كتب- محمد أبو بكر:

كشف أحمد وحيد، عضو غرفة شركات السياحة، تلقي الغرفة خطابًا من وزارة السياحة والآثار، يتضمن بدء قيام الإدارة العامة للسياحة الدينية بالمراجعة النهائية لبرامج الحج واستلام حقائب أصول جوازات الحجاج بمقر صندوق غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة.

وأوضح "وحيد"، في تصريح أدلى به إلى "مصراوي"، الخميس، أن ذلك يأتي في ضوء التواصل والتنسيق المستمر بين وزارة السياحة والآثار وغرفة السياحة؛ لإنجاح الموسم الحالي 1445 هـ.

يذكر أن مصر ستبدأ في تسيير أولى رحلات الحج السياحي البري هذا العام، اعتبارًا من يوم 23 ذو القعدة الموافق 22 يونيو 2022، فيما تبدأ أولى رحلات الحج السياحي الجوي هذا العام يوم 25 ذو القعدة، الموافق 24 يونيو 2022.

اقرأ أيضًا:

توقف إصدار تأشيرات العمرة وانتهاء الموسم.. ومسؤول يكشف الأسباب

أولى الرحلات الشهر القادم.. ننشر أبرز ضوابط الحج السياحي لهذا العام

"السياحة" تكشف آخر موعد لإنهاء جميع إجراءات حج 2024.. وتحذر الشركات

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الحجاج برامج الحج طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات

أعلنت جامعة الباحة، اليوم، عن موعد فتح باب القبول لمرحلة البكالوريوس ودبلومات الكلية التطبيقية للعام الجامعي 1446هـ، وذلك بدءًا من يوم الاثنين القادم، ويشتمر لمدة أسبوع.
ودعت الجامعة المتقدمين إلى الاطلاع على شروط ومعايير القبول، والتخصصات المتاحة، وإجراءات الترشيح والمفاضلة والتقديم عبر موقعها الإلكتروني.

#إعلان | تعلن #جامعة_الباحة ممثلة في #عمادة_القبول_والتسجيل عن مواعيد القبول للعام الجامعي ١٤٤٦ هـ، حيث سيتم استقبال الطلبات عبر البوابة الإلكترونية للقبول اعتباراً من :
أخبار متعلقة القيادة تهنئ رئيس جمهورية بوروندي بذكرى استقلال بلاده"الشورى" يطالب بدراسة وضع مسارات بالشوارع المزدحمة لسيارات الطوارئالإثنين الموافق ٢-١-١٤٤٦ هـ
الموافق ٨-٧-٢٠٢٤ م
وحتى
الإثنين ٩-١-١٤٤٦ هـ.
الموافق... pic.twitter.com/ZAw8D8QyER— جامعة الباحة (@BahaUniversity) July 1, 2024التسجيل بجامعة الباحةسبق وأعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الباحة أمس، عن فتح البوابة الإلكترونية "جامعتي" لإدخال طلبات التحويل الداخلي والخارجي.
وذلك للطلاب والطالبات الراغبين في التحويل بين كليات وتخصصات الجامعة والتحويل الخارجي للعام الجامعي 1446 هـ ، ويستمر الـ 28 من شهر ذي الحجة.

مقالات مشابهة

  • «200 سؤال».. المراجعة النهائية في مادة الجغرافيا لطلاب الثانوية العامة
  • المراجعة النهائية في مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 2024
  • وزارة السياحة: تجاوز إنفاق الزوار القادمين إلى المملكة 45 مليار ريال خلال الربع الأول من العام الحالي
  • مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات بجامعة الباحة
  • إلزام شركات السياحة بدفع تعويضات لأسر المتوفين.. مطالبات هامة لـ "النواب" بشأن أزمة الحجاج المصريين (تفاصيل)
  • جامعة الباحة تعلن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات
  • عضو سياحة النواب يقدم مقترحا للتصدي لتكرار أزمة الحجاج الأخيرة
  • باستقباله 6105 حاج و148 حافلة..انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع
  • انتهاء موسم الحج البري بميناء نويبع بنجاح.. والتوكيلات الملاحية تشيد بجهود موانئ البحر الأحمر
  • 807 حاجًا يغادرون ميناء جدة الإسلامي إلى "سواكن" في السودان