شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن القصة الحقيقية كاجول تربك جمهورها بالحديث عن طلاقها والبحث عن عمل، أثارت النجمة الهندية الشهيرة كاجول، ارتباك وحيرة الجمهور بسبب ظهورها في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي تتحدث حديثا مبهما حول ضياع .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القصة الحقيقية .

. كاجول تربك جمهورها بالحديث عن طلاقها والبحث عن عمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القصة الحقيقية .. كاجول تربك جمهورها بالحديث عن...

أثارت النجمة الهندية الشهيرة كاجول، ارتباك وحيرة الجمهور بسبب ظهورها في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهي تتحدث حديثا مبهما حول ضياع فرصها في العمل الذي تركته في أوج مجدها للتفرغ لبيتها وعائلتها وأطفالها.

كاجول التي لا تزال تعمل في صناعة السينما الهندية منذ 3 عقود كاملة، قالت في الفيديو المتداول “لا توجد طريقة سهلة لقول هذا ولكنني أبحث عن عمل، لقد تركت مكاني وأنا في أوج شهرتي”.

تابعت: “كنت أتلقى عروضا من أماكن وأسماء كبيرة، ولكنني وقتها كنت مضطرة للتفرغ إلى بيتي وعائلتي ورعاية أطفالي، اليوم الأمر مربك وصعب ولست متأكدة من كوني أستطيع منافسة الجيل الجديد”.

أضافت نجمة بوليوود وشريكة شاروخان الشهيرة في ثنائيتهما الناجحة لسنوات: “كوني تأخرت أو كبرت لا يعني أنني لا أستطيع”.

الفيديو الذي أطلقته كاجول أربك الجمهور، وتداولته الصفحات الفنية على أنه درس وعظة للسيدات أن يتركن عملهن ويضحين بنجاحهن من أجل الرجال الذين لا يقدرون هذه التضحية، ولكن مهلا.. هذا الفيديو لم يكن يعبر عن كاجول أو عن حياتها الخاصة، وما هو إلا فيديو ترويجي لمسلسلها الجديد The Trial– Pyaar, Kaanoon, Dhokha.

الممثلة الهندية كانت تتحدث من وجهة نظر شخصيتها كمحامية من سلسلتها المحاكمة – بيار ، كانون ، دوخا، والتي تعرض عبر منصة ديزني.

“لدي شكوك أيضا، إذا كنت سأتمكن من منافسة جيل الشباب. لكن لمجرد أنني كنت في فترة راحة ، لا يعني ذلك أنني أقل قدرة. لدي تجارب حياتية ومهارات جديدة أعتقد أنها ستجعلني أفضل في عملي” واستكملت “أنا نويونكا سينجوبتا، أنا محامية، وأنا على استعداد للعودة”.

يذكر أن علاقة كاجول وزوجها الممثل والمنتج أجاي ديفجان على خير ما يرام، ولم تتأثر، وقد تزوج الثنائي نهاية التسعينيات وأنجبا طفلين.

“ليالينا”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القصة الحقيقية .. كاجول تربك جمهورها بالحديث عن طلاقها والبحث عن عمل وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هدى الفهد تشوّق جمهورها لألبومها الجديد

تستعد الفنانة السعودية هدى الفهد لطرح "ميني ألبوم" خلال الفترة المُقبلة.

وكشفت هدى، أن ألبومها الجديد سيضم 6 أغانٍ، من إنتاج شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، لافتةً إلى أنها تتعاون فيه مع أبرز خبراء وصُناع الموسيقى، من بينهم: الملحن مبهم، والشاعر فهد المساعد.
ومن المقرر أن تبدأ هدى، تصوير الألبوم بمدينة الرياض بعد عودتها من باريس.

      View this post on Instagram      

A post shared by Huda Al Fahad | هدى الفهد (@huda_al_fahad)

وخطفت هدى الفهد، أنظار جمهورها ومتابعيها بمنصات التواصل الاجتماعي بالوطن العربي، بحضورها فعاليات أسبوع الموضة بباريس، وكانت نجمة عرض أزياء المُصممة اللبنانية سارة مراد، وارتدت في العرض إطلالة من تصميمها.

      View this post on Instagram      

A post shared by Huda Al Fahad | هدى الفهد (@huda_al_fahad)

وكانت آخر أعمال هدى الفهد، أغنية "أيام"، التي طرحتها في نهاية مايو (أيلول) 2024، والتي تؤديها باللهجة المصرية للمرة الأولى، وهي من كلمات عمر عبده علي، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع هشام البنا.

مقالات مشابهة

  • بسنت شوقي: دوري في «العودة» مختلف تمامًا وبعيد عن شخصيتي الحقيقية
  • لوائح اللجنة التنفيذية تربك الإستقلال و “عسكرة المؤتمر” تخلق سجالاً داخل الحزب
  • بالفيديو.. فتاة سودانية “مثقفة” تكشف القصة الحقيقية وراء تسميىة الفنانة باسم “قونة”.. قصة يعود تاريخها للعصر الأموي وقال فيها الشاعر أبو نواس: (أراك بقيّة من قوم موسى فهم لا يصبرون على طعام)
  • نقل مكتب التصديق بالقنصلية الهندية في دبي إلى عود ميثاء
  • هدى الفهد تشوّق جمهورها لألبومها الجديد
  • طريقة تحضير الدجاج بصلصة الزبدة الهندية
  • طلاق أم خالد من زوجها محمد.. اعرف السبب الحقيقي وراء الإنفصال (تفاصيل)
  • سي إن إن تكشف عن الخسائر الحقيقية لإسرائيل جراء القصف الإيراني
  • الخارجية الهندية: نشعر بقلق عميق بسبب تصاعد الصراع الإسرائيلي
  • مناظرة والز وفانس تبدأ بالحديث عن ضربة استباقية ضد إيران