المناطق_واس

عقد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، مساء يوم أمس بمكتبه في محافظة جدة، اجتماعاً بمسؤولي إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة.

وناقش الاجتماع استعدادات الإدارة واستعراض منجزاتها وأبرز أعمالها وبرامجها لموسم حج هذا العام 1445هـ، واستعراض أبرز منجزات الإدارة في الأربع سنوات الماضية، ومهام الإدارة خلال موسم الحج القادم.

أخبار قد تهمك أمانة جدة تُبرز جهودها في مشاريع تحسين الطرق خلال العام 2023م 24 أبريل 2024 - 10:24 صباحًا محافظ جدة يستقبل مدير التطوير والشراكات بالجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون 17 أبريل 2024 - 12:33 مساءً

ونوَّه معاليه بالدعم الذي تجده الوزارة من القيادة الرشيدة -أيدها الله -لتحقيق أهدافها ورسالتها بما يتسق مع رسالة المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين وبيوت الله ومرتاديها، والدعوة إلى الله وفق ما جاء في الكتاب والسنة، ونفع الناس وتبصيرهم وفق المنهج الوسطي المعتدل، ونبذ التطرف والتصدي للغلو.

وشدد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد خلال الاجتماع على الرقي بالخدمات التي تقدمها الوزارة لأداء رسالتها وإنجاحها على الوجه الأكمل لخدمة الوطن والمواطن.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جدة وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والدعوة والإرشاد

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية الرسمية لـ شريف فتحي وزير السياحة والآثار

تنشر «الوطن» السيرة الذاتية الرسمية للوزير شريف فتحي وزير السياحة والآثار الذي أدى اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ وزيرا للسياحة والآثار ضمن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، و جاءت أبرز نقاط السيرة الذاتية على النحو التالي:

- شريف فتحي وزير السياحة والآثار الجديد من مواليد عام 1963 ميلاديا.

المؤهلات الحاصل عليها

- حاصل على  بكالوريوس خدمة اجتماعية.

- أتمّ العديد من الدراسات والدورات التدريبية في مجال الإدارة العليا منها: برنامج الإدارة نحو التغيير بمونتريال وجنيف، وبرنامج إدارة الجودة من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة بأمستردام، وبرنامج الإدارة المنظمة الأمريكية للإدارة في مجالات: القيادة والإدارة والشؤون المالية والتسويق.

- حصل على عدة دورات في مجال إدارة المفاوضات، إدارة الأزمات، الاتفاقيات الحكومية الدولية، القضايا البيئية والسياسية.

وظائف تولاها

ومن أبرز الوظائف التي شغلها وزير الطيران الأسبق ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران استشاري ومدير تنفيذي لمشروع خطة تعافي شركة مصر للطيران مدير عام إدارة تعظيم العائد بالقطاع التجاري بشركة مصر للطيران.

كما يمتلك خبرة عملية واسعة في مجال السياحة وله العديد من الإنجازات ولديه قدرة عالية على التخطيط الاستراتيجي، وخبرة واسعة في القطاع السياحي بالداخل والخارج.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية الرسمية لـ شريف فتحي وزير السياحة والآثار
  • بعد آدائه اليمين.. من هو الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد
  • وزير الأوقاف في الحكومة الجديدة.. من هو الدكتور أسامة الأزهري؟
  • تعليق عبدالله رشدي على اختيار "الأزهري" وزيرًا للأوقاف
  • أسامة الأزهري.. السيرة الذاتية لوزير الأوقاف في التشكيل الوزاري الجديد
  • من هو أسامة الأزهري المرشح لمنصب وزير الأوقاف؟
  • «شعبية عالمية».. من هو أسامة الأزهري وزير الأوقاف في الحكومة الجديدة؟
  • 10 جهات حكومية وخيرية تتصدى لآفة المخدرات بالدمام
  • تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات
  • “الشؤون الإسلامية” ‏بحائل تنفذ 5383 منشطًا دعويًا خلال الربع الثاني من ‏عام 2024م