صحافة العرب:
2024-06-29@22:41:47 GMT

- رسميا.. آلان سانت ماكسيمين لاعبا في الأهلي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- رسميا.. آلان سانت ماكسيمين لاعبا في الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميا آلان سانت ماكسيمين لاعبا في الأهلي، أعلن النادي الأهلي عن تعاقده رسميًا مع الجناح الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميا.. آلان سانت ماكسيمين لاعبا في الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميا.. آلان سانت ماكسيمين لاعبا في الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده رسميًا مع الجناح الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتعاقد الأهلي رسميًا مع آلان سانت ماكسيمين، قادمًا من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة 3 مواسم، حتى نهاية موسم 2025-2026.

تطورات صفقة فابينيو وماكسيمين إلى الاتحاد والأهلي

مانشستر يونايتد يخطف جوكر المغرب من أنياب الأهلي.. عرض خيالي

وأصبح آلان سانت ماكسيمين رابع صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد كل من الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو من ليفربول، والجناح الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي.

وكان الأهلي قد دعم صفوفه أيضًا، بعدد من العناصر التي تم التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، للانضمام إلى الفريق بدءًا من الموسم الجديد، مثل سميحان النابت وفهد الرشيدي (التعاون)، وعبد الله عطيف (الهلال).

مسيرة ماكسيمين الكروية

واستهل آلان سانت ماكسيمين مشواره الكروي في صفوف الفريق الأول بنادي سانت إيتيان الفرنسي في 2013، ثم تنقل بين عدد من الأندية، مثل موناكو وباستيا ونيس في الدوري الفرنسي، وهانوفر الألماني ونيوكاسل الإنجليزي.

وشارك ماكسيمين في 271 مباراة مع مختلف الأندية، حيث سجل 28 هدفًا وصنع 40 تمريرة حاسمة.

ويستعد الأهلي للموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، والذي يشهد مشاركة الراقي في مسابقتي دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا.. آلان سانت ماكسيمين لاعبا في الأهلي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خلال فترة الانتقالات سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يقرر بقاء أحمد شراحيلي

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية عن أن الجهاز الادارى لنادي الاتحاد قرر التمسك بلاعب الفريق الأول لكرة القدم، أحمد شراحيلي، وعدم إسقاط اسمه من الـ 15 لاعبً سعوديًّا في القائمة المحددة من قبل اتحاد الكرة بدءًا من الموسم الجديد.

وأصيب شراحيلي بعقد مع نادي الاتحاد، حتى  يونيو من عام 2025.، بقطع في الرباط الصليبي الذي تعرض له في سبتمبر الماضي، والان يكمل برنامجه التأهيلي مؤخرا من أجل الشفاء من الإصابة.

وخاض أحمد شراحيلي، مع نادي الاتحاد، 8 مباريات خلال الموسم الماضي قبل إصابته بقطع بالرباط الصليبي.

وأبلغ الجهاز الإداري لنادي الاتحاد وكلاء أعمال اللاعبين صالح العمري، عبدالرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، سلطان الفرحان، مد الله العليان، وزكريا هوساوي، برغبة النادي في إبعادهم عن قائمة الفريق الأول الملزمة بتسجيل 25 لاعبًا، منهم 15 سعوديًّا، و10 لاعبين أجانب، اثنان منهم مواليد 2003.

مقالات مشابهة

  • معلق بي إن سبورت : حان الوقت لـ ترتدي اللون الأخضر يا كيميتش .. فيديو
  • يورو 2024.. تعرف على قصة قناع مبابي الجديد قبل صدام بلجيكا في أمم أوروبا
  • نادي تركي يفاوض محترف الأهلي
  • زياش يفك ارتباطه مع تشيلسي ويصبح لاعباً رسمياً في غلطة سراي التركي
  • طبيب الأهلي يكشف موقف المصابين
  • 3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي
  • الاتحاد يقرر بقاء أحمد شراحيلي
  • نشرة منتصف اليوم.. شحاتة مستمر مع الزمالك وناتشو إلى القادسية واستفسار سعودي عن نجم الأهلي
  • مفاجأة.. نجم الأهلي يقترب من الرحيل للدوري السعودي
  • وصافة شباب الأهلي بـ 30 لاعباً!