صحافة العرب:
2024-10-06@12:12:45 GMT

عمورة حاسم مجددا ويعد بموسم استثنائي

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

عمورة حاسم مجددا ويعد بموسم استثنائي

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن عمورة حاسم مجددا ويعد بموسم استثنائي، عاد الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، للتألق مجددا رفقة ناديه لوغانو السويسري، بمناسبة لقاء الجولة الـ 2 من الدوري المحلي، الذي لعب أمس .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمورة حاسم مجددا ويعد بموسم استثنائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمورة حاسم مجددا ويعد بموسم استثنائي

عاد الدولي الجزائري، محمد أمين عمورة، للتألق مجددا رفقة ناديه لوغانو السويسري، بمناسبة لقاء الجولة الـ 2 من الدوري المحلي، الذي لعب أمس السبت.

وبالرغم من أن مهاجم الخضر، شارك بديلا بداية من الدقيقة الأولى للشوط الثاني، من مباراة لوغانو والضيف سانت غالين، إلا أن عمورة، ترك بصمته في اللقاء، بتمريرة حاسمة في الدقيقة 70، سجل منها ناديه الهدف الوحيد في اللقاء.

وكان عمورة، قد تألق في افتتاح لقاءات ناديه لوغانو ضمن الدوري السويسري، بعدما قاده لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة، سجل منها هدفا في الدقيقة 63.

وأكد بذلك، لاعب وفاق سطيف السابق، عزمه على تقديم موسم استثنائي مع لوغانو، وهو الذي يرى فيه المتتبعون أحسن لخليفة لإسلام سليماني، في هجوم الخضر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

عمورة حاسم مجددا ويعد بموسم استثنائي النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمورة حاسم مجددا ويعد بموسم استثنائي وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هذه وضعية المترشح للرئاسيات التونسية القابع في السجن

تعرف تونس غدا الأحد الانتخابات الرئاسية الثالثة بعد الثورة والأولى بعد تعديل الدستور، والذي انتقل بتونس من نظام برلماني إلى نظام رئاسي.

ويتنافس في الإنتخابات الرئاسية التونسية، 3 مترشحين، وهم الرئيس المنتهية ولايته والمترشح لعهدة ثانية قيس سعيد. وأمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي.

وكذا رئيس حركة عازمون “عياشي زمال” المتواجد في السجن، والتي أبقت الهيئة العليا للإنتخابات على ترشحه. وستكون ورقته الإنتخابية موجودة ضمن المترشحين.

وقال موفد تلفزيون “النهار” إلى تونس، إنّ المترشح “عياشي زمال” الذي يقبع في السجن، ستكون ورقته موجودة غدا جنب المترشحين قيس سعيد وزهير المغزاوي.

وأكد الناطق الرسمي بإسم الهيئة المستقلة للإنتخابات التونسي، في تصريح لتلفزيون “النهار”، أن المترشّح المسجون “العياشي زمال” له نفس الحقوق والواجبات كباقي المترشحين للرئاسيات.

https://www.facebook.com/EnnaharTv/videos/1092451522218070

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. فارسي هدافاً ويقود ناديه كولومبوس كرو لفوز جديد
  • الأرصاد: سحب منخفضة ومتوسطة تخفف حرارة النهار في مصر
  • عمورة أفضل مُمرر حاسم في “البوندسليغا” مناصفة مع هاري كين
  • عمورة أحسن مُمرر حاسم في “البوندسليغا” مناصفة مع هاري كين
  • هذه وضعية المترشح للرئاسيات التونسية القابع في السجن
  • بالفيديو.. عمورة يصنع هدفين في شوط واحد مع فولسبورغ
  • أحمد حسن يعود بموسم جديد من برنامج "الكابتن" على شاشة "dmc" الليلة
  • إرتفاع جنوني في أسعار الأورو بالسوق السوداء!
  • بلومي مرشح لجائزة لاعب الشهر في ناديه هال سيتي
  • معتصم النهار برسالة أمل وسط الأزمات: “الله خير حافظ”