شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد انضمام تمارا نادر السيد لتدريبات سيدات سلة الأهلي، 07 09 م الأحد 30 يوليو 2023 تمارا نادر السيد كشف مصدر داخل النادي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد انضمام تمارا نادر السيد لتدريبات سيدات «سلة الأهلي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد انضمام تمارا نادر السيد لتدريبات سيدات «سلة...

07:09 م | الأحد 30 يوليو 2023

تمارا نادر السيد

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موعد انضمام تمارا نادر السيد، إلى التدريبات الجماعية لفريق سيدات كرة السلة بالقلعة الحمراء، بعد انتقالها لصفوف الفريق الأحمر، قادمة من نادي الصيد.

تمارا نادر السيد تشارك في تدريبات سيدات «سلة الأهلي» الأربعاء

وقال المصدر في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، إن تمارا نادر السيد سوف تنضم لتدريبات فريق السيدات لكرة السلة بالنادي الأهلي، يوم الأربعاء المقبل، على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

وكان نادر السيد، قد أكد انتقال نجلته تمارا لصفوف النادي الأهلي، وتوقيعها على عقود الانضمام للقلعة الحمراء، في تصريحات تلفزيونية مساء أمس السبت.

مسيرة تمارا نادر السيد.. أول لاعبة كرة سلة مصرية تشارك في «اليوروليج»

ولعبت تمارا نادر السيد في الموسم الماضي، مع نادي الجزيرة على سبيل الإعارة من فريق نادي الصيد.

وخاضت تمارا نادر السيد عدة تجارب احترافية في أوروبا؛ إذ انضمت لصفوف فريق نيون السويسري، ثم مثلت فريق كينجارو البلجيكي، لتصبح أول لاعبة مصرية تتأهل لمنافسات اليوروليج في كرة السلة.

35.91.87.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد انضمام تمارا نادر السيد لتدريبات سيدات «سلة الأهلي» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا

أعلن الفنان على حجار عن موعد إذاعة الفصل الأول من حفل 100 سنة غنا، حيث شارك جمهوره بصورة له من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"الليلة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة سيتم إذاعة الفصل الأول من حفل ١٠٠ سنة غنا، الموسيقار محمد فوزي، على قناتي الرسمية يوتيوب ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور على الحجار

 

وفور من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، منتظرينك، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال علي الحجار 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال علي الحجار مسرحية مش روميو وجوليت، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

أبطال مسرحية مش روميو وجوليت

 

وضمت المسرحية مجموعة من النجوم أبرزهم، علي الحجار ورانيا فريد شوقي وميدو عادل وإخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد وموسيقى وألحان أحمد شعتوت، واستعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، إضاءة ياسر شعلان، جرافيك محمد عبد الرازق، إعداد عصام السيد ومحمد السوري، ملابس علا جودةـ مي كمال، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل، مساعدا الإخراج حمدي حسن، ومحمود خليل، مخرج منفذ صفوت حجازي، وإخراج عصام السيد.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • الأهلي يرفض انضمام «عبد المنعم وعاشور» لـ المنتخب الأولمبي
  • علي الحجار يعلن عن موعد إذاعة الفصل الأول من ١٠٠ سنة غنا
  • 3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي
  • مران الأهلي.. عودة عمر كمال وتاو يواصل برنامجه التأهيلي
  • الأهلي يتعاقد مع حبيبة زعتر لدعم فريق سيدات الطائرة
  • سيدات يد الأهلي يدعم صفوفه بلاعبة سبورتنج
  • ميركاتو 2024.. الأهلي يتعاقد مع أمينة هشام لتدعيم فريق كرة اليد
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • الكشف عن كواليس إحالة حكم لقاء الأهلي وفاركو بالدوري المصري للتحقيق