميع الجهات التي يتم تعديل التكليف عليها، لأعضاء المهن الطبية، بعدم طلب إفادة بعدم الاستلام من الجهة الأصلية المكلف عليها، وتم تعديل التكليف منها، وذلك في خلال ستة أشهر من صدور قرار تعديل التكليف.

وأوضح التعميم ، أنه يأتي في إطار تسهيل إجراءات تعديل التكليف واستلام العمل لأعضاء المهن الطبية، وبناء على توجيهات وزير الصحة والسكان د. خالد عبد الغفار.

وبحسب القرار: "يكتفي بقيام المكلف بكتابة تعهد بعدم الاستلام من الجهة الأصلية، على أن تقوم الجهة التي تم تعديل التكليف عليها بالتحقق من عدم الاستلام بمخاطبة الجهة الأصلية.

وأضاف القرار، أنه في حالة ثبوت الاستلام بالمخالفة لما تم إقراره بالتعهد، يتم إلغاء قرار تعديل التكليف وعودة المكلف إلى جهة عمله الأصلية، واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الصحة والسكان

إقرأ أيضاً:

قوافل للأحوال المدنية لتسهيل الحصول على الخدمات الشرطية بالمحافظات

واصل قطاع الأحوال المدنية، إطلاق القوافل المجهزة فنيا ولوجستيا بالعديد من المحافظات لتیسیر إجراءات حصول المواطنين على الخدمات الشرطة.

وفى ضوء الإقبال المتزايد من قِبل المواطنين على تلك المناطق، فقد تقرر استمرار عمل القوافل بالمحافظات، كما واصل القطاع على مدار أيام الأسبوع تلقى الاتصالات الجماهيرية الواردة عبر الخطوط الساخنة لتلبية وتوصيل مختلف خدمات القطاع الجماهيرية الفورية، وتم الاستجابة طلب لكبار السن وذوى الهمم والحالات المرضية.

وتم استخراج وتوصيل (931) بطاقة رقم قومي، كما واصل القطاع الاستجابة لالتماسات الحالات الإنسانة (المرضى وكبار السن وذوى الهمم) وإيفاد مأموريات، لاستخراج وتسليمهم لـ(45) حالة إنسانة بالمنازل والمستشفيات لتجديد بطاقات الرقم القومي، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقام القطاع بمواصلة إيفاد مأموريات لاستخراج وتجدد بطاقات الرقم القومى للعاملين والمترددون على العاصمة الإدارة وعدد من(الجهات الحكومة - النوادي الخاصة) وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراجها، وتسليمهم لعدد (245) مواطنا ومواطنة، وتم استخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى لعدد (414) مواطنا ومواطنة.







مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية المكلف يلتقى بمكتبه سفير جمهورية تركيا
  • بدء العمل بالشريحة الأساسية للأطباء
  • "العلوم الصحي" تعلن الموافقة على بدء إجراءات استحداث إدارة للعلوم الصحية بوزارة الصحة
  • الداخلية تواصل تفعيل الإجراءات لتسهيل حصول الراغبين على الخدمات
  • عزيز الشافعي يكشف القصة الأصلية لكتابة أغنية "أنا غلطان" لـ بهاء سلطان
  • برلماني: إيقاف العمل بالاشتراطات البنائية يشجع منظومة العمران ويبسط التراخيص
  • اجتماع تنسيقي لشرح إجراءات تنفيذ القرار "943" بشأن الغاء الاشتراطات التخطيطية
  • عضو بـ«إسكان النواب»: وقف العمل بالاشتراطات البنائية يؤكد دعم الدولة للمواطن
  • قوافل للأحوال المدنية لتسهيل الحصول على الخدمات الشرطية بالمحافظات
  • محافظ القليوبية يناقش إجراءات تنفيذ إلغاء الاشتراطات البنائية