منوعات، من 1997 فاتورة مشتريات قديمة تثير دهشة البريطانيين كم فارق الأسعار؟،أثار نشر رجل في بريطانيا لـ فاتورة مشتريات قديمة من 1997، أي مر عليها 26 عاما من .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر من 1997.. فاتورة مشتريات قديمة تثير دهشة البريطانيين.. كم فارق الأسعار؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

من 1997.. فاتورة مشتريات قديمة تثير دهشة...

أثار نشر رجل في بريطانيا لـ فاتورة مشتريات قديمة من 1997، أي مر عليها 26 عاما من الآن حالة من الجدل والشعور بالدهشة بين عدد كبير من البريطانيين عبر أحد تجمعات التواصل الشهيرة. 

وفقا لما ذكرته صحيفة “الديلي ستار” البريطانية، اليوم الأحد، فقد صُدم عدد كبير من الأشخاص بشأن الأسعار بين من وجد فارقا كبيرا في بعض الأسعار قديما واليوم، وبين من كان يظن أن أسعار بعض المنتجات كان رخيصا قبل 20 عاما. 

بلغت التكلفة الإجمالية لـ فاتورة المشتريات التي كانت تضم  22 عنصرا أغلبهم غذائي وتم شراؤها في 25 يوليو 1997،  27.26 جنيها إسترلينيا (1080.01) وهو سعر يصعب دفعه مقابل 22 عنصرا في السوبر ماركت هذه الأيام.

فارق الأسعار 

شملت الفاتورة على سبيل المثال: طعام القطط بتكلفة 48 بنسا، والمايونيز مقابل 49 بنسا، وزيت الطهي مقابل 53 بنسا، أربعة من عناصر المطبخ بأقل من 2 جنيه إسترليني، بينما حصل منتج واحد فقط على أغلى عنصر بسعر معقول 10.99 جنيه إسترليني.

من جانبه، قرر أحد مستخدمي مجتمع Reddit مقارنة الأسعار من عام 1997 بـ أسعار اليوم، حيث وصل معه تقدير إجمالي الفاتورة بأسعار اليوم: 60.13 جنيها إسترلينيا (٢٬٣٨٢٫٢٧ جنيه مصري). 

تعليقات المواطنين 

وكانت من بين تعليقات المواطنين: “أحن إلى هذا الزمن وإن كانت الأسعار مرتفعة فيه بهذا الشكل”، "53 بنسا للزبدة ؟!"، " "اشتريت الزبدة اليوم وأنا أرغب في الاقتراض"، “بعض هذه الأسعار تبدو مساوية لما هي عليه اليوم ... لم تكن الأشياء رخيصة كما كنت أتوقع”. 

من 1997..فاتورة مشتريات قديمة تثير دهشة البريطانيين

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من 1997.. فاتورة مشتريات قديمة تثير دهشة البريطانيين.. كم فارق الأسعار؟ وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النزاهة تكشف تلاعباً باستلام حنطة قديمة في الشركة العراقية للبذور في الصويرة

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الثور الأربعاء 18 سبتمبر: لا تثير مشكلات قديمة
  • النزاهة تكشف تلاعباً باستلام حنطة قديمة في الشركة العراقية للبذور في الصويرة
  • فارق أسعار الصرف بين عدن وصنعاء
  • «مركز الوزراء»: 69% من البريطانيين يؤيدون وقف إطلاق النار في غزة
  • معلومات الوزراء: 69% من البريطانيين يرون أن على إسرائيل وقف إطلاق النار بغزة
  • الصاروخ اليمني الفرط صوتي يثير دهشة القيادات الخليجية.. وهذا ما قالوه
  • كومباني: لا يوجد فارق بين مباراة دينامو زغرب أو برشلونة
  • مشتريات المصريين بالتقسيط في الربع الثاني من 2024
  • انتظام ولا انتساب.. تعرف على فارق الدراسة في كلية الحقوق 2024
  • لافتات تحث السياح البريطانيين على ارتداء ملابسهم.. إليكم ما يحدث بمدينة إسبانية