شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 15 دقيقة الأهلي يبحث عن هدف أول أمام الداخلية في كأس مصر، مرت 15 دقيقة من مباراة  الأهلي والداخلية، وما زال التعادل السلبي، يسيطر على اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 15 دقيقة.. الأهلي يبحث عن هدف أول أمام الداخلية في كأس مصر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

15 دقيقة.. الأهلي يبحث عن هدف أول أمام الداخلية في...

مرت 15 دقيقة من مباراة  الأهلي والداخلية، وما زال التعادل السلبي، يسيطر على اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

الأهلي والداخلية

أحداث الـ 15 دقيقة لمباراة الأهلي والداخلية

الدقيقة الثالثة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الداخلية عن طريق سمير فكري ليشتت الدفاع الكرة بنجاح.

الدقيقة السادسة، تمريرة رائعة من بيرسي تاو باتجاه محمود كهربا لكن خروج رائع من حارس مرمى الداخلية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 15 دقيقة.. الأهلي يبحث عن هدف أول أمام الداخلية في كأس مصر وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی والداخلیة

إقرأ أيضاً:

عضو غرفة السياحة: الإسكندرية تعاني من نقص الطاقة الفندقية أمام الإقبال الكبير

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد عزت عضو الجمعية العمومية لاتحاد الغرف السياحية، إن الحركة السياحية بالإسكندرية تشهد زيادة في الإقبال ظهرت معها مشكلة نقص الطاقة الفندقية، حيث لم تعد الغرف كافية لاستيعاب الحركة الوافدة للمدينة.
وأضاف عزت في تصريحات خاصة لـ "البوابة نيوز"، أن الإسكندرية تشهد توافد بسيط للحركة الأجنبية أغلبه من رحلات اليوم الواحد "الأوفر داي"، التي تأتي من القاهرة لزيارة معالم المدينة، مشيرا إلى أن السياحة الداخلية تمثل نحو 70% من الحركة الوافدة، تليها السعودية والإمارات، ثم باقي الجنسيات.
وأكد أن الإسكندرية تمتلك 3000 غرفة فندقية، وهي غير كافية بالطبع لاستيعاب الحركة الوافدة في فصل الصيف مع تكدس السياحة الداخلية، غير أن هناك بعض المشروعات الفندقية التي لا تزال قيد الإنشاء والتنفيذ وقد ترى النور قريبا، لافتا إلى أن الإسكندرية تذخر بالعديد من المميزات أبرزها وجود فنادق تناسب كافة الشرائح بداية من النجمة وحتى الخمس نجوم، بخلاف الشقق والشاليهات، ما يجعلها مقصد سياحي مناسب للجميع، لذا تقبل عليها الأسر المصرية والعربية.
وتابع عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، بأنه جارى إنشاء مارينا لليخوت بالمحافظة، تزامنا مع الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لسياحة اليخوت، موضحا أنه في خلال عامين ستمتلك الاسكندرية افضل مارينا لليخوت بمصر.

مقالات مشابهة

  • القبض على متورط في الهجوم أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد
  • اجتماع أمني يبحث إطلاق حملة توعية بمخاطر المخدرات على السلامة المرورية في بنغازي
  • فلومينينيسي يبحث عن تصحيح المسار أمام جريميو بالدوري البرازيلي
  • يستغل الانتخابات الأمريكية ويحاول تجميل صورته.. نتنياهو يبحث عن «الجائزة الكبرى» وجملة مزايا في واشنطن!
  • عضو غرفة السياحة: الإسكندرية تعاني من نقص الطاقة الفندقية أمام الإقبال الكبير
  • قرار عاجل ضد كهربا في الأهلي.. وكواليس غضب كولر بسبب أزمة المران
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري
  • أوموتوشو يقود تشكيل الداخلية أمام الاتحاد السكندري
  • تشكيل الاتحاد السكندري أمام الدخلية بالدوري
  • الزمالك يبحث عن الفوز أمام سيراميكا كليوباترا