صحافة العرب:
2024-07-06@13:29:45 GMT

- مدرب الزمالك المصري: مواجهة الشباب مهمة صعبة

تاريخ النشر: 30th, July 2023 GMT

- مدرب الزمالك المصري: مواجهة الشباب مهمة صعبة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدرب الزمالك المصري مواجهة الشباب مهمة صعبة، أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك المصري، على صعوبة مباراة الشباب السعودي المقرر لها غدا الاثنين في الجولة الثانية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الزمالك المصري: مواجهة الشباب مهمة صعبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الزمالك المصري: مواجهة الشباب مهمة صعبة

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك المصري، على صعوبة مباراة الشباب السعودي المقرر لها غدا الاثنين في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

وقال أوسوريو في مؤتمر صحفي اليوم الأحد :"سنواجه فريقا كبيرا يمتلك عناصر شباب وخبرة مثل إيفر بانيجا، وستكون مباراة قوية وصعبة".

وأضاف : "فريق الشباب يعتمد على الاستحواذ على الكرة بشكل كبير، وسنحاول السيطرة على الكرة وخلق فرص واستغلالها بشكل جيد للتسجيل وتحقيق الفوز". وأوضح:" سنحافظ علي نفس أفكارنا في اللعب، والبطولة العربية فرصة جيدة لمواجهة فرق سعودية مدعمة بالنجوم كي نثبت أننا فريق كبير ".

وتابع أسوريو :"فخورون جدا بالمباراة السابقة أمام الاتحاد المنستيري والفوز والمنافسة في هذه الأجواء الرائعة، ونخوض البطولة خارج أرضنا ولكن لدينا جمهور كبير يتواجد معنا والكل ساعده في المباراة السابقة". وقال:" المدير الفني للشباب مدرب جيد جدا، ويعلم الأجواء في الكرة العربية وذلك سيعطي دافع لفريقه قبل المباراة".

وأكد:" نادي الشباب دخل في مفاوضات مع المدرب الجديد منذ أسبوعين، والمدير الفني يعلم جيدا كل الأمور الخاصة بالفريق، واللاعبون يرغبون في إظهار أفضل ما لديهم أمام المدرب الجديد". وتابع المدرب الكولومبي :" الزمالك سينافس ويلعب بقوة منذ أول دقيقة في اللقاء، وفي أي مكان في العالم، والمدرب ليس النقطة الأهم بل اللاعبون هم العامل الأهم، وشاهدنا كل فرق العالم تدعم صفوفها مثلما يحدث في الدوري السعودي لأن اللاعب هو العامل الأهم في المنظومة".

وفاز الزمالك في الجولة الأولى على الاتحاد المنستيري التونسي /4صفر، فيما تعادل الشباب سلبا مع مواطنه النصر في الجولة ذاتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الزمالك المصري: مواجهة الشباب مهمة صعبة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الجولة

إقرأ أيضاً:

مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد

ماجد محمد

اقترب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق للمنتخب الوطني ، من العودة للعمل في الملاعب السعودية ، عبر تولي مهمة تدريب الفريق الأول للاتحاد .

وفي وقت سابق ، أعلن الاتحاد فسخ تعاقده مع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، لتبدأ إدارة العميد برئاسة لؤي الناظر في دراسة عدد من السير الذاتية لمدربين عالميين لاختيار أفضلهم .

ووفقاً لصحيفة «ليكيب» الفرنسية ، فإن رينارد قد يتولى تدريب العميد حال فشلت مفاوضات التعاقد مع ستيفانو بيولي المدرب السابق لفريق ميلان الإيطالي .

ويُذكر أن هيرفي رينارد ، قاد الأخضر خلال 4 سنوات ، بالإضافة إلى بلوغ كأس العالم 2022 بقطر ، حيث حقق فوزاً تاريخي على الأرجنتين في دور المجموعات بالمونديال .

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • مدرب الأخضر السابق يقترب من قيادة الاتحاد
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • الإسماعيلي يواصل تجهيز ثنائي الفريق استعدادا لمواجهة الزمالك
  • مدرب فرنسا يتحدث عن مواجهة البرتغال في كأس أوروبا
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح.. ونحتاج لتقديم أداء جيد ضد مصر في الأولمبياد
  • الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية
  • برلماني: يجب على الحكومة الجديدة طمأنة المواطنين من خلال ضبط الأسواق